شاركت الفنانة الشابة ريهام الشنواني، في بطولة فيلم «سُكر» بجانب النجمة الكبيرة ماجدة زكي، والذي انطلق عرضه منذ أسابيع قليلة بجميع دور العرض السينمائي.

 

وتحدثت ريهام الشنوانى، خلال تصريحات لبوابة "الوفد" الإلكترونية، عن تفاصيل ترشيحها للفيلم وكواليس التصوير، قائلة:" سعيدة بمشاركتي في فيلم «سُكر»، وخاصة أنه جمعني بالفنانة كبيرة ماجدة زكي ".

 

وقالت "الشنواني":" لم أتوقع ترشيحي لعمل خاص بالأطفال، كنت خائفة من التجربة ومع بدء التصوير شعرت بثقة وفرحة كبيرة لم أتخيلها ".

 

وكشف ريهام الشنواني، خلال تصريحاتها "للوفد" الصعوبات التي واجهتها أثناء فترة التصوير، وقالت:" بذلت مجهودًا كبيرًا في تقديم الاستعراضات الراقصة بالفيلم، خاصة أني كنت أرتدى «كعبًا» وهذا آلم قدماى كتيرًا ". 

 

وروت الفنانة الشابة تفاصيل تعاونها مع مخرج فيلم «سُكر» والفنانة ماجدة زكي، قائلة:" قدمت شخصية نجيبة وهي شقيقة ماجدة زكي خلال الأحداث، واستمتعت بالعمل معها جدًا، فخورة بدوري الذي قدمته والشغل مع الفنان محمد ثروت والمخرج تامر المهدي والأطفال أسعدني للغاية ".

 

وتحدث ريهام الشنواني، خلال تصريحاتها "للوفد" عن أدائها في الفيلم باللغة الفُصحى، قالت:" لم تكن سهلة في البداية، وتدربنا كثيرًا على مخارج الألفاظ مع مُصحح لغوي ".

 

تفاصيل فيلم سكر 

تدور أحداث فيلم سكر في إطار موسيقيّ وعائلي داخل ملجأ للأيتام، حول فتاة صغيرة تُدعى (سكّر) تعيش رفقة مجموعة كبيرة من الأطفال. حيث تدير الملجأ سيدة غليظة وتابع لها ذو نوايا سيئة.

 

ويضم فيلم سكر مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب الفنانة الكبيرة ماجدة زكي، منهم: ريهام الشنواني، حلا الترك، وديمة أحمد، محمد ثروت، ياسمينا العبد، معتز هشام، أحمد سعد، علاء زينهم، ماريا جمعة، عباس أبو الحسن، محمد دياب، والفيلم مأخوذ عن رواية صاحبة الظل الطويل للكاتب جين ويبستر، وتحت قيادة المخرج تامر المهدي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريهام الشنواني محمد ثروت ماجدة زكي س كر الفن بوابة الوفد ماجدة زکی

إقرأ أيضاً:

بعد انتهاءه.. ماجدة خير الله تُشيد بمسلسل عمر أفندي وفريق العمل

 


انتهى اليوم مسلسل عمر أفندي الذي أشاد به عدد كبير من الجمهور، كما أشادت الناقدة ماجدة خير الله بفريق العمل والمسلسل.


ونشرت من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقة: "نهاية عمر افندي مش سعيدة، فهي تشكل مأساه لعلي أو عمر افندي اللي هو احمد حاتم، قد يكون غيابه عن اصحابه اللي تعرف عليهم واحبهم واحبوه ينتهي بالمراره والفقد، ولكن الحياه سوف تمضي بهم بشكل أو آخر وسوف يعتبرونه  حادثا عارضا رغم تاثيره في حياتهم، ولكنه بعد عودته للحاضر سوف يضطر لتقبل واقع سخيف وحياه مع زوجه كئيبه ممله، لم تمنحه الحب والامان في اي مرحله من حياته، سوف يتخلي عن الحلم أو التجربه التي عاشها ومنحته مشاعر لم يصادفها في واقعه، العوده للواقع والتخلي عن الحلم مكرها نهايه حزينه لشخصيه علي والاسوا إنه لن يستطيع ان يحكيها أو يشاركها مع احد، ستظل ألمآ يلازمه لنهاية عمره".


واستكملت:"عمر افندي تجربه فنيه جميله ومؤلمه في آن واحد فكل انسان يتمني ان يعثر علي سرداب ينقله إلى عالم اكثر جمالا مع أناس اقرب إلى روحه وقلبه وحياه تفصله عن واقعه الاليم، ولإنه لن يعثر علي هذا السرداب فهو مضطر ان يصنعه في خياله بشكل أو بآخر، مبروك لفريق العمل  ( المؤلف مصطفي حمدي والمخرج عبد الرحمن ابو غزاله ) واعتقد ان شخصيه علي أو عمر افندي سوف تقفز باحمد حاتم إلى مكانه افضل تلك التي تاخر عنها وتأخرت عنه".


أحداث مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أبطال مسلسل عمر أفندي

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل 
 

يتكون المسلسل من 15 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مقالات مشابهة

  • إطلاق "المقناص.. تجربة تفاعلية" في معرض أبوظبي للصيد والفروسية
  • بنك الخليج: منصة “وايز” الاستثمارية.. سهلة وشفافة وبتكلفة منخفضة 
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها
  • رفقة زوجته.. كريم فهمي يحتفل بيوم ميلاد ريهام عبد الغفور «صور»
  • بـ«قبلة وحضن».. منى زكي تُهنئ ريهام عبدالغفور بعيد ميلادها
  • سيدة تطالب مطلقها بنفقة متعة 600 ألف جنيه لتطليقها غيابيا بعد 8 سنوات زواج
  • بعد انتهاءه.. ماجدة خير الله تُشيد بمسلسل عمر أفندي وفريق العمل
  • شركة HONOR تكشف عن مستقبل مليء بالإمكانيات مع هاتف HONOR Magic V3
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند