عاجل - محمد النني يكشف الستار عن النادي الذي كان يرغب الانضمام إليه ويتحدث عن موقف بكاء فيه بسبب أرسنال..كشف محمد النني، نجم المنتخب المصري ونجم فريق أرسنال الإنجليزي، عن كواليس تجديد تعاقده مع الفريق، كما تحدث النني عن طموحاته خلال الفترة المقبلة في عالم كرة القدم، وجاءت تصريحاته خلال حواره مع جريدة "إيفينينج ستاندرد" الإنجليزية.

وأعرب محمد النني عن سعادته البالغة حينما طلب منه مسئولي فريق أرسنال البقاء في الفريق قائلًا: "اليوم الذي طلب مني أرسنال البقاء مع النادي كان من أسعد أيام حياتي ولا يمكنني أن أرى نفسي في ناد آخر قبل الاعتزال".

عاجل - محمد النني يكشف الستار عن النادي الذي كان يرغب الانضمام إليه ويتحدث عن بكائه بسبب أرسنال 

 

وأكمل محمد النني حديثه عن فترة إصابته قائلًا: "تعرضت للإصابة وكان عقدي على وشك الإنتهاء ولم أتمكن من اللعب لكن المسؤولين جاءوا لي في التالي لإصابتي وقالوا لي أي نوع من العقد يجب أن يكون، فنحن نحبك ونريدك أن تبقى هنا".

وتابع محمد النني حديثه عن نادي أرسنال قائلًا: "اليوم الذي تحدث في معي مسئولي نادي أرسنال وأخبروني عن رغبتهم في تجديد التعاقد.معؤ بكيت فرحًا، وفي نادي أرسنال يعرفون جيدًا مدي حبي لهم، كما أنهم يعرفون أنني لا أريد الرحيل إلى أي نادي، وأنا أريد أن إنه ي مسيرتي في نادي أرسنال".

عاجل - محمد النني يكشف توقيت اعتزاله كرة القدم ويطلق تصريح صادم عن أحد أندية الدوري المصري عاجل.. محمد النني يحقق رقم تاريخي في الدوري الإنجليزي تشكيل منتخب مصر الأقرب لمواجهة زامبيا.. النني يعود وصلاح مهاجم الصحف الأوروبية صباح اليوم.. النني يدعم فلسطين وأزمة جديدة في برشلونة وزلزال في يوفنتوس بيان ناري من جماهير آرسنال ضد النني بسبب دعمه لفلسطين


وكشف محمد النني عن السن التي سيقوم فيه باعتزال كرة القدم قائلا ً: "أريد أن أنهي مسيرتي عندما أبلغ 36 أو 37 عاما، لذلك لا يزال أمامي 5 أو 6 سنوات متبقية في الملاعب وأنا أعمل بجد كما هو الحال دائما وأحاول العودة إلى التشكيل الأساسي لأرسنال بالتأكيد، هذا هو هدفي هذا الموسم".

وروي محمد النني موقف تعرض له حينما كان يلعب في الدوري المصري برفقة نادي المقاولون العرب وقال:: "كنت ألعب لأحد أندية منتصف الجدول في مصر وسألني أحد المراسلين أين تريد أن تلعب وقلت له أريد اللعب في كامب نو في برشلونة.. أقسم لك أنه غادر وتركني ولم يكمل المقابلة معي، لم يقل لي حتى كلمة شكرًا ولا وداعًا ولا أي شيء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أرسنال محمد النني النني أرسنال اللاعب محمد النني ارسنال المصري محمد النني نادی أرسنال

إقرأ أيضاً:

الدوري الإنجليزي: آرسنال يفوز على ليستر سيتي 4-2

الوحدة نيوز/ حقق فريق آرسنال فوزًا مثيرًا على ضيفه ليستر سيتي 4-2 في المباراة التي جمعتهما الليلة الماضية، على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكاد أرسنال أن يسقط في فخ التعادل مع ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 2-2، قبل أن يتمكن الفريق اللندني من تسجيل هدفين في وقت قاتل من اللقاء.

وتقدم أرسنال بهدفين عن طريق جابريل مارتينيلي ولياندرو تروسارد في الدقيقتين 20 و45، ثم نجح ليستر سيتي في تعديل النتيجة بهدفي اللاعب جيمس جاستن في الدقيقتين 47 و63.

وقبل نهاية المباراة، تمكن أصحاب الأرض من إحراز هدفين في وقت قاتل عبر ويلفريد نديدي لاعب ليستر سيتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 94، وكاي هافيرتز في الدقيقة 99.

وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 14 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما توقف رصيد ليستر سيتي عند ثلاث نقاط في المركز الـ16.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ضمن الجولة السادسة للدوري الإنجليزي، تعادل فريق برينتفورد مع ضيفه ويستهام بنتيجة 1-1.

مقالات مشابهة

  • المادة 51.. ما النص الذي استندت إليه إيران في ضرب إسرائيل؟
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • عاجل:- نتنياهو في رسالة إلى الشعب الإيراني: "لا يوجد مكان لا يمكننا الوصول إليه"
  • المصير الذي ستؤول إليه مليشيا الدعم السريع وحواضنها وحلفاءها سيكون مثل (..)
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش
  • أسباب بكاء الرضيع أثناء الرضاعة.. ما الذي يزعجه وكيف يمكنك تهدئته؟
  • الدوري الإنجليزي: آرسنال يفوز على ليستر سيتي 4-2
  • عاجل | نتنياهو: أعلن توسيع الائتلاف الحكومي وضم الوزير السابق جدعون ساعر إليه
  • سداسي محترف في معسكر منتخب مصر القادم.. موقف النني وحجازي
  • عاجل.. لبنان يشهد أكبر عملية نزوح بسبب العدوان الإسرائيلي ورئيس الحكومة يكشف التفاصيل