الثورة نت/

كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية، اليوم الثلاثاء، بأنّ الولايات المتحدة الأمريكية “تتولى قيادة الحرب بدلاً من الكيان الصهيوني، وفقاً لمصالحها في المنطقة.

وأفادت الصحيفة، بأنّ وصول حاملة الطائرات الأمريكية، وتدخّل وزير خارجية واشنطن، أنتوني بلينكن، وتصريحات الرئيس جو بايدن وزيارته المرتقبة إلى الكيان الصهيوني، هي “أمور تظهر الدعم الأمريكي الوثيق للكيان المحتل، إلا أنّ “هذه المساعدة لها ثمن”، على حدّ تعبيرها.

وإذ أعلن البيت الأبيض أنّ بايدن سيزور الكيان الصهيوني يوم غد الأربعاء، رأت “يديعوت أحرونوت” أنّ وصوله “قد يحدّد حدود منطقة الحرب، كجزء من حرب واسعة ضدّ إيران”.

ولفتت إلى أنّ المرحلة الحالية هي “المرحلة الدبلوماسية”.. مُرجعةً “تأجيل الاجتياح البري لقطاع غزة” إلى ذلك، ومؤكدةً أنّ الاجتياح “لن يحصل خلال زيارة بايدن”.

في غضون ذلك، أفادت وسائل إعلام العدو بأنّ كيان الاحتلال “طلب مساعدةً من الولايات المتحدة، بقيمة عشرة مليارات دولار”.

وفي سياق الدعم الأمريكي المستمر للعدو في عدوانه على قطاع غزة، وصل قائد القيادة المركزية الأمريكية، مايكل كوريلا، صباح اليوم، إلى الأراضي المحتلة، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام العدو.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

“حماس” تشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في عمق الكيان الصهيوني

الثورة نت../

أشادت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بالضربة الصاروخية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية والإخوة أنصار الله في عمق كيان العدو الصهيوني.. مؤكدة أن الضربة اليمنية رد طبيعي على العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني، وعلى اليمن الشقيق والمنطقة العربية.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم الأحد: “إن العدو الصهيوني لن يحظى بالأمن ما لم يتوقف عدوانه الوحشي على شعبنا في قطاع غزة.”

وشددت على أن ما تقوم به جبهات المقاومة في اليمن ولبنان والعراق من مواصلة عمليات الإسناد والمواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني هو حق أصيل لمقاومة الأمة وشعوبها.

وأضافت: “إن ما تقوم به جبهات الإسناد هو تأكيد على وحدة أمتنا ومصيرها المشترك في مواجهة المشروع الصهيوني وهيمنته الاستعمارية في فلسطين والمنطقة العربية”.

وجددت دعوتها لكل القوى والشعوب الحرّة والضمائر الحيّة في الأمة الإسلامية والعالم، لمواصلة دعمهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، حتى وقف العدوان على غزة.

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام أمريكية: ترامب كان يلعب الجولف في ناديه أثناء تبادل شخصين إطلاق النار
  • وسائل إعلام أمريكية: جهاز الخدمة السرية استجاب لحادث إطلاق النار الذي لم يكن يستهدف ترامب
  • رئيس “حزب العمل” الصهيوني: الحكومة الفاشلة تقود البلاد لحرب أبدية
  • حركة الأحرار الفلسطينية تبارك العملية اليمنية النوعية في عمق الكيان الصهيوني
  • “حماس” تشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • الجبهة الشعبية: الرد اليمني الباليستي في عمق الكيان الصهيوني تعزيز لمعادلة الردع
  • جيش العدو الصهيوني يعترف بسقوط صاروخ على “تل أبيب” اُطلق من اليمن
  • وسائل إعلام أمريكية تكشف عن دور قوات الإصلاح في دعم العمليات العسكرية الأمريكية
  • وسائل إعلام: وفد الحوثيين يزور القاهرة لبحث هذا الأمر
  • الكيان الصهيوني يواصل غاراته على قرى وبلدات جنوب لبنان