دبي -الوطن
وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع اتصالات من e&، بهدف تعزيز التعاون في البرامج المجتمعية ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز الشراكة والتكامل المؤسسي.
وقع الاتفاقية عن طرف القيادة العامة لشرطة دبي، معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومسعود م. شريف محمود، الرئيس التنفيذي لاتصالات من e&، وذلك خلال فعاليات معرض جيتكس جلوبل للتكنولوجيا 2023 في مركز دبي التجاري العالمي.


وحضر توقيع الاتفاقية سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث والتحري وسعادة اللواء علي غانم، مدير الإدارة العامة للدعم اللوجستي بشرطة دبي، وعدد من الضباط وموظفي الجانبين.
شراكة وتعاون
وثمن معالي الفريق المري، الشراكة والتعاون المستمرين مع اتصالات من e& وحرصها على التطوير الدائم لمنظومة العمل والشراكة بما يحقق التميز والريادة في خدمة المجتمع والعمل على إسعاده، إلى جانب العمل في تنفيذ البرامج المجتمعية ذات الاهتمام المشترك والتي تعزز من منظومة الأمن والأمان وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع.
تحقيق التكامل
وبدوره، قال مسعود م. شريف محمود : “يشرفنا في اتصالات من e& بأن نقوم بتوظيف خبراتنا التكنولوجية للتعاون المشترك مع القيادة العامة لشرطة دبي لتقديم أفضل مستويات الخدمات المجتمعية والأمنية والتوعوية في إطار تحقيق التكامل والعمل المشترك بين الطرفين.”
فرق عمل مشتركة
وتنص مذكرة التفاهم على تشكيل فرق بين شرطة دبي واتصالات، وتنفيذ مشاريع مستقبلية، وتطوير الأنشطة بين الطرفين في المجالات ذات الاهتمام المشترك من خلال فتح خطوط التواصل للتنسيق وإدامة العلاقات


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: لشرطة دبی

إقرأ أيضاً:

تفاهم بين «تدوير» و«شؤون البلديات» في البحرين

وقّعت مجموعة تدوير مذكرة تفاهم مع وزارة شؤون البلديات والزراعة في مملكة البحرين تضمنت تطوير فرص التعاون الاستثمارية في قطاع إدارة النفايات وإعادة التدوير في المملكة، تشمل مذكرة التفاهم مجالات التعاون مثل البحث والتطوير وتبادل المعرفة والتدريب والتوعية حول إدارة النفايات.

وقع الاتفاقية من جانب الوزارة المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وكيل شؤون البلديات، ومن جهة مجموعة تدوير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المهندس علي محمد الظاهري بحضور المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة في البحرين.

مقالات مشابهة

  • تفاهم بين «طرق دبي» و«نقل جنوب غرب أوهايو»
  • مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية
  • العراق وصندوق الأمم المتحدة للسكان يوقعان مذكرة تفاهم للتعاون المشترك
  • العراق يبرم مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • بتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يصل تركيا في زيارة رسمية
  • في إطار المسؤولية المجتمعية..«كايرو ثري ايه للدواجن توقع بروتوكول مع كلية الزراعة جامعة القاهرة للتعاون العلمي وتدريب الطلاب
  • ميرال و«الدار للتعليم» تتعاونان لإثراء التجارب التعليمية لدى الطلاب في أبوظبي
  • تفاهم بين «تدوير» و«شؤون البلديات» في البحرين
  • الشرقي: الإحساس بالمسؤولية انعكاس لرؤية الإمارات
  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية