موقع 24:
2024-06-27@09:45:20 GMT

5 حيل على إنستغرام يجب أن يعرفها الجميع في عام 2023

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

5 حيل على إنستغرام يجب أن يعرفها الجميع في عام 2023

أصبح إنستغرام منصة التواصل الاجتماعي المفضلة لدى الكثيرين، بفضل الميزات التي توفر تجربة مميزة وممتعة لمستخدمي هذه المنصة.

فيما يلي 5 ميزات يجب أن يعرفها الجميع على منصة إنستغرام، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس: 

تحقق من سجل التعليق الخاص بك

لرؤية سجل التعليقات الخاص بك على المنصة، افتح التطبيق، وانقر على أيقونة صورة الملف الشخصي التي تظهر على الجانب الأيمن من الشريط السفلي، ثم اضغط على زر القائمة في أعلى اليمين.



قم بتبديل الموجز لإظهار المشاركات من الأشخاص الذين تحبهم

إذا كنت لا ترغب في رؤية المنشورات من الصفحات والأشخاص العشوائيين على إنستغرام، فإن النظام الأساسي يتيح لك تبديل خلاصتك بسرعة إلى الأشخاص والمنشورات المفضلة لديك.


يتيح Instagram Feed Switch للمستخدمين التبديل بين وضعي "المتابعة" و"المفضلة". للقيام بذلك، قم بتشغيل التطبيق على هاتفك واضغط على شعار إنستغرام في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة. هنا، يمكنك الاختيار بين "المتابعة" و"المفضلة". بينما يعرض لك وضع "المتابعة" منشورات من الأشخاص والصفحات التي تتابعها، فإن "المفضلة" هي قائمة بالأشخاص الذين تضيفهم وترغب في رؤية المنشورات ومقاطع الفيديو منهم. لإضافة أشخاص إلى هذه القائمة، قم بالتبديل إلى وضع المفضلة وانقر على الزر المكون من 3 أسطر في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة. للعودة إلى البث العادي، ما عليك سوى التمرير للخلف من الجانب الأيسر من الشاشة.

حدد وقت الشاشة

تعد أداة “الوقت المستغرق” في إنستغرام أداة رائعة تتيح لك تعيين حدود يومية لاستخدام التطبيق، وحتى تذكيرك بأخذ قسط من الراحة.


لاستخدام الأداة، انتقل إلى قسم الملف الشخصي، وانقر على قائمة الهامبرغر، وفي القائمة التي تظهر، انتقل إلى قسم "الإعدادات والخصوصية". ضمن "كيف تستخدم إنستغرام”، ستجد خياراً يسمى "الوقت المستغرق". سيؤدي النقر عليه إلى فتح شاشة جديدة تعرض لك متوسط الوقت اليومي الذي تقضيه في استخدام التطبيق. هنا، يمكنك تعيين "الحد الزمني اليومي"، والذي سيذكر المستخدمين بأخذ قسط من الراحة، عندما يقضون هذا القدر من الوقت على المنصة.

أعد ترتيب المرشحات الأكثر استخداماً

إذا كنت شخصاً ينشر الكثير من الصور أو مقاطع الفيديو على إنستغرام، فقد يكون التمرير خلال القائمة الطويلة من المرشحات أمراً مزعجاً. لحسن الحظ، يتيح لك إنستغرام إعادة ترتيب قائمة المرشحات، ما يعني أنه يمكنك نقل المرشحات المفضلة لديك أو الأكثر استخداماً إلى بداية القائمة.


عند نشر صورة أو مقطع فيديو، انتقل إلى قسم "الفلتر" وابحث عن الفلتر الذي تريد نقله. اضغط مع الاستمرار عليه، والآن ستتمكن من سحبه إلى يسار أو يمين القائمة.

