الوطن:
2024-07-02@10:23:14 GMT

طلاب جامعة أسوان ينظمون حملة تبرع بالدم لدعم أهل غزة

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

طلاب جامعة أسوان ينظمون حملة تبرع بالدم لدعم أهل غزة

دشن عدد من طلاب جامعة أسوان حملة تبرع بالدم لمساعدة الأشقاء الفلسطينيين، تأكيدًا للدور الوطني والعربي لدعم أهالي غزة، تزامنا مع بدء تحرك المساعدات المصرية إلى القطاع.

وأطلق الطلاب حملة التبرع بالدم لأهالي غزة، بحضور الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان، ولؤي سعد الدين نصرت، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وخيري أحمد حسين عميد كلية التربية.

جهود مصرية تارخية لمصر تجاه القضية

وأكد الدكتور أيمن محمود عثمان، رئيس الجامعة، الجهود التي تبذلها مصر على مر التاريخ لدعم القضية الفلسطينية، ودور القيادة السياسية في التعامل مع الأحداث الأخيرة، مضيفا أنّ هذه الحملة الإنسانية تأتي لتجسيد دعم المصريين للشعب الفلسطيني ومساندتهم في محنتهم بعد الأحداث الأليمة التي أودت بحياة العديد منهم.

مشاركة من الطلاب وأسرهم

وأوضح الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أنّ الطلاب يشاركون بسعادة في حملة التبرع بالدم لأجل الشعب الفلسطيني، إذ يعتبرون ذلك واجبًا إنسانيًا تجاه المصابين والضحايا وأسرهم، وأن الحملة تقام بمشاركة طلاب جامعة أسوان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة أسوان التبرع بالدم لغزة رئيس جامعة أسوان طلاب أسوان جامعة أسوان

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة الأزهر يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم مجلس جامعة الأزهر في جلسته الشهرية التي عقدت اليوم السبت برئاسة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، وجميع أعضاء مجلس الجامعة، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى الشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى ال (11) لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأوضح مجلس جامعة الأزهر أن ثورة 30 يونيو حققت آمال الشعب المصري وطموحاته، وحافظت على أمن الوطن واستقراره.

وقدم المجلس الشكر والتقدير لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف؛ لجهوده المخلصة في جميع جولاته الخارجية التي تؤكد على الأخوة الإنسانية ونشر الفكر الإسلامي الصحيح الذي يؤكد على التعاون بين بني البشر جميعًا دون النظر إلى اللون أو الجنس أو العقيدة.  

كما أشاد مجلس جامعة الأزهر بالجولة الخارجية التي قام بها فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، والدكتورة نهلة الصعيدي، مستشار فضيلة الإمام الأكبر عميد كلية العلوم الإسلامية للوافدين، إلى إندونيسيا تأكيدًا على عالمية رسالة الأزهر مهد الوسطية والاعتدال كعبة العلم وقبلة العلماء.

ووجه الشكر إلى مركز ضمان الجودة بالجامعة؛ لجهوده المخلصة في دعم كليات الجامعة للحصول على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

وأرسل الشكر والتقدير لكليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم؛ لجهودها خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، مطالبًا الكليات بسرعة الانتهاء من نتيجة طلاب الفرق النهائية؛ مما يمكنهم من التقدم للخدمة العسكرية في موعدها المقرر وعدم التأخير.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الاعتماد
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • جامعة الأزهر تنظم مسابقة "القراءة الحرة" للطلاب والطالبات
  • خطة عمل جامعة القاهرة لتطوير آليات المراجعة الداخلية
  • بمشاركة نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم.. انعقاد اجتماع تفعيل البورد العربي بنقابة التمريض بالقاهرة
  • طلاب طب الأقصر يختتمون امتحانات نهامة العام
  • بالصور.. طلاب "طب الأقصر" يختتتمون امتحاناتهم ويبدأون تدريباتهم العملية
  • مجلس جامعة الأزهر يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان