تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، شهدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم احتفالية مدرسة الشهيد عمرو السقا الإعدادية بنات بذكرى اليوبيل الذهبي لانتصارات حرب أكتوبر المجيد بحضور اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد والحسيني أبو الإسعاد مدير إدارة بورفؤاد التعليمية ووكيلها نيفين الحسيني وأسرة الشهيد عمرو السقا ومجلس أمناء الإدارة.

وتفقدت الحضور معرض الوحدة المنتجة بالمدرسة والذي تضمن منتجات الملابس والأقمشة والمجسمات وكذلك المنتجات الغذائية والمخبوزات من إنتاج الطالبات بالمدرسة والتي نالت إشادة وإعجاب جميع  الحضور.

وأكدت وكيل أول الوزارة خلال كلمتها أمام الحضور أن تخليد ذكرى شهدائنا الأبرار هو أقل ما يمكن أن نقدمه لهم اعترافا بالجميل وبتضحياتهم بالغالي والنفيس من أجل رفعه هذا الوطن، مشيرة إلى أن لولا هذه التضحيات ما كنا ننعم بالأمن والأمان في كل وقت.

وقد تضمن الحفل عددا من الفقرات منها الغناء الفردي والجماعي لكورال المدرسة بالإضافة لفقرات وطنية ودينية ورياضية واستعراضية وفقرة متميزة قدمها طلاب المدرسة ذوي الهمم في حب مصر بالإضافة لأوبريت عن الحضارة الفرعونية من صميم المناهج الدراسية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التربية بورسعيد اليوبيل الذهبي استعراضية بورفؤاد رئيس مدينة المناهج الدراسية أسرة الشهيد

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة شمال سيناء: مبادرة «الرياضة للجميع» تضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء يرافقه الدكتور أسامة سالم وكيل مديرية الصحة مباراة كرة القدم المقامة في الصالة المغطاة بين صحة المنوفية وصحة شمال سيناء بحضور كابتن إيهاب بيتا وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأكد الدكتور أحمد أهمية مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى "الرياضة للجميع" واهتمامه غير المسبوق بالرياضة، مشددا على أن الوزارة تعي هذا التوجه جيدًا وتسعى لتطبيقه بوصفه "أسلوب حياة" يضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة.

وقال الدكتور أحمد، إن الرئيس السيسي وجه بضرورة الاهتمام بالرياضة من خلال التعاون البناء بين وزارات الشباب والرياضة، ووزارة الصحة، مشيرا إلى أن الوزارة تنفذ العديد من الأنشطة المختلفة في مجالات التنمية الرياضية والصحية، من خلال عشرات البرامج بالتعاون مع مختلف الوزارات، وتطبيقها على مستوى المديريات بمحافظات الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة شمال سيناء: مبادرة «الرياضة للجميع» تضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة
  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس لجنة القيادات لاختيار وكيل مدرسة صناعي وزراعي وتجاري
  • وزير التعليم ومحافظ الفيوم يزوران مدرستي "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات" و"عائشة حسانين الثانوية بنات"
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم بورسعيد لمتابعة سير العملية التعليمية
  • وقع من الدور الثاني.. مصرع طالب داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية
  • مدرسة بمدرسة.. القليوبية تطلق حملة للكشف عن فيروس سي بين طلاب الإعدادية
  • في الذكرى الـ 51 للانتصارت المجيدة.. مركز الحوار للدراسات ‏السياسية والإعلامية ينظم ندوة «أكتوبر معركة نصر»‏
  • محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة وإزالة الإشغالات
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي بمدرسة طامية الإعدادية الجديدة
  • «تعليم القاهرة» توجه الطلاب بالانتظام في الحضور والمشاركة بالأنشطة