نظمت أسرة طلاب من أجل مصر، بجامعة المنوفية، تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة حملة للتبرع بالدم تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق ،حرصا من الجامعة على تقديم الدعم  والإغاثة الإنسانية  لإخواننا بفلسطين .

وقد قام  الدكتور أحمد  القاصد بمتابعة فعاليات الحملة بمجمع الكليات النظرية  وتشجيع الطلاب على هذه المبادرة الطيبة ،رافقه عمداء الكليات ،  والدكتور إسلام فيض الله رائد الأسرة المركزية ومقرري الأسرة بكليات المجمع النظري

وأكد رئيس الجامعة  علي أن الحملة تأتي في إطار إهتمام  الدولة المصرية ودورها الرائد   بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية في تقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة لصالح أشقائنا الفلسطينيين.

وأشار القاصد إلى أن الجامعة  تتضامن  مع الشعب الفلسطيني والأحداث التي يشهدها قطاع غزة، مؤكدا أن فعاليات حملة التبرع بالدم مستمرة بكليات الجامعة لمدة أسبوع .

واشاد القاصد  بجهود أسرة طلاب من أجل مصر في تنظيم فعاليات الحملة، وحشد الأعداد الكبيرة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين للتبرع من كافة كليات الجامعة.
وأضاف  رئيس الجامعة  أن عملية التبرع  بالدم شهدت إقبالا كبيرا من منسوبي الجامعة والطلاب .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اهتمام الدولة المصرية اسرة طلاب من أجل مصر الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر

تابع محمد سامي عبدالصادق انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي للجامعة بمدينة 6 أكتوبر، وذلك منذ اليوم الأول للعام الجامعي الجديد 2024- 2025، وبعد الانتهاء من كل الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لبدء الدراسة وفقًا للخطة الزمنية المعلنة.

انتظام الدراسة في جامعة القاهرة الفرع الدولي 

ويشهد الفرع الدولي لجامعة القاهرة، خلال الأسبوع الأول من بدء الدراسة، توافد الطلاب على معرض الأنشطة الطلابية والذي نظمته الجامعة لتعريف الطلاب بالخدمات والأنشطة المختلفة التي يقدمها الفرع، بالإضافة إلى إرشادات حول الحياة الجامعية وكيفية الاستفادة مما تقدمه الجامعة لطلابها.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أنَّ ممارسة الأنشطة الطلابية على رأس الاولويات ضمن خريطة العام الجامعي الجديد، إذ تمّ إعداد برنامج حافل بالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية للطلاب، مؤكّدًا أنَّ الجامعة تدرك أهمية هذه الأنشطة في لناء شخصية الطالب، وتعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بين الطلاب، معربًا عن أمله في أن يكون هذا العام الجامعي عامًا مثمرًا وناجحًا على كل المسارات.

كما أكّد عبدالصادق حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية متميزة في الفرع الدولي تدعم الإبداع والابتكار وتساهم في إعداد جيل من الخريجين قادر على المنافسة في سوق العمل، مشيرًا إلى أن الفرع الدولي يعتبر إضافة مهمة لمسيرة جامعة القاهرة ويسهم في تعزيز مكانتها على المستويين المحلي والدولي.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية: توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفى الطوارىء
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من الكليات
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر
  • صحة المنوفية: غلق 8 منشآت طبية وإنذار 9 آخرين خلال حملة تفتيشية لضبط الأداء
  • نائب رئيس جامعة بنها تتفقد سير الدراسة بكليات العلاج الطبيعي والتربية النوعية
  • رئيس جامعة أسيوط: نحرص على توفير كافة المقومات التي تضمن بيئة تعليمية آمنة خالية من المخاطر   
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتابع إجراءات قيد الطلاب الجُدد
  • مصاريف جامعة المنوفية 2024 في جميع الكليات العلمية والأدبية
  • رئيس جامعة المنوفية يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية