بوابة الوفد:
2024-07-06@09:47:28 GMT

إيقاف لاعب يوفنتوس لمدة 12 شهرًا بسبب المراهنات

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

قرر الاتحاد الإيطالي كرة القدم، إيقاف نيكولو فاجيولي لاعب يوفنتوس لمدة 12 شهرًا بسبب قضية المراهنات.

وكشف الاتحاد الإيطالي أن خطة إيقاف فاجيولي تنقسم إلى قسمين بحيث سيتعرض للإيقاف لمدة 7 أشهر كاملة وخمسة أخرين كخطة علاجية على أن يتم احتساب التوقف من بداية 1 نوفمبر المقبل 2023 إلى 1 نوفمبر 2024.

واعترف فاجيولي بإدمانه على القمار قبل استجوابه من مكتب المدعي العام في تورينو والاتحاد الإيطاليـ ويغيب اللاعب عن يوفنتوس والمنتخب الإيطالي خلال الفترة المتبقية من موسم 2023-24 على الأقل.

وشارك فاجيولي صاحب 22 عاما مع يوفنتوس في 6 مباريات في الموسم الحالي بالدوري الإيطالي وشارك في صناعة هدف واحد، كما شارك أيضًا في مباراة دولية واحدة مع منتخب إيطاليا، في نوفمبر 2022.

وشهدت الفترة الأخيرة تحقيقات واسعة من جانب السلطات الإيطالية بشأن أنشطة المراهنات غير القانونية والتي طالت عدد من لاعبي الدوري الإيطالي على رأسهم فاجيولي وساندرو تونالي ونيكولو زانيولو.

ومن المقرر أن يحقق الاتحاد الإيطالي مع ساندرو تونالي ونيكولو زانيولو من قبل المدعين العامين في تورينو والاتحاد الإيطالي قبل نهاية الأسبوع أو من 23 أكتوبر الحالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد التركي ينفي إيقاف ديميرال

ماجد محمد

نفى الاتحاد التركي لكرة القدم توقيع لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي للعبة عقوبة الإيقاف لمباراتين على التركي ميريح ديميرال، مدافع منتخب بلاده وفريق الأهلي، على خلفية طريقة احتفاله خلال مواجهة النمسا، الثلاثاء الماضي ضمن دور الـ 16 من «يورو 2024».

وبعد أحد هدفيه، شابهت احتفالية المدافع التي استخدم فيها إحدى يديه إشارةً معروفةً عن حركة يمينية قومية متطرفة في تركيا، تُسمّى “الذئاب الرمادية”إذ تم فتح تحقيق معه من قبل الاتحاد الأوروبي “يويفا”.

وقال توركر توزار، المتحدث باسم المنتخبات التركية:”التقارير الإخبارية التي تقول إن اليويفا قرر معاقبة ميريح ديميرال مدافعنا بالإيقاف مباراتين ليست صحيحة..عملية الاستئناف ما زالت مستمرة وموعد نهاية تقديم التظلم الجمعة صباحًا”.

مقالات مشابهة

  • براءة إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من التلاعب بالمباريات
  • اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • يويفا يعلن عقوباته في واقعتي تحية الذئب والأعضاء التناسلية
  • الاتحاد التركي ينفي إيقاف ديميرال
  • التحقيق مع لاعب تركي بسبب حركة مثيرة في يورو 2024
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • الإيطالي ستيفان بيولي مدربًا جديدًا لـ الاتحاد
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم