تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، تزامناً مع تنفيذ أعمال خاصة بخط المنتجات البترولية بمحور كورنيش النيل منطقة التبين. 

محافظ كفر الشيخ: الانتهاء من الأعمال الإنشائية لوحدة مرور بيلا الجديدة بنسبة 35% رئيس "العائلة المصرية" بألمانيا يشارك باحتفالية مرور 50 عامًا على نصر أكتوبر

مما يستلزم الغلق الكلى لإمتداد محور الكورنيش للقادم من التبين بإتجاه المعادى بالوصلة من نهاية سور قاعدة شرق الجوية وصولاً لركن فاروق مع تحويل حركة مرور المركبات بالإتجاه الأخر "القادم من المعادى إتجاه التبين" ليعمل بنظام الإتجاهين".

 على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال إبتداءً من الساعة 12 صباحاً يوم الأربعاء الموافق 18/10/2023 ولمدة 70 يوم.
 

 ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

وفي واقعة أخرى.. لحظات قاسية مليئة بالرعب والفزع عاشتها سيدة ثلاثينية داخل مصعد عقار في منطقة الجيزة، بعد أن سقط طفلها الرضيع في بئر الأسانسير وتعرضت للإغماء من شدة فزعها على الصغير.


تفاصيل تلك الواقعة المأساوية بدأت ببلاغ لأجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، بورود إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة صغير داخل بئر مصعد بأحد العقارات بمنطقة المنيب.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات، العثور على جثة طفل رضيع لم يتجاوز عامه الأول داخل بئر مصعد بأحد العقارات في المنيب، وتم إيداعه ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وشرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أنه أثناء توقف الأم انتظارا للمصعد داخل العقار المشار إليه وبعد وصول المصعد سقط الصغير من بين يديها إلى بئر المصعد وتعرضت الأم للإغماء في وقتها.


واستمعت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى أقوال شهود العيان في الواقعة، الذين قرروا العثور على جثمان صغير في بئر المصعد ووالدته مغشيا عليها، وبعد محاولات إفاقتها تحدثت إليهم تسأل عن طفلها، وتم إبلاغ المباحث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.
 

ديلر مخدرات القناطر وبحوزته 81 لفافة هيروين وحشيش
 

أمرت جهات التحقيق بالقناطر الخيرية، بحبس  مسجل خطر، لاتهامه بممارسته نشاطا إجراميا بالاتجار بالمواد المخدرة، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وكما ضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة "الهيروين والحشيش"، وسلاح أبيض، ومبلغ مالي وهاتف محمول، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت جهات التحقيق بإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

 

كانت البداية بتلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد تمكن ضباط مباحث المركز بالتنسيق مع مباحث مكافحة المخدرات، من ضبط عاطل لممارسته نشاطا إجراميا بالاتجار بالمخدرات.

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط "عمرو ص أ"، 38 سنة، عاطل، مقيم دائرة قسم أول شبرا الخيمة، حال تواجده بمدخل قرية أبو الغيط دائرة المركز، وبحوزته 81 تذكرة من مخدر الهيروين وقطعتي حشيش، وسلاح أبيض، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

 

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته غير المشروعة، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الادارة العامة لمرور القاهرة مرور القاهرة الخدمات المرورية كثافات مرورية المنتجات البترولية فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بمحل بالوراق

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل محل تجاري بمنطقة الوراق في الجيزة،  وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي اصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل محل تجاري بمنطقة الوراق في الجيزة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، مدعومة ب3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

وحرر رجال المباحث محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بمحل بالوراق
  • اللاعب عمر السعيد يتهم جاره بتحطيم زجاج مسكنه فى الشيخ زايد
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في الدقي
  • معاينة حريق نشب داخل مول في الشيخ زايد
  • كشف لغز سرقة أموال ومجوهرات من فيلا الفنانة فاطمة عيد
  • العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق مركب بكورنيش النيل فى الدقى دون إصابات