البوابة نيوز:
2024-07-14@02:44:07 GMT

رئيس جامعة بنها يفتتح معرض للمشروعات الطلابية

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب معرضا لمشروعات الطلاب الخاصة بالعلوم الإنسانية والذي عقد على هامش المؤتمر الثاني للدراسات العليا في العلوم الإنسانية بجامعة بنها.


وتفقد الدكتور ناصر الجيزاوي ومرافقوه عدد من مشاريع الطلاب والتي بلغ عددها 12 مشروعا من كليات التجارة والآداب والتربية النوعية، والحقوق، بالإضافة إلى عدد من المشاريع للطلاب ذوى الهمم.


وأثنى رئيس الجامعة على مشروعات طلاب المراحل الجامعية الأولى المشاركين فى المؤتمر، واستمع إلى شرح من مشرفي المشروعات من الطلاب والتي تقوم بطرح ومعالجة مختلف القضايا التي تتعلق بالعلوم الإنسانية والاجتماعية، مؤكدا على تقديم كافة الدعم للطلاب من أجل تعزيز المشاركة الطلابية في التنمية المجتمعية، والمساهمة في بناء الإنسان والمجتمع، وبناء جسر تعاون بين مختلف الطلاب في إطار لقاء علمي منفتح.  


من جانبه أضاف الدكتور تامر سمير أن المعرض يأتي فى إطار تطوير العملية التعليمية بالجامعة ويضم مجالات الحقوق والتجارة والتربية النوعية مشاريع ذوي الهمم، مشيرا الى أنه تم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى في كل مجال بجوائز مالية.

افتتاح المعرض رئيس جامعة بنها يفتتح معرض للمشروعات الطلابية رئيس جامعة بنها يفتتح معرض رئيس جامعة بنها

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جامعة بنها رئيس جامعة بنها ناصر الجيزاوي كليات التجارة رئیس جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج نعمل على حماية الطلاب من مخاطر الفكر الهدام

زار الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، اللواء أركان حرب عمرو أحمد جميل قائد المنطقة الجنوبية، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة تجديد الثقة في سيادته كقائد للمنطقة الجنوبية العسكرية، وذلك بمقر المنطقة الجنوبية العسكرية بأسيوط.

وقال النعماني، إن هذه الزيارات تبرهن علي مدي التلاحم والترابط بين مؤسسات الدولة والقوات المسلحة، مثمناً ما يقدمه رجال القوات المسلحة من عطاء وتضحيات، للحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي، وبناء وتطوير القوة التي تحفظ مصر وأمنها واستقرارها وتحقيق مصالحها القومية ودعم جهودها نحو التنمية والبناء والتقدم في شتى المجالات، مؤكداً علي انها سوف تظل ماضيةً بكل قوة في الوفاء بالمهام والواجبات المُكلفة بها لحماية منجزات ومقدرات الشعب المصري العظيم.

وخلال اللقاء ناقش الدكتور حسان النعماني، واللواء عمرو احمد أهمية التعاون المشترك بين الجامعة والمنطقه الجنوبية العسكرية في عقد الدورات التدريبية للطلاب والخريجين لصقل وتعزيز روح الإنتماء والولاء وحب الوطن لديهم، والعمل علي حماية أبناءنا من مخاطر الفكر الهدام والوصول بهم الي بر الامان. إلى جانب مناقشة تنفيذ عدد من الدورات الإدارية والقيادية، وقيام الجامعة بتزويد القيادة بمستشارين من أعضاء هيئة التدريس من كليات الجامعة المتفرغين أو غير المتفرغين، والمشاركة أيضًا في إعداد الدراسات والاستشارات الإدارية والفنية والعلمية التي يحتاجها الطرفان لتطوير أعمالهما وتلبية الاحتياجات وتوظيف التجارب والدراسات العلمية.

وأضاف النعماني، أن اللواء عمرو احمد وعد بتنظيم زيارة ميدانية لطلاب جامعة سوهاج للمنطقه العسكرية الجنوبية، كما ثمن النعماني دور المنطقة العسكرية في مشروعات حياة كريمة، مؤكداً علي ان إسهامات الجيش المصري ليس في المجال العسكري فقط ولكن له دور وطني هام في كافة المجالات التنموية والخدمية.

وثمن قائد المنطقة الجنوبية العسكرية هذه الزيارة من الدكتور حسان النعماني، مؤكداً على أن جامعة سوهاج تمثل نموذجًا مشرفًا، ومنارة للعلم، والثقافة، والتنوير بجنوب صعيد مصر، مرحباً بالتعاون المشترك ،داعياً المولى عز وجل ان يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء وان يوفق الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة لدفع عجلة التنمية وتحقيق أمال الشعب المصرى.

وفي ختام الزيارة تبادل الدكتور حسان النعماني واللواء عمرو جميل، إهداء الدروع التذكارية من الجامعة والمنطقة الجنوبية العسكرية، متمنيين مزيداً من النجاح والتوفيق والتعاون المثمر خلال المرحلة القادمة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الإسكندرية يفتتح المؤتمر العلمي الدولي لكلية الأعمال
  • رئيس جامعة بنها يتفقد عدداً من المنشآت الجديدة
  • رئيس جامعة بنها يتفقد منشآت الجامعة الجديدة
  • طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يواصلون التدريب الصيفى
  • "أنا أستطيع".. موعد ملتقى جامعة أسيوط الأول للطلاب ذوى الإعاقة
  • بالصور.. حفل تخرج طلاب الدبلوم التربوية بحضور رئيس جامعة الأقصر
  • رئيس جامعة سوهاج نعمل على حماية الطلاب من مخاطر الفكر الهدام
  • انعقاد لجنة اختيار عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة القناة
  • جامعة المنصورة تكرم طلاب حقوق قنا المشاركين فى مسابقة "قضاة المستقبل"
  • جامعة جدة.. مزايا واستثناءات للطلاب الموهوبين عبر برامج القبول النوعي