الحديدة – سبأ :
نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة اليوم مسيرة طلابية حاشدة تأييدا لعملية طوفان الأقصى.

وردد المشاركون في المسيرة التي حضرها مدير المديرية محمد الموساي، الشعارات والهتافات المعبرة عن التأييد الكامل لعملية طوفان الأقصى والتضامن مع الشعب الفلسطيني ضد ما يتعرض له من عدوان صهيوني.

وأدانوا ما يتعرض له الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية من جرائم وحشية من قبل العدو الصهيوني، مستنكرين المواقف المخزية لدول التطبيع مع الكيان الصهيوني رغم ما تحققه المقاومة الفلسطينية من انتصارات.

وعبر بيان المسيرة الذي تلاه نائب مدير التربية والتعليم بالمديرية عباس عمر، عن الفخر والاعتزاز بما يسطره الأبطال المقاومون في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل.

وأشار البيان إلى أن انتصارات المقاومة تبشر بالنصر بعد تمادي الاحتلال الصهيوني في ارتكاب المجازر واعتقال الأسرى وانتهاك المقدسات وهدم المنازل وممارسة شتى انواع الانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد أهمية دعم المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل حتى تحقيق النصر الكامل وتحرير كل شبر في فلسطين من دنس الصهاينة الغاصبين.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني على الحديدة

الثورة نت/..

أدانت اللجنة الوطنية للمرأة العدوان الصهيوني على المنشآت المدنية الحيوية بمحافظة الحديدة الذي راح ضحيته شهداء وجرحى من المدنيين.

واعتبرت اللجنة في بيان ، العدوان السافر على مينائي الحديدة ورأس عيسى ومحطتي الحالي ورأس كتنيب الكهربائية تصعيدًا خطيرًا في محاولة بائسة لثني الشعب اليمني عن أداء واجبه المقدس تجاه الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وحمل البيان الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان وذلك بمنح العدو الإسرائيلي كامل الدعم لارتكاب الجرائم والانتهاكات للقوانين الدولية .. مؤكدا أن هذه الجريمة على الحديدة توضح للعالم أن الكيان الصهيوني ليس خطرًا على الشعب الفلسطيني وحده بل على كل شعوب الأمة الإسلامية.

ونوه إلى أن العدوان على الحديدة لن يثني الشعب اليمني الذي يدفع ثمن مواقفه المشرفة الداعمة للشعب الفلسطيني عن الاستمرار في مساندته ومساندة الشعب اللبناني، بل يزيده إصرارًا على التمسك بمواقفه الشجاعة.

ودعت اللجنة أحرار الأمة الإسلامية والعالم للتحرك بكل السبل والوسائل الممكنة لمواجهة العدو الصهيوني والوقوف إلى جانب الشعوب المستضعفة بالدعم والمساندة.

مقالات مشابهة

  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • إخوان الأردن يدعون للنفير الجمعة دعما لـطوفان الأقصى في ذكراها الأولى
  • "حماس" تدعو إلى أوسع مشاركة في فعاليات ذكرى طوفان الأقصى
  • وقفات طلابية بصنعاء تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • مدارس محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • رباطة علماء اليمن: ما يقوم به العدو الصهيوني هي محاولات بائسة لاسترداد قوة الردع التي فقدها في معركة طوفان الأقصى
  • المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة
  • المؤتمر يدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • مجلس الشورى يدين العدوان الصهيوني على الأعيان المدنية في الحديدة