أمرت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة طيار مدني بالسجن المشدد 15 سنة غيابيا، لاتهامه بهتك عرض طالبة بعد تمكنه من إغوائها الهدايا واستدراجها إلى شقة بكموند بنطاق مركز كرداسة في محافظة الجيزة.

غدا.. جنايات الجيزة تنظر في محاكمة موظف اختلس مبلغا ماليا من شركته جنايات سوهاج تعاقب عامل وربة منزل بالإعدام شنقا بتهمة قتل زوجها بالبلينا

وقد صدر الحكم برئاسة المستشار هاني لويس عبد الملك، والمستشارين عنتر عبد الوهاب دولائي، وصلاح الدين دياب عبد الجواد، وأمانة سر عبد العزيز مناع، ورأفت عبد التواب.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 3934 لسنة 2023 جنايات مركز كرداسة، والتي أسندت للمتهم "خ"، 58 سنة، طيار مدني بإحدى الشركات، أنه هتك عرض الطالبة "ج" 16 سنة بغير قوة أو تهديد مستغلا حداثة عهدها وصغر سنها، وعدم رجاحة عقلها بأن أغواها ببعض الهدايا الثمينة وأوقعها في علاقة عاطفية معه على إثرها عاشرها معاشرة الأزواج وأفقدها عذريتها.

وقد شهدت الطالبة في التحقيقات أنها تعرفت على المتهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ومن هنا بدأت بينهما علاقة صداقة بالرغم من فارق السن الذي يتجاوز الـ30 عاما، وبدأ يتبادلا الحديث حول حياتهم الشخصية، حتى علمت بوظيفته، وعرض عليها شراء بعض الهدايا لها من ملابس وإكسسوارات.

وتابعت الطالبة أنه عقب عودة المتهم من رحلة لإحدى الدول طلب منها المقابلة بحجة إعطائها بعض الهدايا الثمينة التي قام بشرائها من الخارج، وتقابلا داخل سيارته بإحدى الطرق، وهنا حاول المتهم لمس جسدها وأماكن عفتها، وعقب رفضها ذلك تراجع عن فعله مرددا "أنا في سن باباكي" وتركها بإحدى الطرق وعادت إلى منزلها.

وأضافت المجني عليها أنه عقب عودتها تواصل معها هاتفيا بحجة الاطمئنان عليها وبدأت العلاقة بينهما تعود كبدايتها، وأصر المتهم على مقابلتها للمرة الثانية بعد محاولات منه بإقناعها حتى تقابلا داخل فيلا بكموند بنطاق كرداسة، ودخلا معا غرفة النوم بحجة رؤية الهدايا التي لم ترها في المرة الأولى، وهنا بدا يلامس جسدها وعقب رفضها، سلك المتهم طريقة أقنعها بأنه يريد أن يتزوجها، "تعدي عليا دون أن يفقدني عذريتي هذه المرة ثم أعطاني 500 جنيه وقال لي لما تطلعي بطاقة هتجوزك"، بحسب رواية المجني عليها.

واستكملت الطالبة أنه منذ هذه المقابلة وبدأت تتجاوب معه في حديث الغرام الذي يتم بينهما هاتفيا، بالإضافة إلى الذهاب له والتقابل داخل الفيلا لممارسة ذات العلاقة 5 مرات، مشيرا إلى أن المرة الأخيرة هتك عرضها وعاشرها معاشرة الأزواج.

وتابعت المجني عليها أنها شعرت بخطأ هذا الفعل، وقصت ما حدث معها لشقيقة والدتها خوفا من رد فعل أسرتها، وأبلغت خالتها والدتها التي تواصلت مع المتهم لكنه أنكر هذا الفعل "اثبتي إني أنا اللي عملت كدا"، وقتها توجهت هى ووالديها وعرضت على طبيبة التي أثبتت فقد عذريتها، وحررا محضر بالواقعة داخل مركز شرطة كرداسة.

