يمانيون:
2024-10-06@03:16:47 GMT

المقاومة الإسلامية في لبنان تزف اثنين من شهدائها

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

المقاومة الإسلامية في لبنان تزف اثنين من شهدائها

يمانيون../ زفت المقاومة الإسلامية في لبنان الشهيدين المجاهدين محمود أحمد بيز ‫وحسين عباس فصاعي اللذين ارتقيا اثناء قيامهما بواجبهما الجهادي.
وجاء في بيان للمقاومة نقله موقع المنار اليوم الثلاثاء: “بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد محمود أحمد بيز (كاظم) من بلدة مشغرة في البقاع الغربي، والذي ارتقى أثناء قيامه بواجبه الجهادي.


وأضاف البيان: “وبمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد حسين عباس فصاعي (ساجد كربلاء) من بلدة كونين جنوب لبنان، والذي ارتقى أثناء قيامه بواجبه الجهادي”.
وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، في بيان لها، أن “مجاهدي المقاومة الإسلامية قاموا صباح اليوم باستهداف آلية لجيش العدو الصهيوني في موقع المطلة وحققوا فيها إصابات مباشرة”.
كما صدر بيان آخر عن “المقاومة الإسلامية”، جاء فيه:” قام مجاهدو المقاومة الإسلامية عند ظهر هذا اليوم في 17 أكتوبر 2023 باستهداف دبابة صهيونية في ثكنة راميم وأوقعوا فيها إصابات مباشرة”. # كيان العدو الصهيوني‎#فلسطين المحتلةالمقاومة الإسلاميةحزب اللهلبنان

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المقاومة الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

بيان من المقاومة الإسلامية.. ماذا جاء فيه؟

أصدرت المقاومة الإسلامية بياناً جاء فيه: "بِسْمِ اللَّـهِ الرحمن الرَّحِيمِ ﴿أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ على نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ﴾ صدق الله العلي العظيم دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، *ولدى محاولة ‏قوة من جنود العدو الإسرائيلي التسلل باتجاه خلة شعيب في بليدا، استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأحد 06-10-2024 *بقذائف ‏المدفعية، فأُجبرت على التراجع وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة*. ﴿وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيم﴾ الاحد 6-10-2024 02 ربيع الثاني 1446 هـ".

مقالات مشابهة

  • بيان من المقاومة الإسلامية.. ماذا جاء فيه؟
  • المقاومة الإسلامية في لبنان: شن مجاهدونا هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة شمشون مُستهدفةً ‏أماكن تموضع واستقرار ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بِدقة
  • عراقجی یدعو إلى تکثیف التحرکات للدول الإسلامیة ضد العدو الصهيوني
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تعلن استهداف قاعدة “رامات ديفيد” وشركة “أتا” بصلية من صواريخ فادي 1
  • جيش العدو الصهيوني يعترف بإصابة 38 جندياً في معارك بلبنان خلال الـ24 ساعة الماضية
  • ثلاثة اهداف إسرائيلية كانت بمرمى المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم
  • اشتباكات بين المقاومة الإسلامية والعدو في محيط بلدية العديسة
  • شخصيات: استهداف القادة لن يوهن المسار الجهادي
  • المقاومة الإسلامية في لبنان.. وابل من الصواريخ استهدفنا به الثغرة ومدن اخرى
  • محققاً إصابات مباشرة.. حزب الله يستهدف تحركات العدو الصهيوني في مستوطنة مسكاف عام