مودية (عدن الغد) احمد السقاف

قام مدير عام مديرية مودية سمير محمد الحييد بزيارة موقع الصرف لمنظمة التكافل الفرنسية ضمن برنامجها لمشروع التحويلات النقدية الغير مشروطة للنازحين بمديرية مودية والتي استهدفت مايقارب ال100اسرة نازحة بمبلغ مالي مقدر ب 240الف ريال يمني لكل اسرة .
 حيث اطلع المدير العام للمديرية أثناء زيارته على الدور التي تقوم به جمعية التكافل الفرنسية من فعال ونشط من خلال عملهم المتمييز والنشط في عملية الدعم والتسهيل والمهنية التي من خلالها يقوم الفريق بالتعامل بها لتقليل الصعاب والعقبات لنازحين المديرية.


   كما عبر الضابط الميداني  المهندس محمد جلال عن شكره لتفاعل السلطة المحلية للتسيهلات التي عملتها السلطة المحلية بالمديرية وعلى راسها المدير العام للمديرية والتفاعل الذي اظهره المدير العام من خلال زيارته لموقع الصرف والاشراف بصورة مباشرة وراقية بشخصة دون تكليف او تهميش لكل الجهات التي تخدم المديرية ومواطنيها .
  كما اشاد المدير العام بالجهود العالية التي يبذها الاستاذ /محمد عوض مخشم مدير الوحدة التنفيذية للنازحين بالمديرية  وشكره على كل مايقدمه من تسهيلات وتهيئة لكل المنظمات التي تستهدف نازحين المديرية بمختلف الخدمات الانسانية والمادية عامة مباشرة وغير مباشرة .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المدیر العام

إقرأ أيضاً:

بيطري المنيا يتابع حصر الثروة الحيوانية والداجنة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور فتحي عبد العال مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا أنه بناء على توجيهات اللواء عماد الكدواني محافظ المنيا والدكتور علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ونائبه  المهندس مصطفي الصياد،  والدكتور ممتاز شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية بضرورة الاهتمام بالثروة الحيوانية وتوفير أوجه الدعم والرعاية البيطرية لوقايتها من الأمراض، والعمل على زيادة إنتاجيتها لتلبية احتياجات السوق المحلي والحفاظ على الثروة الحيوانية وصحة وسلامة المواطنين.

عقد مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا  يوم الأربعاء ٣ يوليو ٢٠٢٤ م اجتماع بالقاعة الرئيسية بديوان عام المديرية مع  أعضاء لجنة العلاج الإقتصادي بديوان عام المديرية لمتابعة سير العمل في لجان حصر الثروة الحيوانية ٢٠٢٤ م ، وتم عرض الإنجازات التي حققتها المديرية وأوجه القوة والضعف خلال الفترة الماضية للحفاظ على الثروة الحيوانية و الداجنة وزيادة إنتاجيتها والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من خلال برامج العمل للمديرية والمشروعات القومية لتوفير غذاء من أصل حيواني آمن وصحي مثل مشروع إنشاء وتطوير مراكز تجميع الألبان والتشديد على المتابعة الدورية للمراكز المطورة و مشروع تحسين سلالات الماشية و مشروع التأمين على الماشية والقوافل الطبية البيطرية الشاملة المجانية، كما ناقش أعضاء الجلسة خطة العمل الفترة القادمة والمتطلبات للارتقاء بالعمل وتحسين الأداء. 

وتم إجراء مناقشة واستفسارات من الحضور لتذليل العقبات وتوفير الاحتياجات لتوفير أفضل خدمة طبية بيطرية وتقديمها علي أكمل وجه.

في ختام الاجتماع قدَّم مدير المديرية الشكر للجميع على الجهود المتميزة خلال الفترة الماضية في كل المجالات الطبية البيطرية وشدد  على بذل وتضافر الجهود لتقديم خدمة بيطرية متميزة بأفضل أداء وكفاءة.

مقالات مشابهة

  • البنك الدولي: 4.8% معدل نمو للتحويلات المالية لدول آسيا والمحيط الهادئ العام الماضي
  • البرهان يتلقى رسالة شكر وتقدير من المدير التنفيذي لمنظمة اليونيسف
  • المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في الرمثا
  • محققاً إصابات مباشرة.. حزب الله يستهدف تجهيزات الاحتلال وجنوده في المطلة و”أدميت”
  • القنصل العام لجمهورية أفغانستان الإسلامية يزور جامعة طيبة
  • البنك الدولي: زلزال الحوز يرفع وتيرة التحويلات المالية في المغرب بنسبة 5.2% في 2023
  • حزب الله: استهدفنا موقع البغدادي الإسرائيلي بصاروخ بركان ثقيل وحققنا فيه إصابة مباشرة
  • حزب الله ينفذ 10 عمليات عسكرية ضد جيش الاحتلال
  • سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية ويطلع على خطته الاستراتيجية
  • بيطري المنيا يتابع حصر الثروة الحيوانية والداجنة