تعرضت مغنية جزائرية شهيرة للتسمم ونقلت إلى المستشفى على الفور لكن فشلت كل محاولات إنقاذها، ورحلت على الفور بحسب مواقع محلية.

 

المغنية الشعبية الشهيرة إيمان تسونامي، توفت اليوم عن عمر 48 عاما، بعد تعرضها لسكتة دماغية، ومعاناتها مع المرض خلال الأشهر الماضية. 

 

دخلت الراحلة إيمان تسونامي إحدى المستشفيات إثر تعرضها لتسمم حاد انتقل إلى رئتيها، وانتشر في رجلها، وتدخل الأطباء لإنقاذها عن طريق البتر.

 

 

تطورت حالة إيمان تسونامي، وأصبحت حالتها حرجة طوال الوقت، وعانت من الصراع على المرض داخل العناية المركزة، وتكفل الملك محمد السادس بمصاريف علاجها. 

 

قرر ملك المغرب نقل إيمان تسونامي إلى المستشفى العسكري، التي توفيت بها، بعد أشهر من المعاناة، وهي ليست المرة الأولى التي تتعرض لهذه الأزمة. 

 

تعرضت إيمان تسونامي لأزمة مماثلة منذ سنوات، وغابت عن الساحة الفنية لفترة طويلة، وقبل إنها تعرضت للسحر والشعوذة من أحد المقربين منها، وهو  الأمر الذي تكرر مرة أخرى وتسبب لها في تسمم حاد ومضاعفات خطيرة لم ينفع معها علاج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العناية المركزة ملك المغرب وفاة إيمان تسونامي إيمان تسونامي إیمان تسونامی

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضها للتنمر.. سلمى أبو ضيف: "فعل مقزز ولن أتسامح"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت الفنانة سلمى أبو ضيف، عن استيائها من التنمر التي تعرضت له، اثر نشرها صورة لها، معلنة خبر حملها، وسخرية البعض من شكل جسدها وحجم بطنها.

ونشرت الفنانة منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، معلنة عن إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتنمرين الذين يسخرون من شكل جسدها وحجم بطنها بعد الإعلان عن حملها.

وقالت سلمى أبو ضيف: "إن السخرية من جسدي بسبب حجم بطني هو فعل تنمر مقزز.. لقد تعرضت للسخرية من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي، والآن ما حجم بطني! وكيف أحتاج إلى التوقف عن إظهاره".

وأضافت: "أعتقد أن حملي لا ينبغي أن يمنعني من العمل أو القيام بأشياء خاصة بي، وأعتقد أنه لا ينبغي لي إخفاءه لأنه يزعج نظرك، ببساطة لا تنظر لأنني أحبه واحتضنه حتى النهاية".

واختتمت أبو ضيف منشور لها قائلة: "لقد كنت صامتًا منذ أن بدأت مسيرتي المهنية بشأن مدى قسوة الناس معي.. والشيء المضحك أنهم لم يصبحوا أكثر لطفًا أو لطفًا بل أصبحوا أكثر قسوة، وبقدر ما لديهم من جرأة للتحدث بشكل سيء عني، لن أتسامح مع أي نوع من المضايقات أو العنف الكلامي تجاهي أو تجاه عائلتي.. سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية".

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها

أعلنت سلمى أبو ضيف خبر حملها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، قائلة: "حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع عليّ الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد، لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي".

مقالات مشابهة

  • وفاة امرأة بعد 6 جراحات تجميلية دفعة واحدة
  • حزب الله يكشف حقيقة ما تعرضت له القوات الصهيونية على الحدود ويؤكد ’’ماحدث اليوم ليس سوى البداية’’ (تفاصيل خطيرة)
  • بعد تعرضها للتنمر.. سلمى أبو ضيف: "فعل مقزز ولن أتسامح"
  • إصابة 180 راكبا على متن سفينة سياحية شهيرة بمرض مجهول
  • تفاصيل إحالة شيخ وفنانة شهيرة للمحاكمة العاجلة بمصر
  • الكشف عن المرض الذي تُوفيت بسببه الملكة إليزابيث
  • الأمم المتحدة: تسجيل 680 حالة وفاة بالكوليرا وأكثر من 186 ألف إصابة في اليمن  
  • لحظة سقوط مغنية يونانية شهيرة على المسرح بسبب جلطة دماغية
  • دولة إفريقية تعلن وفاة 8 أشخاص بفيروس خطير
  • ارتفاع الإصابات بجدري القرود في 15 دولة أفريقية.. و32 حالة وفاة