في المقابل، اعتراف المتهم في التحقيقات بوجود علاقة صداقة بينه والطالبة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتطورت العلاقة بينهما إلى مكالمات جنسية، فيما أنكر استدراجها وهتك عرضها، مشيرًا إلى أنها هى من طلبت منه شراء بعض الهدايا والمقابلة، ولرفضه ذلك طلبت منه بعض الأموال لمساعدتها ماديا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المشدد طالبة كرداسة محكمة جنايات الجيزة الجيزة

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لجزار ونجليه لاستعراضهم القوة والشروع في قتل عامل بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاقبت محكمة جنايات الجيزة ٣ متهمين وهم "أب ونجليه" بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، عما أسند إليهم من اتهام باستعراض القوة ضد مواطن وفرض السطوة عليه، وألزمتهم المصاريف الجنائية، ووضعهم تحت مراقبة الشرطة لمدة مساوية.

استعراض القوة 

وجاء في أوراق القضية.. أن النيابة العامة  وجهت اتهامات لـ 3 متهمين أنهم بدائرة قسم شرطة الجيزة محافظة الجيزة، استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف قبل المجني عليه "ك.م" وأهالي المنطقة.

وذلك بقصد الترويع والتخويف ومحاولة فرض السطوة والتأثير على إرادته وإلحاق الأذى المادي والمعنوي والإضرار بممتلكاته وتكدير الأمن والسكينة العامة، وتعريض حياته وسلامته للخطر حال استخدامهم لأسلحة بيضاء وأدوات "سكين وشومة".

الشروع في قتل المجني عليه 

وجاء بأمر إحالة القضية.. أن المتهمين شرعوا في قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على ذلك، إثر خلاف بينهم، وما إن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا بأسلحة بيضاء "سكين وشومة" محدثين به إصابته الثابتة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق، قاصدين من ذلك إزهاق روحه، إلا أنه قد خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم به ألا وهو مداركته بالعلاج.

كما أحرزوا أسلحة بيضاء وأدوات (سكاكين وشومة)، تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بغير ترخيص وبدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

بسبب رش المياه

وكشفت شهادة المجني عليه بالتحقيقات أنه يعمل بمحل لبيع المأكولات الشعبية، وأن المتهم الأول صاحب محل جزارة بالخلف منه، حيث يرمي المتهمون المياه القذرة بالشارع، فعاتبهم وحدثت مشادة بينهم فضها الأهالي، وفجأة وحال وجوده وحده بالمحل وجد المتهم الأول يقدم من خلفه ويضربه بسكين الجزارة في رقبته، وبالالتفات نحوه وجد المتهم الثاني في مواجهته يضربه بعصا "شومة" على منتصف رأسه، وضربه المتهم الثالث من أمامه في كتفه بسكينه، فسقط -المجني عليه- أرضا، فحمله الأهالي إلى مستشفى قصر العيني حيث تم علاجه.

وأضاف أن المتهمين كان يمكنهم موالاة ضربه لولا سقوطه نازفا دمه، وأنهم كانوا على علم مسبق بمكان وساعة وجوده، وأن قصدهم من ذلك قتله.


وشهد مجري التحريات أن المتهمين تعدوا على المجني عليه باستخدام أسلحة بيضاء قاصدين من ذلك قتله، مستخدمين السكاكين التي يستخدمونها بحانوت الجزارة الخاص بهم وعصا "شومة"، حيث قام المتهم الأول بضرب المجني عليه بالسكين في رقبته من الخلف، وضربه المتهم الثاني بالعصا على رأسه، وضربه المتهم الثالث بسكين على كتفه، وذلك إثر خلافات سابقة بينهم.

مقالات مشابهة

  • ضربه بسكين الجزارة.. المشدد للمتهمين باستعراض القوة ضد أب ونجليه بالجيزة
  • معاقبة شاب بالسجن المشدد 5 سنوات لابتزازه فتاة بصور مخلة على الواتساب
  • المشدد 5 سنوات لجزار ونجليه لاستعراضهم القوة والشروع في قتل عامل بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات لمُدانٍ بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • هددها عبر الواتس آب.. المشدد 5 سنوات لمتهم بابتزاز فتاة
  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر «الواتس آب»
  • المشدد 5 سنوات لعاطل بتهمة حيازة الحشيش بمنشأة ناصر
  • حبس عاطل بتهمة التعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية