حدد مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك موعد انتظام اللاعبين الدوليين في التدريبات الجماعية، في إطار الاستعداد لمواجهة نادي سموحة المقبلة، في إطار مباريات الجولة الرابعة من مواجهات الدوري الممتاز "دوري نايل".

الزمالك يحدد موعد إنضمام الدوليين في التدريبات 

ومن المقرر أن تقام صباح غداً الأربعاء تدريبات الفارس الأبيض والتي ستشهد مشاركة الثلاثي الدولي أحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح الظهير الأيسر ومحمد صبحى، بعد وصولهم مع بعثة المنتخب الوطنى العائدة من الإمارات عصر اليوم الثلاثاء.

مباراة الزمالك المقبلة ستكون أمام نادي سموحة يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

يحتل نادي الزمالك المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط والتي جمعها من الفوز في لقاء وتعادل في مواجهتين، على الجانب الاخر نادي سموحة الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك سموحة تدريبات الزمالك مران الزمالك الزمالك وسموحة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم ، إجراء تعديل على موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز المقرر إقامتهما لحساب منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

مصيلحى يجتمع مع سارى وجهازه قبل مواجهة الجيش

وتقرر إقامة المباراة الأولى سموحة ضد إنبي  6 يوليو الجاري الساعة الخامسة والنصف بدلاً من السابعة مساءً على ستاد الأسكندرية ، على أن تقام مباراة الاتحاد صد بيراميدز يوم 8 من الشهر ذاته على ملعب الإسكندرية أيضًا.

على صعيد آخر ، كشف الإعلامى محمد الليثى حسم نادي صن داونز الجنوب أفريقي موقفه النهائي من إنتقال لاعبه موكوينا للنادي الأهلي خلال الموسم المقبل بعدما تلقى إتصالات مُباشرة من القلعة الحمراء لضم اللاعب.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " أن مارسيل كولر المدير الفني يرغب في تدعيم خط الوسط بسبب إقتراب رحيل المالي آليو ديانج وإرتفاع سن عمرو السولية ، وطلب المدرب السويسري ضم لاعب قوي في خط الوسط ".

وتابع محمد الليثى  " كولر رحّب بشدة بضم موكوينا لذا تم التفاوض مع وكيل اللاعب وناديه لكن الأهلي وجد صعوبة في إتمام الصفقة بسبب تمسك صن داونز باللاعب ".

وكشف محمد الليثى أن هناك لاعبين أخرين مُرشحين بقوة لدعم وسط الفريق يأتي في مقدمتهم ، الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري.

مقالات مشابهة

  • اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • اليوم.. الزمالك يتحدى الغيابات في مواجهة فاركو
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • موعد مباراة فرنسا والبرتغالي في ربع نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • إيقاف بييلسا على طريقة سكالوني
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا