عقدت جامعة كفر الشيخ، ندوة تثقيفية برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، تحت شعار مصر (الرؤية – الإنجاز)، والتي حاضرها الدكتور طاهر نصر مدرس زائر بأكاديمية ناصر العسكرية العليا (كلية الدفاع الجوي) ومدرب وخبير للموارد البشرية بالأكاديمية الوطنية للتدريب التابعة لرئاسة الجمهورية.

فحص طبي مجاني لـ 1188 مريضا في كفر الشيخ إزالة فورية لـ 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ| صور

جاء ذلك بحضور عمرو البشبشي نائب محافظ كفر الشيخ، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور رشدي العدوى منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة وعمداء كليات الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس وحضور مكثف من طلاب الجامعة.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الندوة تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية على خروج هذا الجيل في أبهى صورة توعوية وتثقيفية وتمكين على أعلى مستوى، مؤكداً حرص الجامعة على الاهتمام بجودة العملية التعليمية والأنشطة الطلابية من خلال تنفيذ مثل هذه الندوات، وتوعية الطلاب بضرورة محاربة الأفكار الهدامة من خلال إعدادهم وتأهيلهم ليكونوا حائط صد للدفاع عن هذا الوطن.

وأكد حرص الجامعة على إقامة العديد من الندوات والمؤتمرات والعديد من الأنشطة التوعوية التي يتم من خلالها استهداف تنمية وعي عند أبنائها الطلبة لمواجهة الإشاعات والأفكار المتطرفة والتصدي لها.


وأشار الدكتور عبد الرازق دسوقي إلى حرص الجامعة على دعم المسار التنموي الذي يرسخ مبادئ تأسيس الجمهورية الجديدة، ويحقق أهداف رؤية مصر 2030، مؤكداً دعم الجامعة لجهود الدولة، وضرورة رفع الوعي لدى جميع فئات المجتمع، بما يحاك حول وطنهم من أخطار ومكايد، وتصحيح المعلومات المغلوطة، لمواجهة أي مخططات تستهدف أمن الوطن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أكاديمية ناصر العسكرية أكاديمية ناصر العسكرية العليا الأكاديمية الوطنية للتدريب الانشطة الطلابية الدكتور عبد الرازق دسوقي جامعة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة بنها تتفقد سير الدراسة بكليات العلاج الطبيعي والتربية النوعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقدت الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث سير العملية التعليمية بكليات العلاج الطبيعي والتربية النوعية والتربية الرياضية. 

جاء ذلك بحضور الدكتور وليد طلعت القائم بعمل عميد كلية العلاج الطبيعي، والدكتور هاني شحته القائم بعمل عميد كلية التربية النوعية، ووكلاء الكليات، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وخلال جولتها تفقدت الدكتورة جيهان عبد الهادي قاعات المحاضرات، والمدرجات بالكليات، والتقت بالطلاب مقدمة لهم التهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد، مؤكدة علي حرص الجامعة تذليل كافة العقبات التي قد تواجههم، ومساندتهم خلال مشوارهم الدراسي.

وحثت نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث خلال جولتها كافة الطلاب بالالتزام بجوانب العملية التعليمية ، وحضور المحاضرات ، والمشاركة الفعالة في جميع الأنشطة الطلابية والفعاليات التي تنظمها الجامعة لدورها في تنمية شخصياتهم وتطوير مهاراتهم ، مؤكدة أن الجامعة حريصة على توفير بيئة تعليمية تفاعلية مناسبة ومحفزة لأبنائها الطلاب.

مقالات مشابهة

  • 373 ألف مستفيد من أنشطة المجالس الطلابية في جامعة الإمام عبدالرحمن
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية الزراعة في رفع تصنيف الجامعة
  • عميد صيدلة أزهر أسيوط يتابع سير العملية التعليمية بالكلية   
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا
  • نائب رئيس جامعة بنها تتفقد سير الدراسة بكليات العلاج الطبيعي والتربية النوعية
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا
  • نائب رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وزير التعليم العالي العراقي الأسبق
  • رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية
  • نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق