أعلنت شركة اتصالات من e& في مصر، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع "المشرق مصر"، تعد الأولى من نوعها في السوق المصرية، وتهدف إلى تعزيز وتطوير منظومة الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، بما يسهم في دعم توجهات الدولة تجاه تعزيز الشمول المالي.

 جاء توقيع الاتفاقية بحضور المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات من e& وأحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المشرق، على هامش النسخة 43 من معرض جيتكس المقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري.

تمثل هذه الشراكة دمجاً مبتكراً بين قطاعي الاتصالات والخدمات المصرفية، يهدف إلى توفير تجربة مستخدم فريدة عبر تطبيق ماي اتصالات My Etisalat، تتيح للعملاء إمكانية فتح حساب مع "المشرق مصر" للأفراد الذين تبلغ أعمارهم 16 عاماً فما فوق، بدون رسوم أو حد أدنى للإيداع والحصول على بطاقة تحمل علامة تجارية مشتركة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المصرفية الشاملة التي سيتم إطلاقها في المستقبل كإصدار البطاقات الائتمانية، والحصول على قروض، وربط الشهادات والودائع، والحصول على المزايا المصرفية  المتعددة عبر منصة e& Neo المتاحة داخل تطبيق ماي اتصالات المملوك لاتصالات من e& في مصر.
وتسعى اتصالات و"المشرق مصر" لتقديم تجربة متميزة وسهلة الاستخدام للعملاء من خلال دمج الخدمات المصرفية المتعددة مع خدمات الاتصالات الحديثة، حيث تتيح هذه الشراكة للعملاء الوصول إلى خدمات مصرفية سلسة ومتعددة وآمنة مباشرة عبر هواتفهم المحمولة، مما سيسهم في تسهيل وتسريع العمليات المالية وزيادة كفاءتها.
قال المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات من e& في مصر:" سعداء بالتعاون مع "المشرق مصر" الرائد في مجال الخدمات المصرفية المبتكرة، وهو التعاون الذي يمكننا من تقديم مزيد من الخدمات المميزة لعملائنا وتحسين تجربتهم المصرفية والمالية عبر الهواتف المحمولة".
وأضاف متولي: "يأتي هذا التعاون في إطار رؤية e& للتحول إلى مجموعة للتكنولوجيا والاستثمار، وبذلك سيتمكن عملاؤنا لأول مرة في مصر من فتح حسابات بنكية باستخدام تطبيق "ماي اتصالات" وزيارة أقرب فرع اتصالات، وستجعل هذه الخدمة من عملية الحصول على الخدمات المصرفية أكثر سهولة وراحة من أي وقت مضى".

قال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي للمشرق- مصر: "تمثل شراكتنا مع اتصالات من e& بخطوة مفصلية ستسهم في إعادة صياغة قطاع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول في جمهورية مصر العربية. لطالما كان الابتكار في صلب الاستراتيجية التي ينتهجها "المشرق مصر"، وهو ما ينعكس في سعينا الدائم إلى تقديم حلول متطورة ومرتكزة على العميل. وهذا ما يتجسد على الوجه الأمثل من خلال هذه الشراكة، التي ندمج من خلالها خبراتنا المصرفية العميقة مع تكنولوجيا الاتصالات الحديثة بهدف توفير تجربة عملاء متطورة تتسم بالسهولة والسرعة والسلاسة. وفي هذا السياق، لاتعتبر هذه الشراكة مجرد مبادرة مصرفية فحسب، بل تمثل خطوة هامة على طريق تحقيق التزامنا بتعزيز الشمول المالي في مصر".
وأضاف البهي: "يتمثل هدفنا المشترك في ضمان وصول اكبر شريحة من العملاء إلى مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية عالمية المستوى، تكون في متناولهم بكل سهولة وبساطة عبر هواتفهم المحمولة، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في تطوير منظومة الاقتصاد المصري ودعم منظومة الشمول المالي والتي يقودها البنك المركزي المصري، والمشرق مصر لتقديم الخدمات المصرفية e& Neo عبر تطبيق My Etisalat.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتصالات الهاتف المحمول جيتكس الخدمات المصرفیة الرئیس التنفیذی اتصالات من e هذه الشراکة المشرق مصر فی مصر

إقرأ أيضاً:

"الدراسات المصرفية" تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من "مدير فرع معتمد"

مسقط- الرؤية

أقامت كلية الدراسات المصرفية والمالية حفل تخرج الدفعة التاسعة من برنامجها التدريبي "مدير فرع معتمد"؛ وذلك تحت رعاية الدكتور خلفان بن محمد البرواني مستشار مجلس محافظي البنك المركزي العماني، وحضور 27 مشاركًا ناجحًا من البرنامج، يمثلون 5 مؤسسات موزعة بين البنوك والشركات المالية، إضافة إلى كبار المسؤولين من تلك المؤسسات وإدارة الكلية.

وقال البرواني- كلمة له- إن البرنامج التدريبي جرى إعداده من خلال مناقشات مع عدد من المختصين في القطاع المصرفي، ويستند إلى أفضل الممارسات العالمية مع طابع إقليمي ومحلي. وأضاف أن منهج البرنامج قد تم تحديثه مؤخرًا ليعكس التغيرات المستمرة في مجال الأعمال المصرفية . وأكد أن الكلية في طليعة تطوير المهارات وتمكين القطاع المصرفي والمالي في السلطنة، حيث قدمت حوالي 205 برنامج تدريبي خلال العام الأكاديمي الماضي 2023/2024، حضرها حوالي 3600 مشارك.

وشارك بعض الخريجين تجاربهم في البرنامج، ووصفوه بأنه "نقطة تحول" في مسيرتهم المهنية. وأعربوا عن شعورهم العميق بالفخر لانضمامهم إلى هذا البرنامج. وأشاد ممثلو البنوك بجهود الكلية في تخصيص هذا البرنامج ليتناسب مع احتياجات القطاع المصرفي العُماني.

ويغطي منهج برنامج "مدير فرع معتمد" ثلاث مجالات رئيسية من الكفاءة، وهي الأعمال المصرفية، إدارة المبيعات والتسويق، والإدارة والقيادة، وذلك عبر 10 وحدات. وقد تم تقديم التدريب في البرنامج من قِبل أكاديمين من الكلية، إضافة إلى متحدثين وضيوف بارزين من البنوك. وتشمل المنهجية المتبعة مزيجًا من دراسات الحالة، المناقشات الجماعية، التعلم من خلال العمل، الاختبارات، القراءة الذاتية وغيرها. كما يتم إجراء تقييمات متعددة للمشاركين في مراحل مختلفة من البرنامج.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس"الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • القومي للمرأة يهنىء الرئيس السيسي بمناسبه ذكرى أكتوبر المجيد
  • في يوم الابتسامة العالمي.. 5 أبراج تحظى بابتسامة عريضة ومتفائلة للحياة
  • "الدراسات المصرفية" تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من "مدير فرع معتمد"
  • منها التبرعات.. 5 خدمات عاجلة يقدمها تطبيق إنستا باي من الهاتف المحمول
  • المعهد المصرفي المصري: نعمل على تطوير الكوادر المصرفية محليا ودوليا
  • محافظ كفر الشيخ: قوافل «بداية» تقدم خدمات في الصحة والتعليم لأهالي الكوم الطويل
  • فيصل الفيتوري: تركيا تعد مثالاً للدولة العظيمة
  • بنك بوبيان يتفرد بالريادة المصرفية الرقمية العالمية خلال عقد كامل خلال حفل توزيع جوائز غلوبل فاينانس العالمية الذي أقيم في لندن