ناشدت والدة الرهينة الفرنسية الإسرائيلية ميا شيم، التي اختطفتها حماس في 7 أكتوبر ونفذت هجوماغير مسبوق على إسرائيل، يوم الثلاثاء، قادة العالم لإطلاق سراح ابنتها

وقالت كيرين شيم في مؤتمر صحفي في تل أبيب: “أطلب من قادة العالم إعادة ابنتي إلينا في الحالة التي هي عليها اليوم”.

وأكدت شيم أن ابنتها كانت في الحفلة، واختطفتها حماس و اقتيدت إلى غزة، مضيفة أن ابنتها “الآن في غزة، وهي ليست الوحيدة هناك".

وزير الخارجية: مصر لم تغلق معبر رفح وزيرة الخارجية اليابانية تؤكد أهمية خفض التصعيد في قطاع غزة

وقالت الأم: "أحاول ألا أفكر في الغزو البري للقوات الإسرائيلية في قطاع غزة"، مردفة :"ولكن فقط أعلم أنها بحاجة إلى عناية طبية".

وتابعت شيم إنه قبل ظهور الفيديو، "لم أكن أعرف ما إذا كانت حية أم ميتة، كانت هناك شائعات بأنها أصيبت في كتفها وساقها، هذه جريمة ضد الإنسانية، يجب علينا جميعا أن نوقف هذا الإرهاب"، مضيفة أنها تكرر الكلمات التي طلب منها قولها في الفيديو.

ويظهر الفيديو، الذي لم يتم تأكيده على الفور، امرأة شابة تستيقظ وتستلقي على جانبها وذراعها مصابة.

ودعا ماكرون إلى الإفراج الفوري وغير المشروط عن الفتاة، معربًا عن إدانته الفيديو واصفًا إياه بالـ "مخجل" وال" شرير".

وأكد الجيش الإسرائيلي يوم الاثنين أن عدد الرهائن الذين تحتجزهم حماس في قطاع غزة بلغ 199، وهو رقم جديد بعد 10 أيام من الهجمات المفاجئة التي شنتها حركة المقاومة الفلسطينية حماس. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة غلاف غزة صواريخ غزة حرب في قطاع غزة قصف قطاع غزة قطاع غزة الان قطاع غزة اليوم غزة تحت القصف المقاومة في غزة قصف غزة مستوطنات غلاف غزة سكان قطاع غزة شمالي قطاع غزة غارات على قطاع غزة تهجير سكان قطاع غزة مستوطنات حول غزة غارات إسرائيلية على قطاع غزة العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة حرب غزة غزة الآن

إقرأ أيضاً:

«عيد ميلادها».. أم تنتظر ابنتها أمام لجنة ثانوية عامة بورد وشيكولاتة (صور فيديو)

«كان عيد ميلادها النهاردة، وقولت لازم أفرحها وأجيب لها بوكيه ورد وشيكولاتة».. هكذا علقت سيدة تنتظرت ابنتها أمام مدرسة عبد الرحيم السرسي بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، وذلك عقب أداء امتحان الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة، حيث أمسكت بورود وشيكولاتة.

ورد وشيكولاتة في عيد ميلاد «مرام» اليوم

تقول والدة الطالبة «مرام»، إن عيد ميلاد ابنتها اليوم، لذا لم تتردد في شراء بوكيه ورد وشيكولاتة وبسكويت وانتظارها أمام اللجنة في ظل ارتفاع درجة الحرارة، دون كلل أو ملل، وذلك لإدخال الفرحة والسرور على قلبها التي تعاني من ضغوط شديدة هذه الأيام بسبب الامتحانات.

بكاء «مرام» عقب خروجها من الامتحان 

وتقول «مرام» عقب خروجها من امتحان الكيمياء، «كنت حزينة لوجود بعض النقاط الصعبة، ولكن بمجرد مشاهدة والدتي وهي تحمل بوكيه ورد وشيكولاتة فرحت جدا لدرجة إني بكيت من الفرحة وحضنتها كثيرا، وقلت لها شكرا يا أعظم أم في الكون وربنا يخليكي ليا».

وتتابع «مرام»، أنها أكملت عامها الـ18 اليوم، ولم تهتم بالاحتفال به بسبب المذاكرة، خصوصا أن مادة الكيمياء من المواد الصعبة، مؤكدة أنها لم تتوقع أن تحضر لها والدتها تلك المفاجئة الأمر الذي جعلها تبكي، وجميع زملائها فرحوا لها وقاموا بتهنئتها بعيد ميلادها.

مقالات مشابهة

  • أمريكا ليست قدراً
  • نشطاء يتداولون فيديو لقائد في الجيش الإسرائيلي قتلته المقاومة في غزة يتوعد فيه بالقضاء على حماس
  • السعودية ترفض عرضاً مقابل الإفراج عن طياريها الأسرى لدى صنعاء
  • حسام حبيب: ضربت شيرين عبدالوهاب وكانت المفروض تشكرني !
  • نادر شوقي: والدة أحمد رفعت كانت بتكلم الناس تتوسل إليهم علشان مشكلته تتحل
  • رد فعل “شجون” عند رؤية والدتها بالتبني بين الحضور.. فيديو
  • «عيد ميلادها».. أم تنتظر ابنتها أمام لجنة ثانوية عامة بورد وشيكولاتة (صور فيديو)
  • بعد وصلة تعذيب.. نادين الراسي تنقذ طفلا من والدته
  • محلل فلسطيني: إسرائيل تعمل بشكل ممنهج لإطالة زمن الحرب على غزة (فيديو)
  • وكيل وزارة الأوقاف :الحوثيون في موقف محرج أمام العالم والحجاج العالقين لذا اضطروا للإفراج عن الطائرات المحتجزة لتحسين صورتهم