مصراوي:
2024-09-30@19:07:28 GMT

على طائرة خاصة.. المنتخب الوطني يعود إلى مصر (صور)

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

كتب - محمد عبيد:

وصلت قبل قليل إلى "صالة 4" بمطار القاهرة الدولي بعثة منتخب مصر القومي لكرة القدم برئاسة عامر حسين رئيس لجنه المسابقات، والكابتن حازم إمام المشرف علي المنتخب القومي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة على طائرة خاصة من طراز (ايرباص A320) تابعة لشركة "النيل للطيران".

وأقام المنتخب القومي معسكراً بمدينة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة استعداداً لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية يناير المقبل بساحل العاج والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بأمريكا وخلال المعسكر خاض المنتخب مبارتين وديتين مع منتخبي زامبيا والجزائر، وفاز على نظيره الزامبي بنتيجة 1 /0، وتعادل مع المنتخب الجزائري بنتيجه 1/1 في مبارة قوية وحماسية شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.

وقام فريق العمل بالنيل للطيران بتسهيل وإنهاء إجراءات سفر ووصول بعثة المنتخب القومي من مطاري العين والقاهرة الدوليين، وأشاد إداري المنتخب بالتسهيلات التي قدمتها "النيل للطيران" وبمجهود فريق العمل أثناء رحلتي الذهاب والعودة.

يذكر أن "النيل للطيران" كانت الناقل الرسمي لمنتخب مصر القومي أثناء تصفيات كأس العالم "روسيا 2018" والتي صعد خلالها المنتخب للمونديال.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني مطار القاهرة الدولي

إقرأ أيضاً:

«الإصلاح والنهضة» يشيد بدعوة الرئيس للحوار الوطني لمناقشة الأمن القومي

أشاد هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، بتجديد الرئيس عبد الفتاح السيسي دعوته للحوار الوطني، داعيًا إلى إعطاء الأولوية لقضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية.

وأكد أن التطورات الأخيرة في المنطقة تتطلب من كافة القوى السياسية والأحزاب الاشتباك مع هذه القضايا بصورة عملية، مشيرا إلى ضرورة تقديم حلول وتوصيات من جانب النخب السياسية لرفع مستوى الوعي الشعبي بخطورة التحديات الراهنة.

أهمية الأمن القومي للاستقرار والتنمية

وأضاف أن حماية الأمن القومي وصون السيادة الوطنية يمثلان أساس الاستقرار ومحورًا لكل جهود التنمية، لافتًا إلى أن التصعيد الخطير في المنطقة يفرض ضرورة التنسيق الوطني والالتفاف حول الدولة المصرية وقيادتها السياسية، مؤكدا موقف مصر الثابت في دعم القضية الفلسطينية، والتي تشكل جوهر الأزمات الإقليمية.

دعوة لوضع خارطة طريق للحوار

ودعا في تصريح خاص لـ«الوطن»، مجلس أمناء الحوار الوطني إلى البدء في إعلان أجندة واضحة لمناقشة ملفات الأمن القومي والعلاقات الخارجية، مشددًا على أهمية تخصيص جلسات متخصصة لهذه الملفات نظرًا لحساسيتها وارتباطها بالمصالح العليا للبلاد.

حزب الإصلاح والنهضة مستعد للمشاركة

وأشار رئيس حزب الإصلاح والنهضة إلى أن الحزب قد أعد تصورًا كاملاً لمحور العلاقات الخارجية والأمن القومي، مؤكداً استعداده للمشاركة في فعاليات الحوار الوطني المتعلقة بتلك الملفات، خاصة في ظل التوترات في غزة، الحدود الجنوبية، ومشكلات حوض النيل.

مقالات مشابهة

  • الحوار الوطني: الأمن القومي على رأس الأولويات لمواجهة التصعيد الإقليمي
  • فيديو.. بعثة نادي العين تتجه إلى الدوحة
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في طرابلس تحضيرا للتصفيات الإفريقية
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • «الإصلاح والنهضة» يشيد بدعوة الرئيس للحوار الوطني لمناقشة الأمن القومي
  • النائب عاطف علم الدين: الحوار الوطني قادر على حسم ملف الدعم ووصوله لمستحقيه
  • عضو التحالف الوطني تنظم حملة «كف بصري» للتوعية بصحة العين
  • وصول بعثة الزمالك لمطار القاهرة حاملة كأس السوبر الأفريقية
  • برلماني: الحوار الوطني قادر على حسم ملف الدعم ووصوله لمستحقيه