المشهد اليمني:
2024-09-29@07:08:12 GMT

”كريستيانو رونالدو” تعرض للهجوم وأصاب كاحله

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

”كريستيانو رونالدو” تعرض للهجوم وأصاب كاحله

تعرض اللاعب "كريستيانورونالدو" مهاجم ناي النصر السعودي أثناء مبارة منتخب البرتغال أمام منتخب البوسنة في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024. لهجوم أحد المشجعين حيث إقتحم ملعب المبارة أثناء وقوف اللاعب" رونالدو" بالقرب من خط التماس، وأمسك كاحله وتسبب بإصابته، فورا تدخل رجال أمن الملعب وابعدو المشجع عن رونالدو.

وفور حدوث هذه الواقعة ظهرت الكثير من التفسيرات بشأن نية المشجع من وجهة نظر النقاد كالتالي:

ظن البعض أن هذا المشجع متعصب لمنتخب البوسنة، واستاء من رونالدو بسبب النتيجة المذلة التي حققها منتخب البرتغال، والبعض الأخريرى بأن هذا المشجع مهووس بالأسطورة ليونيل ميسي ويكره رونالدو، وكانت الأراء الاخري أن هذا المشجع متعصب لبرشلونة ويكره رونالدو من فترة ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن مقاطع الفيديو التي ظهرت بعد المباراة وتوضح الواقعة بالتفصيل، تؤكد بأن هذا المشجع فقط كان يريد التقاط صورة تذكارية مع رونالدو ليس أكثر، وخاصة لأنه كان مرتديًا قميص النصر، وما تسبب في تصادمه مع الدون هي عشوائية رجال الأمن في التعامل مع الموقف، ولكن لم يكن هناك أي اعتداء على كريستيانو.

اقرأ أيضاً الحكم على اللاعب البرتوغالى ”كريستيانو رونالدو”بــ99 جلدة فى إيران جماهير إيرانية تطارد حافلة نادي النصر السعودي وتحاول الوصول إلى كريستيانو رونالدو ”فيديو” الأسطورة كريستيانو رونالدو: الدوري السعودي أفضل من البرتغالي وأنا لست مجنونًا كما يظن البعض جورجينا تنشر صور جديدة مع الدون ”كريستيانو رونالدو بعد فوز النصر السعودي بكأس الملك سلمان ”شاهد” أول لاعب يمني محترف يواجه كريستيانو رونالدو اليوم في مباراة ساخنة بالسعودية ”صورة” كريستيانو رونالدو يمنع زميله السابق من الانتقال إلى النصر السعودي أول تصريح للدون كريستيانو رونالدو بعد سجوده لله فرحا بالنصر على الشباب السعودي ”فيديو” نداء إنساني لكريستيانو رونالدو في السعودية غضب كبير جدًا من النجم العالمي رونالدو بعد خسارته أمام الاتحادي للمرة الثانية.. شاهدوا ماذا فعل بعد انتهاء المباراة مشهد مهين لكريستيانو رونالدو خلال حفل الجوائز السنوي.. هل تعمد الفيفا إهانة لاعب النصر السعودي؟ كريستيانو رونالدو: أنا سعيد وأتأقلم في السعودية بشكل أكبر دوري روشن السعودي: كريستيانو رونالدو يواصل ”الانفجار”.. ويهز شباك ”ضمك” بثلاثية مرعبة

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: کریستیانو رونالدو النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: تقديرات بأن نصر الله كان في المخبأ الذي تعرض للهجوم بالضاحية الجنوبية

إعلام إسرائيلي: تقديرات بأن نصر الله كان في المخبأ الذي تعرض للهجوم بالضاحية الجنوبية

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو
  • الدوري السعودي.. لقطة لرونالدو أثناء احتفاله بهدفه تشعل تفاعلاً
  • رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بالدوري السعودي
  • إعلام إسرائيلي: تقديرات بأن نصر الله كان في المخبأ الذي تعرض للهجوم بالضاحية الجنوبية
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي
  • رونالدو وأنجيلو يقودان النصر لعبور الوحدة في دوري روشن السعودي
  • رونالدو يعود لتشكيل النصر أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الوحدة في دوري روشن السعودي