الأسبوع:
2024-09-30@11:51:42 GMT

مشاهدة مباراة السعودية ومالي الودية بث مباشر اليوم

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

مشاهدة مباراة السعودية ومالي الودية بث مباشر اليوم

بث مباشر مباراة السعودية ومالي الودية، والمقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات الأخضر لبطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023، والمقرر إقامتها في قطر.

وتنطلق مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره منتخب مالي التي يحتضنها ملعب بورتيماو في البرتغال في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة السعودية ومالي الودية بث مباشر

ويبحث المنتخب السعودي في مباراة اليوم أمام منتخب مالي عن تحقيق فوزه الأول تحت قيادة المدرب الإيطالي المخضرم روبرتو مانشيني، والذي تولى المسؤولية خلفًا للمدرب الفرنسي هيرفي رينارد.

وخاض منتخب السعودية 3 مباريات ودية تحت قيادة الإيطالي روبرتو مانشيني، ولم ينجح في تحقيق أي انتصار، حيث خسر أمام كوستاريكا 1-3، وكوريا الجنوبية 0-1، وتعادل مع نيجيريا 2-2.

وغاب المنتخب السعودي عن الانتصارات في آخر 7 مباريات، حيث تلقى الهزيمة في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، ويعود انتصاره الأخير إلى السادس من يناير الماضي على حساب المنتخب اليمني بهدفين دون رد في بطولة كأس الخليج.

بث مباشر مباراة السعودية ومالي الودية

ويقدم موقع "الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة منتخب السعودية مع نظيره منتخب مالي الودية الدولية، والمقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات الأخضر لبطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023، والمقرر إقامتها في قطر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر منتخب السعودية المنتخب السعودي منتخب مالي السعودية مباشر السعودية مباشر اليوم السعودية لايف مباراة السعودية مباشر مشاهدة مباراة السعودية الان مشاهدة مباراة السعودية مباشر الان مشاهدة مباراة السعودية اليوم مباشر مشاهدة مباراة السعودية بث مباشر بث مباشر السعودية اليوم مباراة السعودية اليوم بث مباشر مباراة السعودية اليوم مباشر مباراة السعودية بث مباشر مباراة السعودية ومالي موعد مباراة السعودية ومالي المنتخب المالي السعودية ومالي السعودية أمام مالي بث مباشر

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم في ديربي الليجا اليوم بدون تقطيع hd يلا شوت

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم في ديربي الليجا اليوم بدون تقطيع hd يلا شوت

مقالات مشابهة