يبحث العديد من الجمهور ومحبي الدراما التركية وخاصة مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي عن تفاصيل وأحداث المسلسل وأبطاله وقنوات عرضه لما يتناوله من أحداث مثيرة وشيقة.

تردد قناة trt1 التركية

يتم بث القناة على القمر الصناعي النايلسات على تردد 11042 
معدل ترميز 27500
استقطاب 3/4  

 موعد عرض من يقع بنفسه لا يبكي

ويتم عرض مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي على قناة trt1 التركية، وكان أول بث له منذ 22 يونيو الماضي يوم الخميس من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساءًا، وتم عرض 10 حلقات منه حتى الآن ولم يتم تحديد عدد حلقات المسلسل.

 أبطال مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي

يشارك في المسلسل العديد من نجوم الفن والدراما وهم:
إيلول تومبار، أنس كوتشاك، سيلين سويدر، هاكان يلماز، بيرات ينلماز، هيفدا زيزان ألب، سرحان أونات، يونكا شاهينباش، سما سيريكباشي، يغيت كالكافان، كايتلا جيناي، بيست يارالي، يجيت كاجان يازيجي.

 

قصة مسلسل من بنفسه لا يبكي

 تدور أحداث المسلسل التركي الجديد من يقع بنفسه لا يبكي حول قصة مستوحاة من كتاب “Aysegül Çiçekoglu” ويحمل الاسم ذاته، فتحكي حبكة العمل تفاصيل مختصرة من حياة أليز الفتاة الجميلة، والتي قرر والدها أن يتزوج مرة أخرى، ومن هنا تبدأ هذه الفتاة تنظيم حفل زواج مزيف من شخص اصطدم بها بالسيارة، وعندما عرضت عليه عرض الزواج وافق في نفس اللحظة، ومن هنا تتوالى الأحداث، حول الفتاة اليزا المتمردة، التي توفيت والدتها يوم ولادتها، لتكتشف أن والدها قرر الزواج من امرأة، ومن هنا تقرر اليزا الزواج بشكل مزيف، ومن هنا تتصاعد الأحداث. 

حيث إن المسلسل يقدم العديد من الأحداث التي تأتي في إطار من دراما الانتقام والحب والتي عرفها الجمهور في الوطن العربي. إن المسلسل يحكي فتاة تدعى إليز سونار، والتي ربتها عائلتها كأميرة والتي سوف تلتقي بسركان والذي يعمل في ورشة لتصليح السيارات، وقد فقدت اليز والدتها في اليوم الأول من ولادتها حيث دللها والدها لسنوات طويلة حتى نضجت وأصبحت شابة جميلة، ولكنها تمتلك أنانية كبيرة للغاية، وبعد ذلك أصيبت بذهول بعدما علمت أن والدها سوف يتزوج من امرأة آخرى وقررت أليز منع والدها من هذا الزواج، حيث سوف تعمل على إقامة زواج مزيف من رجل لن يوافق عليه والدها أبدًا، انتقامًا منه، لكن وبالرغم من كل تلك المخططات تفشل في أداء ما رنت إليه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي من يقع بنفسه لا يبكي موعد عرض من يقع بنفسه لا يبكي قصة من يقع بنفسه لا يبكي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب باراجواي وكوستاريكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024

موعد مباراة منتخب باراجواي وكوستاريكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024.. تستعد مدينة ليفيس بولاية كاليفورنيا الأمريكية لاحتضان صراع كروي حماسي يجمع بين منتخبي كوستاريكا وباراجواي، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة كوستاريكا وباراجواي خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

ملحمة كروية مرتقبة: كوستاريكا تواجه باراجواي في معركة حاسمة لكوبا أمريكا 2024

تأتي هذه المباراة لتكون بمثابة فرصة أخيرة لكلا المنتخبين لانتزاع بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي، حيث يقف منتخب كولومبيا في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما يقبع منتخب كوستاريكا في المركز الثالث بنقطة واحدة، بينما ودّع منتخب باراجواي البطولة بشكل رسمي بعد تلقيّه هزيمتين.

يدخل منتخب كوستاريكا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تعادله الثمين مع البرازيل في الجولة الأولى، بينما يسعى منتخب باراجواي لإنقاذ موقفه وتحقيق فوز يمنحه وداعًا مشرفًا للبطولة.

تُعدّ هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات كلا المنتخبين، حيث سيحرص كل منهما على تقديم أفضل ما لديه من أجل تحقيق الفوز وحجز مكان له في دور الثمانية.

موعد مباراة كوستاريكا وباراجواي

يُسدل الستار اليوم الأربعاء، الموافق 3 يوليو 2024، على منافسات دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك بمباراة حاسمة تجمع بين منتخبي كوستاريكا وباراجواي.

وتقام المباراة على ملعب "Q2" في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، في تمام الساعة 4:00 صباحًا بتوقيت القاهرة، والساعة 5:00 صباحًا بتوقيت السعودية، والساعة 6:00 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة كوستاريكا ضد باراجواي

شاهد مباراة كوستاريكا ضد باراجواي وجميع مباريات كوبا أمريكا 2024 على FOX وFS1 وتطبيق Fox Sports.
ويمكنكم مشاهدة مباراة منتخب كوستاريكا ضد منتخب باراجواي في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا عبر القنوات التالية حول العالم:

‏FOX SportsTV Publica HDاليونانية ANT1Sport TV2 PortugalTV3 Sport 1 DanPremier Sports 1 HDL’Equipe TVArena Sport 2 HD CroatiaV Sport Premium HDTV8.5 TurkeyV sport 1 HD NorgeSportitaliaMax Sport 3 HDArena 4 HD HungaryArena Sport 1 HD PremiumSerbiaRTVS Sport ترتيب المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024


ويُشار إلى أن ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم منتخب كوستاريكا - منتخب البرازيل - منتخب باراجواي - منتخب كولومبيا جاءت على الشكل التالي:ـ

منتخب كولومبيا 6 نقاط - ضمن الصعود إلى دور ربع النهائي.منتخب البرازيل 4 نقاط.منتخب كوستاريكا 1 نقطة.منتخب باراجواي 0 نقاط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب باراجواي وكوستاريكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية
  • موعد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • جارية الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 دون تشفير
  • القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا