رد حسام المندوه الحسيني، على استبعاده من انتخابات الزمالك، بعد أن قدم طعنين أمام الدائرة الأولى المختصة بالنظر في الاستشكال.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قضت يوم الأحد الماضي، باستبعاد حسام المندوه الحسيني من انتخابات نادي الزمالك، المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر المقبل.

حسام المندوه يتقدم باستشكال ضد استبعاده من انتخابات الزمالك

وقدم حسام المندوه استشكالاً على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، ومن المقرر أن يتم البت فيه قبل موعد انتخابات القلعة البيضاء.

وكان الدكتور حسام المندوه، المرشح لمنصب أمين صندوق نادي الزمالك، قال خلال الندوة الرئيسية الثانية للقائمة الموحدة: سنحقق أحلام الجماهير والأعضاء، تطوير مصيف مرسى مطروح حتي يليق بهم، وفرع ٦ أكتوبر، وتطوير النادي، وصفقات سوبر، وإنهاء أزمة القيد، وعودة الاستقرار، والفوز ببطولة إفريقيا الغائبة عن النادي من عام 2002".

وأضاف حسام المندوه: "الزمالك هيرجع أفضل نادٍ في العالم مثلما كان في عام 2003، النادي يحتاج للأمانة والصدق كي يتجاوز أزماته ويستعيد بريقه، وهناك 16 ملفا أمام القائمة، وبدأنا في حل مشاكل كرة القدم وكرة اليد والسلة والطائرة، وأعضاء القائمة ساهموا بالملايين في صندوق دعم النادى لحل المشاكل".

اقرأ أيضاًهل تستبعد المحكمة لبيب وجعفر من انتخابات الزمالك؟.. 3 دعاوى تحسم الموقف

مرشحة لانتخابات الزمالك: تواصلت مع أعضاء النادي من أجل تقديم الخدمات اللائقة بهم

ماهر شقران يكشف عن برنامجه في انتخابات الزمالك القادمة

مرشحة لانتخابات الزمالك: تواصلت مع أعضاء النادي من أجل تقديم الخدمات اللائقة بهم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك انتخابات الزمالك حسام المندوه حسام المندوه الحسيني من انتخابات الزمالک حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

سوق العمل في الإمارات الأكثر التزاماً بضمان الحقوق

أبوظبي: «الخليج»

أكد اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي، أن سوق العمل في دولة الإمارات يعد من أكثر أسواق العمل ديناميكية والتزاماً، بضمان حقوق العمال وأصحاب العمل على نحو متوازن، بفضل سلسلة من القوانين والتشريعات والإجراءات والممارسات التي تقوم بها الجهات المعنية في الدولة وعلى رأسها وزارة الموارد البشرية والتوطين، بهدف الحفاظ على حقوق العمال ورفاهيتهم.

من جانبها تحرص وزارة الموارد البشرية والتوطين، في إطار شراكتها مع مراكز تقديم الخدمات التي يديرها القطاع الخاص، على توفير الأنظمة الداعمة لعمل مراكز تقديم الخدمات ووضع المعايير بهدف تقديم أرقى الخدمات للمتعاملين مع هذه المراكز، حيث توفر الوزارة 39 مركزاً للتوجيه والإرشاد معتمداً للمتعاملين، على مستوى الدولة موزعين بواقع 11 مركزاً في أبوظبي، و14 مركزاً في دبي و14 مركزاً آخرين في باقي إمارات الدولة، فيما توفر الوزارة خدمة «توصيل» كإحدى قنوات تقديم الخدمات التابعة للوزارة، ويتم تقديم الخدمة فيها من خلال مركبة متنقلة يتوفر فيها تجهيزات مراكز الخدمة المُرخص لها من الوزارة، والغرض من هذه الخدمة هو تقديم وإنجاز المعاملات لكبار السن والنساء الحوامل وذوي الهمم.

وقال اللواء عبيد مهير: تقوم دولة الإمارات بإصدار وتحديث القوانين باستمرار بما يتماشى مع المبادئ والمعايير الدولية، إضافة إلى ذلك هناك العديد من القنوات التي توفرها الجهات المعنية برعاية العمال في الدولة لتمكين العامل من الوصول إلى تحصيل حقوقه إذا تعرض لأي شيء أثناء تأدية عمله في الإمارات.

وأضاف في حواره مع مجلة سوق العمل الصادرة عن وزارة الموارد البشرية والتوطين: أن منظومة الحماية الاجتماعية للعاملين في الدولة تعد إنجازاً جديداً للإمارات على صعيد تعزيز الرعاية العمالية وتوفير الأمن والأمان الوظيفي للقوى العاملة، وتأتي هذه المنظومة في وقت يتعاظم فيه حضور الدولة كلاعب اقتصادي رئيسي على الساحة العالمية.

وذكر أن الغالبية العظمى من الشركات ملتزمة بالمعايير التي وضعتها الدولة لضمان حماية حقوق العمال من جميع الجوانب: استلام الراتب – معايير السكان – الصحة والسلامة للعمال – التواصل المستمر بين الشركات والجهات المعنية في الدولة وغيرها الالتزامات القانونية.

وتابع: ضمان التوعية لأطراف العمل بالحقوق والواجبات هو من أهم الإجراءات التي تركز عليها اللجنة العمالية في إمارة دبي، وتشرف عليها بشكل يومي.

مقالات مشابهة

  • الأولمبية العراقية تحّل إدارة الزوراء
  • انتخابات «المطاعم السياحية».. تشكيل مجلس إدارة الغرفة وأسماء المعينين
  • تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية لـ 90 ألف منتفعة في المنيا
  • بعد انتخابات أمس... بلدية زحلة في مهب الريح؟
  • سوق العمل في الإمارات الأكثر التزاماً بضمان الحقوق
  • القطاع الصحي واللامركزية
  • حسام عبدالمجيد ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك
  • مدافع الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادًا للفترة المقبلة
  • عبد المجيد يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • حسام عبد المجيد ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية