استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه، اللواء خالد حمدي مساعد وزير النقل، واللواء بحري نهاد شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الاسكندرية، والمهندس محمد عامر رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، للوقوف على آخر مستجدات تطوير مشروعات ميناء الإسكندرية.
وثمن اللواء محمد الشريف الجهود التي تقوم بها الدولة في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيس في دعم جميع المشروعات التنموية في مجال النقل البحري والتي تهدف إلى جعل مصر مركزا عالميا للتجارة واللوجستيات.


وأكد محافظ الإسكندرية أن هناك تنسيق كامل بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وهيئة ميناء الإسكندرية والهيئة القومية لسكك حديد مصر لتسهيل كافة الإحتياجات اللازمة المتعلقة بالمشروعات التنموية الكبرى وذلك لتذليل أى عوائق تظهر أثناء عملية التنفيذ.
وأشاد محافظ الإسكندرية بالمستوى العالمي الذي أصبح يمتاز به  ميناء الإسكندرية بفضل تلك المشروعات التي تنفذ، والتي جعلت الميناء من أكثر الموانئ كفاءة في المنطقة، وأصبح بحق "درة الموانئ المصرية على البحر المتوسط".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهيئة العامة لميناء الإسكندرية الهيئة القومية لسكك حديد مصر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الموانئ المصرية هيئة ميناء الإسكندرية محمد الشريف محافظ الإسكندرية مشروعات ميناء الاسكندرية ميناء الإسكندرية میناء الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

تعرف على اللواء طارق الشاذلي المرشح لمنصب محافظ السويس

أفادت مصادر مطلعة بديوان عام محافظة السويس، باختيار اللواء أركان حرب طارق الشاذلي، لتولي منصب المحافظ، وذلك خلفاً للواء أركان حرب عبد المجيد صقر المحافظ السابق.

محافظ السويس

يمتلك الشاذلي معرفة جيدة بمحافظة السويس وما تملكه من مقومات للتنمية والمشروعات، وكذلك طبيعة السكان بالمحافظة الباسلة، كونه قد سبق وتولي العديد من المواقع بالجيش الثالث الميداني منها قيادة اللواء السابع والتي تقع في نطاق محافظة السويس.

من هو طارق الشاذلي؟

تدرج الشاذلي في العديد من المناصب بالجيش الثالث الميداني، وأخرى بوزارة الدفاع، كما شغل منصب قائد المنطقة المركزية العسكرية حتى أول عام الجاري 2024.

ومن المقرر أن يؤدي الوزراء الجدد والمحافظون، في الحكومة اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء 3 من يوليو 2024.

وينتظر ملايين الشعب المصري، حركة المحافظين، والتي تأتي ضمن التشكيل الوزاري لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي الثانية، والتي تضمنت تغييراً في نحو 20 حقيبة وزارية، منها التعليم والتنمية المحلية والتموين والاوقاف والكهرباء وعدد من المحافظين.

مقالات مشابهة

  • محافظة القاهرة تكشف أبرز المشروعات التنموية بها.. منها ممشى مصر ومثلث ماسبيرو
  • محافظ قنا الجديد: المواطن هو جوهر التنمية ونتيجة المشروعات تتحقق باستفادته
  • محافظ حفر الباطن يطلع على مخطط تطوير الشرقية ومشروعات "اتصالات الجبيل"
  • محافظ حفر الباطن يستقبل نائب رئيس هيئة تطوير الشرقية
  • «استكمال 4 مشروعات».. ملفات مهمة على مكتب محافظ الإسكندرية الجديد
  • محافظ بني سويف: الفترة القادمة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية
  • محافظ بني سويف: الولاية الجديدة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية
  • تطوير المطارات.. أبرز المشروعات في عهد اللواء عمر حنفي محافظ البحر الأحمر
  • تعرف على اللواء طارق الشاذلي المرشح لمنصب محافظ السويس
  • محافظ الإسكندرية يختتم عمله بمقابلة السفير الفرنسي