أضف التسميات التوضيحية عند التحدث في القصص

هل تعلم أن إنستغرام لديه ميزة مدمجة تقوم تلقائياً بنسخ ما تقوله في القصص؟ إذا كنت مهتماً بإضافة تسميات توضيحية تم إنشاؤها تلقائياً إلى قصصك، فانتقل إلى قسم القصة في التطبيق واختر الفيديو الذي تريد تحميله، وإنشاء تسميات توضيحية له. الآن، اضغط على خيار الملصق الذي يظهر في الأعلى واختر الرمز المسمى "Caption". شيء واحد يجب ملاحظته هو أن إنستغرام لا يمكنه إنشاء التسميات التوضيحية إلا إذا كان الصوت باللغة الإنجليزية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إنستغرام إلى قسم

إقرأ أيضاً:

درجال يخرج عن صمته بشأن أزمة الزوراء: أقف على مسافة واحدة من الجميع

بغداد اليوم- بغداد

أكد رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم، عدنان درجال، اليوم الإثنين، (24 حزيران 2024)، أنه يقف على مسافةٍ واحدةٍ من جميع العناوين المنضوية تحت لواءِ الاتحاد.

ونقل بيان لاعلام الاتحاد، تلقته "بغداد اليوم"، عن درجال قوله، إنه "لا يمكنُ أن يسمحَ لنفسه بالتدخلِ أو الالتفاف على أي قراراتٍ تصدر من القضاءِ المُحترم، ولا من مركزِ التسوية والتحكيم الذي يعدُّ أعلى جهة قضائيّة في القطاعِ الرياضي".

وأضاف، أن "محاولاتَ زج اسمي بموضوع نادي الزوراء، الذي نكنُ له ولجماهيره كلَ الحب والتقدير، الغرض منه تخريب العلاقة الطيبة بيننا وبين جماهيرنا الوفية بشكلٍ عامٍ، وجماهير الزوراء الحبيبة بشكلٍ خاصٍ، ودق إسفين الفرقة الذي يحاول البعضُ للأسفِ الشديدِ التأسيس له في هذه المرحلة".

ودعا درجال "الجميع إلى الانتباهِ لما يحدث، وليعلم الجميعُ أني لن أدافعَ في يومٍ من الأيامِ عن الفاسدين أو المزورين كما يشاع".

وأكد إنه "رجل يحترمُ القانونَ جداً، ويسعى لبناءِ مؤسسةٍ رصينةٍ لا تتدخلُ فيما لا يعنيها، وتركز على عملها وأهدافها المرسومة، والتركيز على الخططِ المُستقبليّة التي وضعناها، من ضمنها التأهلُ لكأسِ العالم والارتقاء بدورينا" منوهاً إلى، إن "الأيامَ ستثبت صحةَ ما ذهبنا إليه".

وكانت محكمة التسوية الرياضية، أكدت بـ"عدم قانونية" الإدارة الحالية لنادي الزوراء، بعد تثبيت "مخالفات" في انتخابات إدارة النادي ودعوتها للجنة الأولمبية الوطنية بحل إدارة النادي وسط ضغوط ومطالبات جماهيرية لتنفيذ القرار.

مقالات مشابهة

  • للأصدقاء المقربين فقط.. إنستغرام تضيف ميزة خاصة
  • لم يعد ChatGPT لنظام التشغيل macOS يتطلب الاشتراك
  • العرفي: الجميع جاد في مساعيه لتشكيل حكومة جديدة في ليبيا
  • تشيلافي يحدد 29 لاعبا لمعسكر إسبانيا
  • تيك توك ومعركة تكسير العظام في أمريكا
  • تيك توك تطلق منافساً لـ«إنستغرام»
  • درجال يخرج عن صمته بشأن أزمة الزوراء: أقف على مسافة واحدة من الجميع
  • «الاتحاد لحقوق الإنسان» تشيد بسياسة تمكين المرأة 2023 - 2031
  • ما يقوله السيّاح عن كوردستان: وجهة العراقيين المفضلة وخيار ممتاز لدول الجوار (صور)
  • إنستغرام تضيف ميزة جديدة للأصدقاء المقربين