وصلت  مذ قليل  بصاله ٤ بمطار القاهره  الدولي بعثه منتخب مصر القومي لكرة القدم  برئاسه الحاج عامر حسين رئيس لجنه المسابقات   والكابتن حازم امام المشرف علي المنتخب القومي أعضاء مجلس اداره  اتحاد الكرة على طائره خاصه   طراز ايرباص A320 رحله رقم  NP272 تابعه لشركه  “النيل للطيران”.

وصل منتخب مصر لكرة القدم


حيث اقام  المنتخب  القومي معسكراً بمدينة العين بدوله الامارات العربية المتحدة استعداداً لنهائيات بطولة  الامم الافريقية يناير المقبل بساحل العاج والتصفيات  المؤهله لكاس العالم ٢٠٢٦ بامريكا وخلال المعسكر خاض   المنتخب مبارتين وديتين مع منتخبي زامبيا والجزائر  وفاز  علي نظيره الزامبي بنتيجه ٠/١  وتعادل  مع المنتخب الجزائري بنتيجه ١/١ في مباره قويه وحماسيه  شهدت حضور جماهيري كبير وقام فريق العمل بالنيل للطيران بتسهيل وانهاء اجراءات سفر ووصول بعثه المنتخب القومي  من مطاري العين والقاهرة الدوليين.

  
واشاد اداري المنتخب بالتسهيلات التي قدمتها النيل للطيران  وبمجهود فريق العمل اثناء رحلتي الذهاب والعوده.


والجدير بالذكر أن النيل للطيران كانت الناقل الرسمي لمنتخب مصر القومي اثناء تصفيات كأس العالم "روسيا ٢٠١٨" والتي صعد لها  المنتخب للمونديال.

 

وصول منتخب مصر لكرة القدم على رحلة "النيل للطيران" الناقل الرسمي للمبارياتوصول منتخب مصر لكرة القدم على رحلة "النيل للطيران" الناقل الرسمي للمبارياتوصول منتخب مصر لكرة القدم على رحلة "النيل للطيران" الناقل الرسمي للمبارياتوصول منتخب مصر لكرة القدم على رحلة "النيل للطيران" الناقل الرسمي للمباريات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيل للطيران منتخب مصر القومي كأس العالم بطولة الأمم الأفريقية ادارة اتحاد الكرة الناقل الرسمی النیل للطیران

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يُتوج ببطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُوج المنتخب الوطني لكرة الهدف للمكفوفين، بلقب بطولة الأهرامات الثالثة، التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

توج المنتخب الوطني بلقب البطولة على حساب أوكرانيا بطل أوروبا بالهدف الذهبي بعد مباراة ماراثونية انتهت بنتيجة 4/3 بعد اللجوء للأشواط الإضافية، 3 دقائق في كل شوط، عقب انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق.

جدير بالذكر أن البطولة شهدت مشاركة منتخبات: أوزبكستان – العراق – أوكرانيا – السعودية – ليبيا، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف.

وتعد هذه البطولة هي المحطة الأخيرة في مشوار تجهيز المنتخب قبل خوض منافسات بارالمبياد باريس 2024.

ويتواجد المنتخب المصري لكرة الهدف في المجموعة الثانية بمنافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 مع الصين – أوكرانيا – اليابان.

يذكر ان المنتخب كان قد تأهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد التتويج ببطولة أفريقيا التي أقيمت في ديسمبر الماضى بعد غياب 32 عاما عن المشاركة في الدورات البارالمبية.

وتولي اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، اهتمامًا كبيرًا لرياضات ذوي الإعاقة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية التي تضع في أجندتها النشاط البارالمبي.

وتستهدف اللجنة البارالمبية المصرية تأهيل أكبر عدد من اللاعبين في مختلف الرياضات وتحقيق أفضل الإنجازات خلال المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

مقالات مشابهة

  • إنطلاق أولى رحلات مصر للطيران الناقل الوطني إلى العاصمة الإيڤوارية أبيدجان
  • «أبيض الشاطئية» الأول عربياً والثامن عالمياً في تصنيف «الفيفا»
  • سفير مصر بالمكسيك يستقبل وفد المنتخب القومي لكرة السلة للآنسات تحت 17 سنة
  • يورو 2024.. رحلة مليئة بالإثارة لإنجلترا نحو نهائي كأس أمم أوروبا
  • إقالة بيرهالتر من تدريب أميركا
  • رسميا..مدافع نهضة بركان يعوض غياب الوافي في قائمة السكتيوي
  • تقارير: الاتحاد العراقي لكرة القدم يعاني من أزمة مالية.. واللاعبون متأثرون نفسيًا
  • خبر سار للسعوديين والسوريين.. تعليق لسفير سوريا بالرياض وسط تفاعل على وصول أول رحلة للطيران السوري بعد انقطاع
  • منتخب مصر يُتوج ببطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين
  • الركراكي يشرف على المنتخب الوطني في أولمبياد باريس