صدى البلد:
2024-10-02@05:32:57 GMT

منتخب مصر يصل القاهرة قادما من معسكر الإمارات| صور

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

وصل مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، بعثة منتخب مصر القومي لكرة القدم، قادمة من مدينة العين الإماراتية، بعد قضاء معسكر تدريبي هناك استعداداً لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية يناير المقبل بساحل العاج والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بأمريكا.

استقبل مطار القاهرة، منتخب مصر لكرة القدم، بصالة 4 المخصصة للطيران الخاص، فور وصوله على متن رحلة خاصة تحمل رقم NP272 سيرتها شركة النيل للطيران من طراز إيرباص A320، وتم إنهاء إجراءات وصوله وسط تسهيلات خاصة من قبل شركة ميناء القاهرة الجوي.

وأقام المنتخب القومي معسكراً بمدينة العين بدولة الامارات العربية المتحدة، حيث خاض خلاله مباراتين وديتين مع منتخبي زامبيا والجزائر، وفاز  على نظيره الزامبي بنتيجة ٠/١، وتعادل  مع المنتخب الجزائري بنتيجة ١/١ في مباراة قوية وحماسية، وسط حضور جماهيري كبير.

وحرصت فرق العمل بالنيل للطيران، وهي الناقل الرسمي لبعثة المنتخب خلال هذا المعسكر، على تسهيل وإنهاء اجراءات سفر ووصول بعثة المنتخب القومي من مطاري العين والقاهرة الدوليين، بالتنسيق مع سلطات المطارين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بسبب إغلاق المجال الجوي.. عودة رحلة مصر للطيران المتجهة إلى عمان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الطيران المدني أن رحلة مصر للطيران رقم MS 701 المتجهة من القاهرة إلى عمان قد  عادت مرة أخرى إلى مطار القاهرة بسبب إغلاق المجال الجوي بالأردن؛ وقامت كل من فرق العلاقات العامة بكل من شركتى مصر للطيران وميناء القاهرة الجوى باستضافة ركاب الطائرة وتقديم أوجه الدعم اللازم لهم، 

كان قد تم رفع حالة الاستعداد القصوى بمطار القاهرة الدولي نظرًا لاحتمالية هبوط طائرات عابرة للأجواء بالمطار؛ في ضوء إغلاق المجال الجوي ببعض الدول المجاورة.

وذلك نظرًا لتصاعد الأحداث الجارية التي تشهدها المنطقة، وحرصًا من وزارة الطيران المدني على طمأنة الرأي العام وسلامة المسافرين، اكدت أن المجال الجوي المصري آمن ويعمل بشكل طبيعى ووفقا لأعلى معدلات السلامة ويشهد انتظامية في حركة التشغيل، كما أنه جار التنسيق مع دول الجوار في ضوء قيام كل من دولتى الأردن والعراق بإغلاق مجالهما الجوي.


 وناشدت الوزارة جميع العملاء المسافرين عبر رحلات شركات الطيران المتجهة إلى كل من بغداد واربيل والأردن  مراجعة حجوزاتهم لحين دراسة المستجدات والإعلان عن كل ما هو جديد في هذا الشأن.

وأكدت أن هناك متابعة مستمرة لمستجدات الأوضاع الراهنة وسيتم الإعلان عنها أولا بأول.

مقالات مشابهة

  • كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا
  • بسبب إغلاق المجال الجوي.. عودة رحلة مصر للطيران المتجهة إلى عمان
  • تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس جديدة في استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • العراق .. استهداف معسكر أمريكي في محيط مطار بغداد
  • سداسي محترف في معسكر منتخب مصر القادم.. موقف النني وحجازي
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان