بوابة الوفد:
2024-10-02@03:20:39 GMT

العثور على جثمان شاب خليجي بالمهندسين

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

عثر رجال الامن، اليوم، على جثمان شاب خليجي ملقاه بشارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين، وجرى فحص الجثمان وتفريغ الكاميرات لفك طلاسم الواقعة.

العثور على جثمان طالبة الشرقية المتغيبة جهود مكثفة لحل لغز العثور على جثمان به أثار طعن بأكتوبر

وكان اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثمان شاب ملقاه أمام مطعم مأكولات شهير في ظروف غامضة.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمحل البلاغ وبالفحص تم التعرف على هوية الشاب الخليجي يدعى "حاتم، ويبلغ من العمر ٢١ سنة" يرتدي ملابسه وبحوزته متعلقاته، والمعاينة الاولية للجثمان كشفت تعرض الشاب لهبوط هاد في الدورة الدموية، ما اسفر عن سقوطه مفارقًا الحياة متأثرًا بإصابته.

وتم إيداع الجثة بثلاجة مستشفى إمبابة العام تحت تصرف النيابة العامة، لحين صدور تصريح بالدفن عقب إصدار الصب الشرعي الصفة التشريحية والتأكد من وجود شنهة جنائية في الواقعة من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خليجي المهندسين مدير مباحث الجيزة الجيزة مستشفى إمبابة على جثمان

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف حقيقة العثور على أعمال "سحر مؤمن زكريا" بمقابر مجدي عبد الغني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت  أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.
 بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة) "تم ضبطهم عدا نجله".

 وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب/ مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب/ مجدى عبد الغني لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة"، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًا وتسليمها عقب ذلك للاعب/ مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك. 
  تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

IMG-20240929-WA0005

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • وقع من الدور الخامس.. العثور على جثة شاب أسفل أحد العقارات في العجوزة
  • بالتفاصيل| العثور على جثة رضيع ملقى في مجرى مائي بالمنيا
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة شخص بنيل الوراق
  • الأمن يكشف حقيقة العثور على أعمال "سحر مؤمن زكريا" بمقابر مجدي عبد الغني
  • طبعوا صور السحر فى ستديو.. الأمن يكشف تفاصيل طلاسم مؤمن زكريا
  • ليس به إصابات.. تفاصيل العثور على جثة شخص بنهر النيل في الوراق
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • الواقعة من 25 يوما.. أقوال "تربي" مقابر الإمام الشافعي عن سحر مؤمن زكريا
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا