أعرب مدرب البرازيل فرناندو دينيز عن دعمه لنجم منتخبه نيمار، بعض تعرضه لانتقادات من الجماهير عقب التعادل مع فنزويلا في تصفيات مونديال 2026، معتبرا أنه أحد أعظم اللاعبين في التاريخ.

وقد رمي المهاجم البرازيلي بـ"علبة فشار" من المشجعين في مدرجات ملعب "بانتانال" عقب تعادل البرازيل مع ضيفتها فنزويلا 1-1 الخميس ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية.

احد الجماهير يرمي علبه فشار على نيمار

الأيم عنده اسطوري ???????????????????????? pic.twitter.com/Pw9AIwYvwU

— مازنالدو (@iMzMzi) October 13, 2023

وإذ دان دينيز تلك الحادثة "غير اللائقة"، اعتبر أنه "لا يمكن لأي مدرب في العالم أن يتخلى عن نيمار بسبب التعطش والرغبة اللذين يتمتع بهما".

وأضاف أن المهاجم "كان حاسما (أمام فنزويلا) وقدم المساعدة. لقد قلت أصلا إن نيمار هو أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم البرازيلية وكرة القدم العالمية".

وأردف دينيز أن "الشيء الوحيد الجدير بالذكر هو أرقام نيمار، فهو الأول تقريبا في كافة الجوانب المهمة بالنسبة للمهاجم. الأول في الأهداف، والتمريرات الحاسمة، والمشاركة في الأهداف، والمراوغة، والأول في التسجيل بموقع الاختصاص. الأرقام تشرح سبب وجوده هنا".

وكان نيمار (31 عاما) تفوق الشهر الماضي على الأسطورة بيليه، ليصبح الهداف التاريخي للبرازيل برصيد 79 هدفا في 125 مباراة دولية.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: نيمار

إقرأ أيضاً:

“العدل الأوروبية” تصدر حكما قد يغير قواعد “فيفا” لانتقال اللاعبين

المناطق_متابعاتأصدرت محكمة العدل الأوروبية حكما وُصف بالتاريخي، ربما يكون من شأنه تغيير قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن انتقالات اللاعبين المحترفين بين الأندية.وتناقلت وسائل إعلام بريطانية الحكم الذي يقضي بأن قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن انتقالات اللاعبين المحترفين تنتهك قوانين الاتحاد الأوروبي المتعلقة بحرية الحركة.يأتي حكم محكمة العدل الأوروبية استجابة لدعوى رفعها اللاعب الفرنسي السابق لاسانا ديارا، بعدما خاض نزاعا قضائيا مع ناديه السابق “لوكوموتيف موسكو” على مدى 10 سنوات، حيث زعم نجم باريس سان جرمان السابق، أن قواعد “فيفا” عرقلت بحثه عن نادٍ جديد.

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول يعلق على تصدر الدوري الإنجليزي قبل التوقف الدولي
  • “العدل الأوروبية” تصدر حكما قد يغير قواعد “فيفا” لانتقال اللاعبين
  • حكم تاريخي قد يغيّر قواعد انتقال اللاعبين في الدوريات الأوروبية
  • بصراحة كبيرة.. جوارديولا يعلق على مستقبله مع السيتي
  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • بصراحة كبيرة.. غوارديولا يعلق على مستقبله مع السيتي
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • "العدل الأوروبية": بعض قواعد انتقالات اللاعبين لدى "فيفا" تنتهك قانون "يويفا"
  • جستنيه يعلق على فوز الإتحاد ضد الأخدود
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو