تتكاثر التقارير حول مستقبل ميسي في الأيام المقبلة عقب خروج إنتر ميامي من حسابات المنافسة على لقب الدوري الأمريكي، حيث أخفق فريق ولاية فلوريدا في حجز مقعد مؤهلة إلى تصفيات اللقب بسبب تراجع مركزه في دوري القسم الشرقي.

الفشل في التأهل يعني الفريق أمامه حتى شهر فبراير المقبل قبل العودة من جديد إلى المنافسات الرسمية، وهو ما يعني أن الفريق سيكون في عطلة طويلة.

وتضمنت التقارير شائعات تفيد بأن ميسي قد يسير على نهج بيكهام رئيس النادي الأمريكي حيث لعب مع ميلان الإيطالي على فترتي إعارة خلال عامي 2009 و2010 عند انتهاء موسم الدوري الأمريكي عندما كان يلعب في صفوف لوس أنجلوس جالاكسي، فيما تعددت الاقتراحات الأخرى التي قد يستغلها ميسي.

وارتبط ليونيل بالانتقال إلى الهلال السعودي أثناء الفترة التي تلت رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية عقده في يونيو الماضي، قبل توجهه إلى إنتر ميامي.

ورغم تخليه عنهم إلا أن أندية الهلال والاتحاد والنصر والأهلي، لا تزال مهتمة بالفعل بفكرة ضم ميسي، مع منافسة شرسة بين "الزعيم" و"العالمي" على توقيعه رغم نفي رافاييل كابريرا المسؤول الإعلامي للنادي الأمريكي، حيث أدلى بتصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، نفى فيها الأمر بالكامل.

وقال رافاييل: "ما تردد خلال الساعات الماضية غير صحيح نهائيًا، وهذه الأنباء مجرد شائعات، ولم يتواصل أحد مع مسؤولي إنتر ميامي من أجل ضم ميسي إلى دوري روشن السعودي".

اقرأ أيضاً

واقعة مؤسفة لميسي خلال التصفيات المونديالية مع الأرجنتين (فيديو)

وشدد المسؤول الإعلامي بالنادي الأمريكي، على ألا توجد نية لرحيل ميسي عن الفريق، وأنه سيستمر بشكل طبيعي دون أي تغيير.

الاقتراح الأخر يتمثل في العودة المؤقتة لبرشلونة الإسباني لختام مسيرته، إلا أن ذلك سيكلف برشلونة الكثير من الاموال حتى وإن كانت مجرد إعارة ما يضعف الفكرة مع أزمات برشلونة المالية مستمرة بالفعل.

تقارير أرجنتينية وضعت اقتراحًا ثالثًا يحقق ميسي من خلاله حلم الطفولة بالعودة إلى فريقه الأول نيولز أولد بويز الأرجنتيني، لكن دون أن يمثله أبدًا على المستوى الاحترافي.

ومع تنافس نيولز أولد بويز في الدوري الأرجنتيني، فإن ميسي قد يساعد فريق طفولته من أجل التقدم نحو مرحلة اللقب، حيث يحتل الفريق المركز السادس في المجموعة الثانية من الدوري برصيد 11 نقطة بعد ست جولات، وبفارق نقطة واحدة عن المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة إلى صراع اللقب.

ويتوجه إنتر ميامي إلى الصين في شهر نوفمبر المقبل لخوض مباراتين وديتين، وهي رحلة إعداد في المقام الأول إلا أنها تجارية أيضا حيث تأمل الأندية التي ستواجه إنتر ميامي في رؤية البطل العالمي أمامها.

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: السعودية ميسي إنتر ميامي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يشهد تقدم مركبات مصنعة محليا بمعرفة وزارة الداخلية

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تقدم مجموعة من المركبات التي تم تصنيعها محليا بمعرفة وزارة الداخلية، ومزودة بكاميرات من النوع PTZ تحقق الرؤية 360 درجة ومستوى حماية من النوع b6.

جاء ذلك خلال حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، أذاعته قناة «إكسترا نيوز».

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يشهد تقدم مركبات مصنعة محليا بمعرفة وزارة الداخلية
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر
  • إنتر ميلان يفوز على أودينيزي ويعود للانتصارات في الدوري الإيطالي
  • لاوتارو مارتينيز يقود إنتر ميلان للفوز على أودينيزي في الدوري الإيطالي
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • يوم كان رونالدو قريبا من إشعال المنافسة مجددا مع ميسي في الدوري الأميركي
  • الهلال السوداني يستهل الدوري الموريتاني بفوز كبير
  • السوبر الإفريقي.. عبد الله السعيد وحلم اللقب بالتيشيرت الأبيض
  • تشكيل روما الرسمي لمواجهة أتلتيك بلباو في الدوري الأوروبي
  • هل يتخلى ميسي عن استثماراته في أمريكا للعودة إلى حلم نادي الطفولة؟