موقع 24:
2024-10-02@03:39:22 GMT

الأربعاء.. 7 خيول تتنافس على كأس الوثبة بالسويد

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

الأربعاء.. 7 خيول تتنافس على كأس الوثبة بالسويد

يستضيف مضمار "جاكرسرو" بمدينة مالمو السويدية غداً الأربعاء سباق كأس "الوثبة ستاليونز"، لمسافة 1200 متر، والمخصص للخيول العربية الأصيلة في سن 4 سنوات فما فوق، تحت مظلة النسخة الـ15 لمهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وتشارك في السباق 7 من نخبة الخيول أبرزها صاحب التصنيف الأعلى "وسمي الخالدية" لإسطبلات الخالدية في بولندا، بإشراف جانسيوسز كوزلاوسكي، وقيادة أندرياس جرابيرج، والجواد "أيمن" للمالكة والمدربة ماريا هاجمان إريكسون، وقيادة الفارسة أولريكا هولمكويست.

كما ينافس في السباق "ديغلانو" للمالكة والمدربة ماريا هاجمان اريكسون، بقيادة الفارسة ريبيكا ستيل جلوفز، و"هاسارد دو فاوست" للمالكة والمدربة كاميلا نلسون، بقيادة الفارس جاكوب جوهانسون.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كأس الوثبة كأس الوثبة ستاليونز

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية: مصر تتقدم بقيادة الرئيس في طريق الإنجازات بكل المجالات

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، «نشهد لحظات غالية في حياة نخبة من شباب هذا الوطن، اجتهدوا وثابروا طوال فترة دراستهم، يقفون اليوم في صلابة حراسًا للأمن، ليؤكّدوا أنّهم جديرون للإنضمام الى صفوف عطاء رجال الشرطة لترسيخ دعائم الإستقرار لهذة الوطن العظيم.

وأضاف وزير الداخلية خلال كلمته بحفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس السيسي، قائلًا: «من دواعي الفخر والاعتزاز مواكبة احتفالنا اليوم لذكرى نصر اكتوبر المجيد، الذي جسد بطولات ملحمة أبهرت العالم، وبهذه المناسبة يسعدني وهيئة الشرطة أن أتوجه بالتحية والتقدير لقواتنا المسلحة الباسلة راجين المولى عز وجل أن يكلل مسارات التكاتف والتكامل بين جناحي الأمن بالأمة المصرية للمزيد من التوفيق والسداد».

وتابع: «مصر تتقدم بقيادة الرئيس في طريق الإنجازات والتطوير بكل المجالات مدعومة بإرادة وطنية لبناء دولة حديثة، مما كان له عظيم الأثر في قدرة الدولة على مواجهة المتغيرات والأزمات المتتالية الناجمة عن تصاعد حدة الصراعات والاضطرابات على المستويين الإقليمي والدولي، والتي ألقت بظلالها السلبية على المقدرات السياسية والاقتصادية لشعوب العالم، وفرض على بلادنا تحديات كبيرة بحكم موقعها الجغرافي والمسئويات الواقعة على عاتقها لدورها الريادي في المنطقة».

مقالات مشابهة

  • توقيف رجل بالسويد حطم نوافذ في السفارة المغربية
  • مثلي يقتحم سفارة المغرب بالسويد بعد منع “زفاف” أجنبيين بمراكش
  • "لوف مي" يتوج بلقب كأس الوثبة في بولندا
  • المهر “لوف مي” يحرز لقب كأس الوثبة في بولندا
  • كيف اكتشفت خيول الإسكندر الأكبر ثاني أكبر منجم للملح في العالم؟
  • 7 خيول تتنافس على "كأس الوثبة" في بريطانيا
  • 7 خيول تتنافس على “كأس الوثبة” غداً في بريطانيا
  • 7 خيول في كأس الوثبة بمضمار ويندسور الملكي
  • وزير الداخلية: مصر تتقدم بقيادة الرئيس في طريق الإنجازات بكل المجالات
  • 5 أندية أوروبية تتنافس لضم العقيدي