تابعت لجنة من الشركة القابضة لمياه الشرب، بحضور المهندسة ماجدة عزيز بطرس خبير هندسي بالشركة القابضة، ومسئولو الشركة، أعمال محطات مياه الشرب من حيث الصيانة والتشغيل ومراقبة جودة المياه المنتجة من المحطات، من خلال المعامل التابعة للشركة، ومتابعة أعمال السلامة والصحة المهنية بهذه المحطات ومدى جاهزيتها لاحتواء أي موقف طارئ

الاستعداد للطوارئ

يأتي ذلك لضمان عدم حدوث أي أعطال مفاجئة بها في أي وقت وكذلك للاستعداد لأي طوارئ تحدث أعطال في تشغيل محطات مياه الشرب وأيضا الاستعداد لأي تغيرات قد تحدث في الأحوال الجوية والمناخية.

محطة المرشحات 

وصرح المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، بأن اللجنة قامت بزيارة محطة مرشحة منفلوط والتي تعمل على طاقة إنتاجية 500 لتر/ ثانية، لتخدم أبناء مركز منفلوط وجميع قراها وضواحيها ليستفيد منها 500 ألف مواطن.

وأوضح  أن هذه الزيارة تستمر على مدار الأيام القادمة لباقي محطات مياه الشرب وأن الشركة لن تدخر جهدا لتقديم الملاحظات التي تصب في مصلحة المواطن لضمان تقديم أفضل الخدمات الممكنة من كوب ماء نظيف وصرف صحي آمن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط مياه الشرب الشركة القابضة میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط: ضعف بالأدوار العليا وتشغيل البدائل لغسيل وتطهير مرشحات منفلوط

أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد، عن إجراء غسيل مروق بمرشحات منفلوط غسيل وتطهير وتعقيم مروق رقم (1) لمدة 18 ساعة ابتداء من اليوم الثلاثاء 2 يوليو إلى الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024م والتي من المتوقع أن تتأثر بها الأدوار العليا بمركز ومدينة منفلوط بضعف في المياه وقت الذروة .

وبناءً على تعليمات المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة تنوه الشركة أن وصول المياه لمدينة ومركز منفلوط سيكون ضعيف إلى حد ما وخاصة في الأدوار العليا وقت الذروة علما بانه سوف يتم تشغيل جميع البدائل مروق رقم (2) وبالاضافة إلي محطات الآبار الارتوازي لضمان وصول الخدمه دون تأثير  .

لذا ترجو الشركة من العملاء بمركز منفلوط أن تتواصل مع قنوات التواصل خط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتساب01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها أو موقعها الرسمي والمتاح على http://ascww.org/public/ والموبيل أبليكيشن ، وبرامج الــCMS لاستقبال الشكاوى الالكترونية على أتم الاستعداد لتلقى أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه الشرب بمركزي سنورس والفيوم
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلة مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بسمالوط
  • القابضة لمياه الشرب تعقد ورشة عمل حول استراتيجية التحول الرقمي
  • رئيس مياه أسيوط في جولة ميدانية داخل محطات قطاع شمال
  • مياه أسيوط: ضعف بالأدوار العليا وتشغيل البدائل لغسيل وتطهير مرشحات منفلوط
  • غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطتي رفع صرف صحي المراغي والبنك الدولي بحى غرب
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا لمدة 5 ساعات غدا.. اعرف السبب