نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي وبالتعاون مع مركز إعلام نجع حمادى، ندوة موسعة بقرية الغربى بهجورة غرب مدينة نجع حمادى، حيث قام مجمع اعلام نجع حمادي لقاء جماهيرى كبير ضمن حمله (صوتك مستقبلك) أنزل وشارك  التي اطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات قطاع الاعلام الداخلي .    

وبدء اللقاء مصطفى محمود عمران رئيس الوحدة المحلية للغربى بهجورة بالترحيب بالسادة الضيوف كما نقل لهم تحيات اشرف انور رئيس المركز،  ثم ترك مجال الحديث الى ماجده الشرقاوي مدير مجمع اعلام نجع حمادي .

 

 وتضمن إلقاء الحديث عن أهمية دور الهيئة العامة للاستعلامات في نشر الوعي لدي الجمهور ،  ولا ياتى ذلك بثمارة الا من خلال الندوات التثقيف التي يقوم بها مجمع اعلام نجع حمادي ودر الهيئة في نشر الوعي في جميع المجالات ثم تناولات عنوان اللقاء شارك واختار رئيسك وان ضرورة المشاركه السياسيه في الاستحقاقات الانتخابية القادمه حتي ان يكون في قواعد الديمقراطية وحريه الراي منبهه لأهميه المشاركه السياسيه من قبل الشباب.

  وتابع الحديث الدكتورة هبه عبد المعز استاذ بكليه الاعلام جامعة جنوب الوادي، بضرورة المشاركة السياسية من قبل الشباب الذي يمثل اكثر من 60% من الخريطة السكانيه لجمهور مصر العربية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا مبادرة صوتك مسموع نجع حمادي نجع حمادی

إقرأ أيضاً:

الرئيس الصربي يحذر: الحرب بين الفصائل اللبنانية وإسرائيل ستجر الغرب والشرق لصراع عالمي

صربيا – أكد الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش في لقاء تلفزيوني أن الصراع بين الفصائل اللبنانية وإسرائيل، الذي أصبح حتميا تقريبا من شأنه أن يجر الغرب والشرق إلى المواجهة العسكرية.

وأشار فوتشيتش على شاشة تلفزيون “برفا” إلى أن سياسة الغرب المناهضة لروسيا قد تؤدي أيضا إلى صراع عالمي.

وفي السياق ذاته، حذر الجنرال تشارلز براون، رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة من أن أي هجوم إسرائيلي على لبنان قد يزيد مخاطر نشوب صراع أوسع تنجر إليه إيران والمسلحون المتحالفون معها.

وكانت صحيفة “الأخبار” اللبنانية كتبت أن تنظيمي “كتائب الفصائل المسلحة في العراق” أعلنت استعدادها للمشاركة إلى جانب الفصائل اللبنانية في حال موافقته، على “مواجهة أي عدوان إسرائيلي محتمل على لبنان”.

ونقلت الصحيفة عن مصادر في “االفصائل المسلحة في العراق” أن هذه الفصائل المسلحة أدليا بهذا الموقف خلال اجتماع بين فصائل العراقية ووزير الخارجية الإيراني بالإنابة علي باقري كني.

من جانبه قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، : “لست مستعدا لإبقاء الوضع على حاله في الشمال ونجري استعداداتنا لكن لا يمكنني الخوض في تفاصيل خططنا”.

وتابع: “نعرف أن لدى الفصائل اللبنانية أهدافا، ونحن منخرطون في دفاع قوي. نحن مستعدون لأسوأ الاحتمالات. إبعاد الفصائل اللبنانية وإزالته فعليا، لن يتم عبر الاتفاقيات على الورق، سيتعين علينا فرض هذا الأمر، علينا إعادة السكان إلى منازلهم في الشمال، ونحن نعمل على ذلك”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الرئيس الصربي يحذر: الحرب بين الفصائل اللبنانية وإسرائيل ستجر الغرب والشرق لصراع عالمي
  • "لمن أنت".. مؤتمر لخدام الشباب بنجع حمادي
  • الرئيس الصربي يحذر: الحرب بين حزب الله وإسرائيل ستجر الغرب والشرق لصراع عالمي
  • الدبيبة يحذر الأوقاف من التجاوزات، بعد منشور “الإباضية”
  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • زراعة النواب: ثورة 30 يونيو ستظل شاهدة على تماسك الشعب وانطلاق مسيرة الإنجازات
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • مواطن يستغيث بمجلس الوزراء من رئيس اتحاد الملاك لقطع المياه والكهرباء عنه
  • مجمع ديوا السكني في ورسان يحمل التصنيف البلاتيني
  • وزارة العمل تنظم ندوة بعنوان "أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع" بالمنيا