تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الخارجي تقريت التابعة لأمن دائرة شميني ببجاية من توقيف شخص يبلغ من العمر 56 سنة يحترف النصب والإحتيال.

وتعود تفاصيل العملية  بعد تسجيل مصالح الشرطة شكوى سيدة تبلغ من العمر 72 سنة تعرضت للنصب والإحتيال من طرف شخص يعمل حرفي (PLACO PLATRE).

فبعد أن طلبت منه إنجاز أشغال داخل مستودع وتهيئته بالسقف الكلسي لغرض التجارة طلب منها تسليمه تسبيق بمبلغ يفوق 100000 دج قصد شراء المستلزمات والسلع لإنجاز الغرض.

غير أن المعني بعد حصوله على المبلغ إختفى عن الأنظار.

وفي نفس الفترة تقدم إلى مصالح الشرطة رئيس جمعية دينية لأحد المساجد بالمنطقة وسجل شكوى بخصوص تعرضه للنصب من طرف نفس الشخص الذي إتفق مع الجمعية من أجل إنجاز أشغال بناء تمس الواجهة الخارجية للمسجد مقابل مبلغ مالي متفق عليه.

وبعد تسليمه تسبيق يقدر بـ 150000 دج قصد شراء المواد الأولية اللازمة إختفى عن الأنظار دون إنجاز المطلوب الفرقة المحققة وبعد تكثيف الأبحاث والتحريات تمكنت من توقيف المشتبه فيه الذي تبين تورطه في قضايا مماثلة.

ليتم إنجاز ملف جزائي ضده لأجل قضية النصب وتم تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة، وبعد جلسة المثول الفوري صدر ضده عقوبة عام حبس نافذ مع عدم الإيداع وغرامة مالية قدرها 500000 دج مع تحميله المصاريف القضائية.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

 

خطفت الفنانة ولاء الشريف الأنظار لها من أحدث جلسة تصوير لها، شاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


أحدث ظهور ل الفنانة ولاء الشريف

حيث ظهرت ولاء، وهي ترتدي فستان باللون الأخضر الفاتح مرسوم عليه ورود باللون البينك، ورفعت شعرها بطريقة ناعمة، ووضعت بعض اللمسات الرقيقة من الميكب الهادئ الذي يليق بها وكان وجهها مثل القمر كالعادة وتميزت بأناقتها التي لا مثيل لها.

ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها تعليقات الجمهور على منشور ولاء الشريف

آخذ الجمهور يتفاعل مع المنشور وعلق الجمهور قائلًا: "احلا وأجمل واشطر ممثلة في مصر، قمر، دايما متألقة، جميلة الجميلات، وغيرها من التعليقات التي تظهر حب الجمهور لولاء ولأعمالها.

 


آخر أعمال الفنانة ولاء الشريف

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال ولاء الشريف مسلسل نعمة الأفوكاتو، بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على قنوات mbc مصر، وهو من نوعيه مسلسلات ال ١٦ حلقه.


قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تعمل المحامية الطموحة ( نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد إكتشافها خيانته لها، وتحاول الإنتقام منه.


أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ونخبة من النجوم، ومن إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • صور.. إطلاق مهرجان "سكة الحرفيين" بمشاركة أكثر من 100 حرفي
  • تأثير إيجابي للرياضة على وظائف الدماغ لكبار السن
  • التماس 6 أشهر حبس لسائق إندرايف بعد سرقته صحفية بقناة تركية
  • إعترف بفعلته.. توقيف مطلق إشاعة إخلاء بلدة روم
  • صحيفتان غربيتان: بهذه الطريقة تمكنت إيران من اختراق أحد أقوى أنظمة الدفاع الجوي في العالم
  • توقيف أربعة أشخاص بأكادير بشبهة هتك عرض قاصر أجنبية
  • كيف حدد القانون عقوبة الامتناع عن تنفيذ الأحكام القضائية؟
  • عضو بـ«الشيوخ»: مصر تمكنت من الحفاظ على توازنها وتماسكها في مواجهة التحديات
  • دورتموند يمنح مدرب سلتيك «تجربة مؤلمة»