واصل طلاب جامعة الإسكندرية، تنظيم حمالة التبرع بالدم لفلسطين، لليوم الثالث، وذلك تحت عنوان «التبرع بالدم تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق»، وجاءت هذه الحملة بالتعاون بين «طلاب من أجل مصر» وبعض مؤسسات المجتمع المدني.


شن طلاب جامعة الاسكندرية تحت رعابة رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، حملة للتبرع بالدم يوميًا، حيث تم تخصيص 5 ساعات كل صباح لاستقبال الطلاب والطالبات والاهالي من مدينة الإسكندرية.


وبدأت الحملة من خلال الإعلان عن أماكن التجمع الثلاثة والتي سوف تتمركز في كلا من أمام باب كلية الطب و كلية الصيدلة (ميدان الخرطوم)، والنقطة الثانية أمام بوابة كلية الهندسة (باب دخول السيارات)، وفي النقطة الثالثة أمام مجمع العلوم الانسانية ( باب كلية الأعمال "التجارة سابقا" أمام مكتبة الاسكندرية)، ويبدأ استقبال المتبرعين في تمام الساعة 7:30 ص و حتي الساعة 12 ظ.


وجرى تغيير في نقطة التجمع الخاصة في مجمع العلوم الإنسانية من أمام باب كلية التجارة بشارع بورسعيد إلى باب كلية الحقوق بشارع سوتر، وذلك من اجل استعاب عدد أكبر من المتبرعين، حيث انضم الأهالي الي الطلاب من اجل المشاركة.


وقال الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، في كلمته عن الحملة إن الجامعة أطلقت الحملة في إطار حرصها على دعم الشعب الفلسطيني وتقديم المساعدة والمساندة له، تتضامن إنسانيًا مع أهالي قطاع غزة.


واضاف قنصوة، أن الحملة تشهد إقبالا كبيرا على مدار اليومين وذلك من خلال 3 نقاط تمثل في مجمع العلوم الإنسانية والمجمع الطبي بالإضافة إلى كلية الهندسة للتسهيل على طلبة الكليات.


ووجه رئيس جامعة الإسكندرية، دعوة للمجتمع السكندرى والمجتمع الجامعي لتقديم يد العون والتبرع بالدم للمساهمة في إنقاذ الأرواح ومساعدة الضحايا وأسرهم، مشيرا إلى استمرار الحملة حتى السبت المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أهالي الإسكندرية التبرع بالدم التبرع بالدم لفلسطين الإسكندرية الشعب الفلسطيني دعم الشعب الفلسطيني رئيس جامعة الإسكندرية جامعة الإسكندرية طلاب من أجل مصر طلاب جامعة الإسكندرية جامعة الإسکندریة باب کلیة

إقرأ أيضاً:

كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت كلية التمريض جامعة بني سويف، تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، برنامجاً تدريباً لأخصائيات التمريض بمستشفى التأمين الصحى، تحت إشراف الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد ناجى محيسن  عميد الكلية، والدكتورة حنان الزبلاوى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وتناول البرنامج العديد من الموضوعات منها الإشراف الفعال، واتخاذ القرار وحل المشكلات، وإدارة ضغوط العمل، ومهارات التواصل، وإدارة الوقت والاجتماعات، والتفويض، والتي تهدف إلى تنمية المهارات الإدارية وإلاشرافية لأخصائيات التمريض بمستشفى التأمين الصحي.

مقالات مشابهة

  • جامعة الرباط الوطني تستقبل طلاب كلية التقنية والعلوم الصحية عبر النافذة التعليمية والتدريبية ببورتسودان
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية.. ويلتقي المحامي العام الأول
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • عمال Ooredoo يتبرعون بالدم
  • جامعة الأميرة نورة تطرح (4) برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • جامعة أكسفورد تمهل الطلاب المؤيدين لفلسطين إلى يوم غد لتفكيك اعتصامهم (شاهد)
  • جامعة أكسفورد تمهل الطلاب المؤيدين لفلسطين ليوم غد لتفكيك اعتصامهم (شاهد)
  • بالصور.. طلاب "طب الأقصر" يختتتمون امتحاناتهم ويبدأون تدريباتهم العملية