استمرارًا للقاءات والاجتماعات التي تعقدها الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، استقبلت الحملة الرسمية اليوم، وفدًا من النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد واستصلاح الأراضي برئاسة المهندس عيد مرسال رئيس النقابة.

محمود فوزي يوجه الشكر لوفد النقابة العامة للعاملين بالري والزراعة

وكان في استقبال وفد النقابة، المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ووجه لهم الشكر على حضورهم وزيارتهم لمقر الحملة، موضحًا أن الزراعة هي المهنة التي قامت عليها حضارة مصر، وأن المرشح الؤئاسي عبد الفتاح السيسي، خلال السنوات الماضية، استطاع النهوض بالقطاع الزراعي عن طريق التوسع في المناطق الزراعية واستصلاحها، مشيرًا إلى دور النقابة الفعال في توعية المزارعين بممارسة حقهم الدستوري والمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري القادم.

النقابة تقوم بنشر التوعية بين الفئات المختلفة

ومن جانبه، أكد وفد النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد واستصلاح الأراضي، أن النقابة تضم 5 ملايين عامل وعاملة مصريين، مؤكدين القيام بدورهم في نشر التوعية بين الفئات المختلفة من بينهم العاملين بالشركات والفلاحين من خلال عقد العديد من الندوات والفعاليات التوعوية، مشيدين بالإنجازات التي حققها المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي خلال وقت قياسي من مشروعات قومية وتنموية التي من بينها استصلاح ما يقرب من 500 ألف فدان حتى عام 2023، ومشروع إعادة تأهيل وتبطين المجاري المائية للحفاظ على المياه، ونجاح الدولة في توفير 13.65 مليار متر مكعب من المياه لصالح الري من محطات المعالجة المركزية ومن أهمها مشروع محطة معالجة بحر البقر والتي تعد أكبر محطة معالجة على مستوى العالم فضلا عن، مبادرة «تخفيض السلع الغذائية الأساسية»، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء مؤخرًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات المصرية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي محمود فوزي حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي الرئاسی عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار

الثورة نت / أمين النهمي

دشن صندوق النظافة والتحسين بمدينة معبر بمحافظة ذمار، اليوم، حملة النظافة الربعية للربع الثاني للعام 2024م، لأحياء وشوارع مدينة معبر، تحت شعار “النظافة واجب ديني ومظهر حضاري”.

تهدف الحملة إلى تحسين المظهر العام للشوارع الرئيسة والأسواق بمدينة معبر، وتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين، وتنظيف الأحياء ورفع المخلفات والنفايات والأوساخ المتراكمة.

وخلال التدشين أكد الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية خالد الفلاحي، أهمية الحفاظ على النظافة العامة، وتعزيز الوعي البيئي، والمشاركة المجتمعية في الحملة باعتبار النظافة مسؤولية دينية وصحية تقع على عاتق الجميع.

وحث الجميع على مساندة جهود صندوق النظافة والتحسين، والتعاون مع عمال النظافة في الحفاظ على نظافة الشوارع العامة والأحياء بصورة دائمة باعتبارها سلوك حضاري وضروري للحد من انتشار الأوبئة والأمراض المعدية.

ودعا الجهات ذات العلاقة، وعقال الحارات، وخطباء المساجد للمساهمة في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على نظافة الشوراع العامة والأحياء السكانية.

فيما أكد المدير التنفيذي للصندوق بالمديرية باسم صلاح، أن الحملة تأتي في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على النظافة والبيئة، وإبراز شوارع وأحياء مدينة معبر بمظهر جمالي.

وأفاد بأن الحملة تستهدف تنظيف وتحسين الشوارع والأحياء في مدينة معبر، بمشاركة عمال ومعدات النظافة.. لافتاً إلى أن الحملة تجسد التزام صندوق النظافة بأداء دوره في خدمة المجتمع، واستجابته لتوجيهات قيادتي السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية لإظهار مدينة معبر بمظهر يليق بها.

ودعا المواطنين إلى التعاون مع عمّال النظافة، والمساهمة في نظافة الأحياء والشوارع، والإبلاغ عن أي مخالفات.

حضر التدشين مدراء شرطة المديرية المقدم ضيف الله الخطيب، والأشغال عبدالحكيم الشغدري، وصندوق الرعاية الاجتماعية محمد جعدان، ومدراء الإدارات والأقسام بصندوق النظافة بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • نقابة خدمات الإدارية: الحكومة المرتقبة مطالبة بتحرير عقود للعاملين بأجر يومي
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • «الري»: تنفيذ خطة تدريبية للعاملين بالوزارة لإحداث تأثير إيجابي ومستدام
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيته عن السباق الرئاسي
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • الوزير عبد اللطيف: التشديد على دور نقابة المقاولين في إعادة الإعمار وفق أسس تضمن السلامة العامة
  • موعد صرف معاشات نقابة المعلمين للأعضاء والورثة
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو