أنهى مزارع حياة زوجته بعد ان تعدى عليها بالضرب بفأس اثناء عملها معه في الحقل بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاه والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاه.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد احمد عبدالجليل رئيس مباحث مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، بمصرع ربة منزل تدعى سماح.

م. 
وبالفحص والتحري تبين أن زوجها ويعمل مزارع وراء ارتكاب الواقعة حيث تعدى عليها بالضرب عليها بفأس اودى بحياتها، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية الطب الشرعى أمن القليوبية انتداب الطب الشرعي محافظة القليوبية مركز شرطة الخانكة مدير أمن القليوبية

إقرأ أيضاً:

ازالة 150 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الاثنين، إزالة 150 حالة تعدٍ على الأراضي وأراضي أملاك الدولة بزمام المحافظة، ضمن المرحلة الثالثة بالموجة الــ23 لإزالة التعديات التي انطلقت السبت قبل الماضي تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضي الدولة، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كافة صور التعديات.

مواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في بني سويف 

وأوضح المحافظ في بيان، أن ذلك يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

وكشف محافظ بني سويف في بيان صادر عن إدارة الإعلام بديوان عام المحافظة، اليوم، عن تلقيه تقريرًا أعدته الإدارة العامة لأملاك الدولة، عن إزالة 43 حالة تعد ببناء مخالف على 941 متر أراض أملاك دولة، و 107حالة على  مساحة 4 فدان و14 قيراطاً أرض زراعية خاصة.

وشدد المحافظ على وجود تنسيق تام بين كافة الأجهزة التنفيذية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، وطبقاً للبرنامج الزمنى الذي جرى إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.

الموجة الـ23 لإزالة التعديات في بني سويف 

يشار إلى أن الموجة الحالية من حملات الإزالة الموجة 23، تنفذ على 3 مراحل، بدأت بالمرحلة الأولى في الفترة من 6 إلى 26 يوليو الماضي، وتلتها المرحلة الثانية في الفترة من 3 إلى 23 أغسطس المنصرم، وجرى خلالهما إزالة 514 حالة تعدٍ ببناء مخالف على أراض أملاك دولة وأراض زراعية خاصة، وتختتم بالمرحلة الثالثة التي تنفذ خلال الفترة من 31 أغسطس حتى 20 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار والتجارة : ندرس مقترحات بشأن ضريبة الأرباح الرأسمالية بالتنسيق مع الجهات المعنية
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • ازالة 150 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • الخارجية الأردنية: الجهات المعنية تتابع التحقيقات في حادثة جسر الملك حسين
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • محافظ القليوبية يتفقد مزارع العنب والصوب الزراعية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة على طريق بنها بالقليوبية
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا وسط أحد شوارع بولاق الدكرور
  • بسبب الأرض الزراعية .. مزارع يصيب عامل بطلق نارى بسوهاج