الضالع(عدن الغد)خاص.

برعاية السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بمديرية الشعيب بمحافظة الضالع وبدعم من رجل الخير والعطاء محسن ناصر قاسم صالح القشم أبو (مطهر ) شهدت قاعة الفقيد محمد العيسائي بعاصمة مديرية الشعيب  صباح اليوم الثلاثاء حفل تكريمي كرمت فيه إدارة التربية بالمديرية رواد العمل التربوي والتعليمي والأستاذة الكرام الذي خدموا أربعين عام وأكثر في العمل التربوي.

الحفل الذي بداء بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوبي  ألقيت في الحفل عددا من الكلمات منها الكلمة الترحيبية لمدير التربية والتعليم بالمديرية ألقاها الأستاذ محمد الحميدي وكلمة السلطة المحلية المديرية ألقاها مدير عام المديرية الأخ حسين حسن عسكر وكلمة المجلس الانتقالي بمديرية الشعيب ألقاها العميد يحي عباد تتطرق الكلمات عل أهمية هذا التكريم الذي كرم فيه كوكبة من رواد التربية والتعليم خلال مشوار عملهم خلال أربعون عام وأكثر وهم لايزالون في الميدان يؤدون رسالتهم السامية في تربية وتعليم الأجيال بكل امانه وتفاني وإخلاص لعملهم التربوي   وأكدت تلك الكلمات عل الجهود الكبيرة الذي قدمها هولا الأساتذة الأجلاء في تعليم الأجيال خلال فترة خدمتهم التعلمية والتربوية  واثنوا خدمتهم في مجال عمل هولا الرواد.

كما أكدت تلك الكلمات عن شكرها وتقديرها لرجل الخير والعطاء محسن ناصر قاسم القشم أبو مطهر عل دعمه السخي والمعهود لتكريم هؤلاء المعلمين  الاجلاء وأكدوا  في ختام كلماتهم بأن هناك تكريم المعلمين الآخرين والذي سيتم عل مراحل. 

كما ألقيت كلمة الأساتذة المكرمين  ألقاها الأستاذ عبد الكريم علي صالح  شاكرا من خلالها رجل الخير أبو مطهر القشم عل دعمه السخي لتكريمهم. 

وفي الحفل القيت قصيده شعرية للشاعر محمد عبيد نالت إعجاب الحاضرون وفي نهاية الحفل تم تكريم المعلمين بحضور قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي ومشايخ وأعيان الشعيب ومدراء المدارس في المديرية.

من*فهد محسن 

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة

الثورة نت|

تفقد محافظ حجة هلال الصوفي ووكيل المحافظة لشؤون مديريات المدينة أحمد الأخفش اليوم سير العمل في فرع مكتب التربية بكحلان عفار.

واطلع الصوفي والأخفش ومديرا أمن المحافظة العميد علي القاسمي والصناعة محمود وهبان على مستوى انضباط الكادر التربوي بالمكتب.

واستمع الزائرون من مدير إدارة التربية بالمديرية فايز جواس الى شرح حول الاستعدادات للعام الدراسي وجهوزية 56 مدرسة لاستقبال 12 ألف و 500 طالب وطالبة منهم 10 آلاف طالب وطالبة اساسي.

ونوه محافظ حجة بالجهود المبذولة من القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديرية في استمرارية العملية التعليمية رغم كافة الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

مقالات مشابهة

  • رواد أعمال يشقون طريق النجاح ويسعون للتطوير والتوسع
  • ليلة "وردة" تجمع أربع نجمات في جدة
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات بجدة
  • الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة
  • Clemta: منصة شاملة لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الذين يتوسعون في السوق الأمريكية والعالمية
  • التربية تناقش مستجدات تطبيق منهجية فرق الإشراف التربوي
  • التربية : ترشيح 3232 خريجا وخريجة للانضمام للحقل التربوي
  • عاشور: رعاية رواد الأعمال والمبتكرين والنوابغ أولوية قصوى لوزارة التعليم العالي
  • وزير التعليم العالي: رعاية رواد الأعمال والمبتكرين والنوابغ أولوية قصوى للوزارة