عدن (عدن الغد) خاص :

عقدت مصلحة التأهيل والاصلاح بوزارة الداخلية، بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الاحمر، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، ورشة عمل تدريبية حول (الاطار القانوني المعمول به في ادارة السجون) لمدراء السجون المركزية و رؤوساء اقسام الشؤون الداخلية في المحافظات المحررة.

وأكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء صالح عبدالحبيب، على أهمية انعقاد الورشة لصقل مهارات المشاركين وتنمية قدراتهم والرفع من مستوى الأداء المهني لهم بما يسهم في الارتقاء بالعمل في السجون المركزية.

.

من جانبه دعا رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بعدن يان بوخلي، المشاركين إلى الاستفادة القصوى من ورشة العمل والتي تمنح المشارك معارف ومعلومات جديدة تسهم في تنمية مهاراته وقدراته المهنية والعملية وتطبيقها على الواقع العملي.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

"الزراعة" تتفقد زراعات الذرة بمحافظة الجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرا من الدكتور أنور عيسى رئيس الادارة المركزية لشئون المديريات، حول أعمال لجنة المتابعة التي تم تكليفها لتفقد حالة الزراعات بمحافظة الجيزة، وخاصة محصول الذرة.
وتأتي أعمال تلك اللجنة تنفيذا لتوجيهات وتعليمات وزير الزراعة لقطاع الخدمات الزراعية والمتابعة برئاسة الدكتور عباس الشناوي، والادارات المركزية التابعة للقطاع، بالمرور الدائم على كل المحافظات وتفقد حالة الزراعات، والتواصل مع المزارعين وتقديم الدعم الفني لهم، وعلاج المشاكل التي تواجههم.
وتفقد رئيس الادارة المركزية لشئون المديريات  اعمال مديرية الزراعة بالجيزة فيما يتعلق بموقف حماية الأراضي، وازالة التعديات على الاراضي الزراعية، وحالة المحاصيل الصيفية فضلا عن أعمال كارت الفلاح.
وتفقدت اللجنة بحضور المهندس عبدالسلام بغدادى مدير مديرية الزراعة بالجيزة وقيادات المديرية عددا من حقول محصول الذرة باعتباره محصولا استراتيجيا مهما، والذي وجدت حالته العامة ممتازة، ولا يوجد به أية اصابات حشرية، كما تم المرور ايضا على  السمسم ونخيل البلح.

1000057087 1000057105 1000057096 1000057090 1000057108 1000057113

مقالات مشابهة

  • "التحقيق الوطنية" تناقش تفعيل دور المساءلة الداخلية بوزارة الدفاع لحماية حقوق الإنسان
  • «معلومات مجلس الوزراء»: مصر تتبع المعايير الدولية لتأهيل ودمج ذوي الهمم
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة
  • وزيرة الشؤون تشكل لجنة لتلقي وتقصي شبهات غسل الأموال ضمن منظومة الوزارة لتعزيز الشفافية والنزاهة
  • اجتماع موسع بوزارة الداخلية لمناقشة قضايا الهجرة غير الشرعية
  • "الزراعة" تتفقد زراعات الذرة بمحافظة الجيزة
  • بعد امتحان الفيزياء.. ماذا ستفعل اللجنة الفنية بوزارة التعليم؟ (فيديو)
  • جُمد منذ 6 سنوات.. تضريب أملاك الكنائس في القدس يعود إلى الواجهة
  • باسيل: أهم ما في التيار هو الإنسان وكرامته
  • رئيس جامعة حلوان: انعقاد اختبارات القدرات لطلاب الثانوية المصرية خلال 7 أيام