رصد – نبض السودان

قال نورالدائم طه القيادي بحركة مناوي، إنه لشئ مؤسف ومؤلم ان يسيطر على الإنسان مجموعة من الأوهام والهلاوس ويخلق عدواً افتراضياً لايهام الآخرين وتجهيل الراي العام.

وجاء حديث نور الدائم ردا على تصريحات لمبارك اردول قال فيها إن أقرب المنافسين لخلافته في إدارة شركة الموارد هو نورالدائم.

واضاف نورالدائم في منشور “رفيقي اردول لم أسعى او أفكر يوماً في وظيفة في ظل وطن ممزق وينزف على أشلائه دماء اهلي ، ولم اناضل من اجل ذلك ولا حتى الوظيفة يحتاج إلى كل هذا الوقت والجهد ، أتحداك واتحدى من تسعى لاقناعهم عبر نسج هذه السيناريوهات الوهمية بانني سعيت يوماً لوظيفتك وان كنت مؤهل لها وواثق من نفسي وأطمئنك بانني لم ولن اكون مرشحاً لموقعك”.

وتابع “سوف تكذبك الايام وتثبت لك صحة ما أقوله وهذا بمثابة تحدي لك وسوف أذكرك به حينما يتم تعيين مدير عام جديد خلفاً لك ، ووقتها اتمنى ان تزول عنك كل هذه الهلاوس وتعتذر لنا لما الحقتنا به من اذى والى حين ذلك دعنا نرتقي لمستوى وطنا الذي نحبه ونحلم به بأن يتحقق فيه السلام الدائم والاستقرار ونطوي صفحات الحروب ونقدم مصلحة الوطن على مصالحنا الضيقة حينها سنصبح على وطن عظيم موحد بمؤسساته القوية والراسخة وجيش واحد وموحد يدافع عن مصالحنا ومصالح بلدنا ويحافظ عليها”

واضاف “أملي ان لا تستمر في خلق عدوات وهمية وان لا تشغل الناس في هذا المنعطف الخطير الذي يمر بها بلادنا غير التفكير والعمل على مستقبلها واستقرارها وتخفيف معاناة الشعب”

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: بحركة قيادي مناوي

إقرأ أيضاً:

انخفاض في درجات الحرارة وسط اضطرابات بحركة الملاحة بالإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد محافظة الإسكندرية انخفاضا طفيفا في درجة الحرارة في أول جمعة من شهر يوليو، حيث سجلت درجات الحرارة منذ ساعات الصباح الأولى 29 درجة، مع نسبة الرطوبة 67%، وسرعة رياح بلغت 13 كم/ ساعة.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تخديرًا عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، تؤكد فيه انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد بقيم تتراوح من 2-3 درجات، وتنشط الرياح على أغلب الأنحاء.

كما يوجد اضطراب للملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس والشواطئ الغربية للبحر المتوسط وتصل سرعة الرياح من (30-50) كم في الساعة وارتفاع الموج من (1.5-2.5) م، لذا يجب على السادة المصطافين مراعاة ذلك.

وخلال الأسابيع القليلة الماضية شهدت الاسكندرية طقش شديد الحرارة، وارتفاع الطفيف و التدريجى فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، لتكون الأجواء شديدة الحرارة رطبة اليوم على أغلب الأنحاء.

وتتراوح درجات الحرارة ما بين (37 -38) درجة  فى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة، مابين (31 -32) درجة على المناطق الساحلية، مع نشاط للرياح على أغلب الأنحاء.

مقالات مشابهة

  • حماس تسعى للحصول على ضمان الوقف الدائم لإطلاق النار وسط رفض إسرائيلي
  • مناوي يتوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة لحضور مؤتمر القوى السياسية والمدنية
  • انخفاض في درجات الحرارة وسط اضطرابات بحركة الملاحة بالإسكندرية
  • السيناريوهات المتوقعة بعد رد حزب الله على اغتيال القيادي أبو نعمة
  • بعد رد حزب الله على اغتيال أبو نعمة.. ما السيناريوهات المتوقعة؟
  • بالصور.. حي الدقي مستمر في محاربة الكيانات الوهمية بالغلق والتشميع
  • مناوي: الدعم السريع نصب مدافعه بمنازل المواطنين في الفاشر وتركهم في العراء تحت الأمطار والبرد
  • تايمز أوف الصهيونية: تكنولوجيا حماس وحزب الله المنخفضة تؤلم جيش العدو
  • قائد الثورة يكشف اكثر نفاط الضعف عند العرب
  • مدبولي: ملتزمون بحل مشكلة الكهرباء في النصف الثاني من يوليو