نشرت وزارة الثقافة الفلسطينية بيانا، صباح اليوم، استنكرت من خلاله اعتقال الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، ومنذ هذه اللحظة ويبحث الجمهور عن معلومات عنها.

معلومات عن الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة

الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة هي واحدة من أشهر فناني دولة فلسطين فهي مطربة ودكتورة ومنتجة ولدت في مدينة الناصرة الجليلية في عام 1983، فكانت عاشقة للفن منذ صغرها، وبدأت رحلتها معه منذ كان عمرها 13 عاما بمشاركتها بتقديم الأغاني الوطنية في المدرسة.

ولم تكتف الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة بالفن فقط، ولكنها كانت حريصة على استكمال دراستها في علوم الأعصاب والدماغ وتزوجت من الطبيب والشاعر عنان العباسي.

قدمت الكثير من الأغاني الخاصة بها ولم تكتفي بالسينجل فقط، ولكنها أيضا طرحت عدة ألبومات كان من بينها ألبوم يا ستي الذى جمعت من خلاله أغاني المرأة الفلسطينية، كما شاركت من قبل في مهرجان الموسيقى العربية بمصر بحضور جماهيري كبير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دلال أبو آمنة فلسطين الفنانة الفلسطینیة دلال أبو آمنة

إقرأ أيضاً:

كشافة المملكة يبهرون العالم

البلاد ــ الرياض

تواصل جمعية الكشافة العربية السعودية، مُشاركتها في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي الثالث، المُقام حالياً في مخيم ستراك بمدينة هيوستن في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، الذي تُنظمه جمعية الكشاف المسلم الأمريكي بإشراف جمعية الكشافة الأمريكية، حيث تضمن برنامج الأمس مسابقة بين المشاركين في أساسيات الهندسة الكهربائية والإلكترونية، وكيفية تصميم الروبوتات باستخدام البرمجيات والأجهزة المتخصصة، بما في ذلك تنفيذ التحكم الآلي والمنطقي في حركة الروبوت.

وظهر كشافو المملكة بمستوى مبهر في التعامل مع تلك التقنية لما لديهم من شغف بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وتنمية مهارات البحث والابتكار، كما اشتملت فعاليات اليوم نفسه التدريب على الطريقة المثلى لاستخدام الدراجة النارية وبطريقة آمنة.

وتضمنت الفعاليات منافسات في أعمال الريادة الكشفية وكيفية إعداد البوابات وسواري الأعلام والأسوار والجسور بواسطة الأخشاب والاستخدام الصحيح في العقد والربطات والدورات لتثبيت هذه الأعمال، وكذا منافسات في إعداد أفران الطهي وإيقاد النيران بطريقة صحيحة.

فيما تضمن برنامج الأمس مسابقة بين المشاركين في أساسيات الهندسة الكهربائية والإلكترونية، وكيفية تصميم الروبوتات باستخدام البرمجيات والأجهزة المتخصصة، بما في ذلك تنفيذ التحكم الآلي والمنطقي في حركة الروبوت، وظهر كشافو المملكة بمستوى مبهر في التعامل مع تلك التقنية لما لديهم من شغف بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وتنمية مهارات البحث والابتكار، كما اشتملت فعاليات اليوم نفسه التدريب على الطريقة المثلى لاستخدام الدراجة النارية وبطريقة آمنة.

وتضمنت الفعاليات منافسات في أعمال الريادة الكشفية وكيفية إعداد البوابات وسواري الأعلام والأسوار والجسور بواسطة الأخشاب والاستخدام الصحيح في العقد والربطات والدورات لتثبيت هذه الأعمال، وكذا منافسات في إعداد أفران الطهي وإيقاد النيران بطريقة صحيحة.

مقالات مشابهة

  • كشافة المملكة يبهرون العالم
  • شرطة أبوظبي: 6 إرشادات لقيادة آمنة صيفاً
  • أنشطة متنوعة بثقافة الإسماعيلية
  • «تحب الطبخ والتمثيل».. معلومات عن الفنانة مروة أنور بعد إعلان خطوبتها
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات من شوارع «سمالوط» في المنيا
  • فعاليات جديدة متنوعة ضمن مبادرة "ثقافتنا في إجازتنا" بالإسماعيلية
  • 6 معلومات عن نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»
  • غزة حاضرة في مهرجان العلمين 2024.. معلومات عن فعالية الدبكة الفلسطينية
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • مواعيد قطارات القاهرة إلى مرسى مطروح.. وسيلة آمنة للسفر إلى العلمين