بركاء- خالد بن سالم السيابي

احتضن ميدان المزاينة بالفليج بولاية بركاء منافسات مهرجان مزاينة الهجن، والذي ينظمه الاتحاد العماني لسباقات الهجن على مدار أربعة أيام متواصلة، وتشارك فيه النوق على مستوى سلطنة عُمان.

وأقيمت منافسة اليوم الأول بستة أشواط لفئة الفطايم (بكار-الجعدان)، وفي الشوط الأول (الرئيسي) وجائزته سيارة، حققت الناقة معاني المركز الأول لمالكها سيف بن حمد المالكي من ولاية السويق، فيما جاءت في المركز الثاني منحاف لمالكها حمد بن سعيد المنعي من ولاية ينقل، وحلت ثالثا الذيبة لمالكها الشيخ فهد بن سلطان الحوسني من ولاية الخابورة.

وفي الشوط الثاني (المميز) وجائزته خنجر، حققت المركز الأول العنود لمالكها جاسم بن محمد الهاشمي من ولاية صور، ونالت المركز الثاني اليافل لمالكها راشد بن سعيد السعيدي، وفازت بالمركز الثالث غارة لمالكها الشيخ فيصل بن فهد الخوسني.

وفي الشوط الثالث (التلاد) وجائزته شداد فضي، توجت بالمركز الأول الوطن لمالكها حميد بم عبدالله الحرسوسي من ولاية هيما، وحقتت المركز الثاني جماهير لمالكها حميد بن تاجع الربيعي من الكامل والوافي، اما المركز الثالث فكانت من نصيب غلج لمالكها عبدالله بن محمد الحرسوسي من ولاية هيما.

وفي الشوط الرابع (المفتوح) وجائزته خنجر، جاءت في المركز الأول نوايد لمالكها ادغام بن راشد النعيمي من دولة قطر، وحلت ثانيا الماردة لمالكها ناصر بن عبدالله الحرسوسي من ولاية هيما، أما المركز الثالث فكانت من نصيب صوغة لمالكها هلال بن حمد المعولي من وادي المعاول.

وفي الشوط الخامس (جعدان) وجائزته درع، حقق المركز الأول رداد لمالكه عبدالله بن محمد الحرسوسي من ولاية هيكاء، وفي المركز الثاني لطام لمالكه ناصر بن علي السنيدي من ولاية الكامل والوافي، أما المركز الثالث فكان من نصيب الفاتن لمالكه سعيد بن سيف السعيدي من ولاية الخابورة.

وفي الشوط السادس (التسعيرة) وجائزته شراء الناقة، جاءت في المركز الأول الناقة مسقط لمالكها الزبير بن ماجد السعيدي من ولاية صحم، وفي المركز الثاني غارة لمالكها راشد بن سالم السعيدي من ولاية الخابورة، وجاءت ثالثا الشاهينية لمالكها حمدان بن عبدالله القريني من ولاية السويق.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

هولندا تقسو على رومانيا بثلاثية نظيفة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

 

نجح منتخب هولندا الأول لكرة القدم، في التأهل بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وذلك بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره المنتخب الروماني منذ قليل، بثلاثية نظيفة.

وانطلقت أحداث مباراة منتخب هولندا مع نظيره رومانيا، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ستاد أليانز أرينا.

أحداث مباراة هولندا ضد رومانيا في كأس أمم أوروبا

وفي الدقائق الأولى من أحداث الشوط الأول، نجح كودي جاكبو مهاجم المنتخب الهولندي، في تسجيل الهدف الأول في شباك المنتخب الروماني، عند الدقيقة 20.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب هولندا ضد رومانيا، بتقدم المنتخب الهولندي بهدف دون رد.

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص) مودرن فيوتشر يظهر في منتصف الموسم بشكل جديد

ومع أحداث الشوط الثاني، سدد فيرجيل فان دايك مدافع المنتخب الهولندي كرة قوية، عند الدقيقة 58 ولكنها ارتطمت بالقائم.

وسجل كودي جاكبو هدف ثان لصالح منتخب هولندا؛ في الدقيقة 64 من أحداث الشوط الثاني؛ ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وعند الدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني، أضاف اللاعب دونيل مالين الهدف الثاني لصالح المنتخب الهولندي، بعد أسيست رائع من زميله كودي جاكبو.

وسجل نفس اللاعب، الهدف الثالث لمنتخب هولندا والثاني له، وذلك عند الدقيقة 90+3 من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • هولندا تقسو على رومانيا بثلاثية نظيفة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024
  • البرتغال و سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو يهدر ضربة جزاء في الشوط الإضافي الأول
  • «غرفة الشارقة»: مهرجان الذيد للرطب ينطلق 25 الجاري
  • المصري يهزم الجونة بصعوبة في الدوري الممتاز
  • عماوي وراجي يهيمنان على ترايل شفشاون الإيكولوجي
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • إنجلترا تحول تأخرها إلى فوز هام على سلوفاكيا بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو
  • 8 ميداليات لمنتخب الشراع الحديث في بطولة «البارح» الدولية