شفق نيوز/ حقق منتخب شباب العراق الفوز على نظيره الاماراتي في المباراة الودية الثانية بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت في ملعب دبا الفجيرة عصر اليوم الثلاثاء.

انتهى الشوط الاول بتقدم منتخب شباب العراق بهدف دون مقابل سجله كرار جعفر في الدقيقة الثامنة ، وفي الشوط الثاني أضاف منتخب شباب العراق هدفين الأول في الدقيقة 55 عن طريق كرار جعفر والثاني عبر اللاعب مصطفى نواف في الدقيقة 88 ، كما سجل الامارات هدفه الوحيد الذي قلص النتيجة.

وكان منتخب الشباب العراقي، قد خسر في المواجهة الأولى أمام نظيره الإماراتي السبت الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراةِ التي استضافها ملعب دبا الفجيرة في إمارة الفجيرة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق كرة القدم الامارات منتخب شباب العراق

إقرأ أيضاً:

البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي

أكمل منتخب البرازيل عقد المتأهلين لدور الثمانية ببطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.
وتعادل منتخب البرازيل (1-1) مع نظيره الكولومبي مساء أمس الثلاثاء بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة.
وبادر رافينيا بالتسجيل للبرازيل في الدقيقة 12، لكن دانييل مونوز أدرك التعادل لمنتخب كولومبيا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
وبقي منتخب كولومبيا في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ليضرب موعدا في دور الثمانية مع منتخب بنما، صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة.
في المقابل، تواجد منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ليخوض مواجهة من العيار الثقيل في دور الثمانية مع منتخب أوروجواي، متصدر ترتيب المجموعة الثالثة.
واستهل منتخب البرازيل، الذي توج باللقب 9 مرات، مشواره في المجموعة بالتعادل سلبيا مع كوستاريكا في الجولة الافتتاحية، قبل أن يحقق فوزا كبيرا (4-1) على باراجواي في الجولة الثانية.
من جانبه، انتصر منتخب كولومبيا، الفائز باللقب عام 2001، في الجولة الأولى (2-1) على باراجواي، ثم تغلب (3-0) على كوستاريكا في الجولة الثانية.

كورررة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. مباريات "مونديالية" في ربع نهائي "يورو 2024"
  • الجمعة.. مواجهات "مونديالية" في ربع نهائي "يورو 2024"
  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي
  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • ميريح ديميرال رجل مباراة تركيا والنمسا
  • بهدفي ديميرال .. تركيا تتأهل للدور المقبل
  • هولندا إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • المنتخب البرتغالي يحجز بطاقة الربع بفوزه بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني
  • منتخب فرنسا يتجاوز عقبة بلجيكا وتبلغ ربع نهائي أرورو 2024
  • فنزويلا تواصل السطوع في كوبا أمريكا بثلاثية في جامايكا