الراي:
2024-07-04@13:01:07 GMT

بلماضي عن جذبه بن رحمة: نسينا الموضوع... وانتهى

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

طغت اللقطة المثيرة للجدل لمدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي مع لاعب وسط نادي وست هام يونايتد الإنكليزي، سعيد بن رحمة، لحظة تغييره خلال الشوط الثاني على نتيجة مواجهة مصر الدولية الودية التي انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.
وخطف منتخب الجزائر تعادلاً صعباً من نظيره المصري بفضل هدف متأخر سجله المهاجم البديل إسلام سليماني، الهداف التاريخي لـ «محاربو الصحراء»، جاء في الدقيقة 5+90 بعدما كانت مصر في طريقها لتحقيق الفوز رغم النقص العددي الذي عانت منه من الدقيقة 27، عندما تقدمت بهدف حمدي فتحي(62).


والتقطت عدسات المصورين وكاميرا البث المباشر لقطة بلماضي وهو يُعاتب بن رحمة بطريقة أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبه من صدره وكاد يلكمه بقبضة اليد، قبل أن يتراجع، وهو ما اعتبره كثيرون تجاوزاً للحدود من جانب المدرب.
وحول هذا التصرّف، قال بلماضي في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «بن رحمة خرج من الملعب ولم يكن سعيداً وأنا كذلك. اتركونا نتحدث عن الكرة فقط، مثل هذه النقاشات أنتم مَن تستفيدون منها، دعونا من هذا النوع من الأسئلة».
وختم: «الأهم أننا نسينا الموضوع وانتهى».

المصدر: الراي

كلمات دلالية: بن رحمة

إقرأ أيضاً:

بنما تقسو على بوليفيا وتبلغ ربع نهائي كوبا أمريكا

تأهل منتخب بنما لدور الثمانية في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أمريكا 2024" للمرة الأولى في تاريخه.

بنما تقسو على بوليفيا وتبلغ ربع نهائي كوبا أمريكا

وحقق منتخب بنما فوزًا ثمينًا (3-1) على نظيره البوليفي، صباح الثلاثاء في الجولة الثالثة "الأخيرة" بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في البطولة المقامة حاليًا بالولايات المتحدة.

وبادر خوسيه فاخاردو بالتسجيل لمصلحة بنما في الدقيقة (22)، غير أن برونو ميراندا أدرك التعادل لمنتخب بوليفيا في الدقيقة (69).

ولم يهنأ المنتخب البوليفي بتعادله كثيرًا، بعدما أعاد إيدواردو جيريرو التقدم للمنتخب البنمي من جديد، بعدما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة (79).

وقضى سيزار يانيس على آمال منتخب بوليفيا في إدراك التعادل، بعدما أحرز الهدف الثالث لمنتخب بنما في الدقيقة (90+1).

ورفع منتخب بنما، الذي ودع البطولة مبكرًا من مرحلة المجموعات في مشاركته الوحيدة بنسخة كوبا أمريكا عام 2016 بالولايات المتحدة أيضًا، رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، بينما ظل منتخب بوليفيا قابعًا في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

وبذلك، يلعب منتخب بنما في دور الثمانية مع متصدر ترتيب المجموعة الرابعة، التي تضم منتخب البرازيل، وكولومبيا، وكوستاريكا، وباراجواي.
 

مقالات مشابهة

  • تركيا تهزم النمسا وتتأهل لمقابلة هولندا
  • يورو 2024.. نجم الدوري السعودي رجل مباراة تركيا والنمسا
  • بهدفي ديميرال .. تركيا تتأهل للدور المقبل
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يتخطى النمسا في دور الـ16
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يتخطى النمسا إلى ربع النهائي
  • يورو 2024.. تعرف على رجل مباراة هولندا ورومانيا
  • يورو 2024.. تركيا يتقدم على النمسا في الشوط الأول
  • يورو 2024 .. هولندا إلى ربع نهائي البطولة على حساب رومانيا
  • بنما تقسو على بوليفيا وتبلغ ربع نهائي كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يفوز على بوليفيا بثلاثية