صدى البلد:
2024-10-05@15:44:05 GMT

حضور جماهيري كبير.. عرض "اعترافات زوجية" بالجزائر

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

شارك العرض المسرحي "اعترافات زوجية" للمخرج أحمد فؤاد، في المهرجان الثقافي الدولي للمسرح بمدينة بجاية بالجزائر، وسط حضور جماهيري كبير.

وقدَّمت فرقة صوفي للفنون الأدائية عرض "اعترافات زوجية"، بطولة أحمد السلكاوي ونورا عصمت، ضمن فاعليات المهرجان بدورته الثانية عشر، وقد حاز العرض على إعجاب النقاد وإشادة الجمهور الجزائري.

وتعد هذه المشاركة الثالثة لفرقة صوفي للفنون الأدائية، حيث شاركت الفرقة بالعرض المسرحي "بلا مَخرج" في 2015، و"نزهة في أرض المعركة" 2018.

"اعترافات زوجية" من إنتاج فرقة صوفي للفنون الأدائية، بطولة أحمد السلكاوي ونورا عصمت، إعداد موسيقي محمد عبد الله، سينوغرافيا ابوبكر الشريف، منفذ ديكور ابراهيم زينهم، مكياج رحاب سمير، مخرج مساعد أحمد رضا، مخرج منفذ محمد مبروك، إعداد وإخراج أحمد فؤاد.

رقم صادم.. فارق العمر بين مجدي الهواري وزوجته دنيا عبد المعبود فى ذكراه.. منير مراد اعتنق الإسلام لأجل فنانة شهيرة وتزوج شقيقة تامر حسنى مسرحية اعترافات زوجية 

وأعربت هبة عبد الغني عن سعادتها بهذا الحضور اللافت من قبل الجمهور لمشاهدة "اعترافات زوجية" على مسرح الجزويت ، خاصة أن هذه المسرحية كانت السبب في عودتها لخشبة المسرح من جديد بعد انقطاع وصل إلى ما يقرب ٢٠عاما.

وتقدم هبة شخصية ليز الزوجة التي تقوم بأدائها ضمن أحداث المسرحية، لما تحمله هذه الشخصية من تحديات والتى حمستها منذ القراءة الأولى لنسخة المسرحية (اعترافات زوجيه ) لمؤلفها الفرنسي (اريك شميت) والتي قام بإعدادها المخرج الشاب ( أحمد فؤاد ).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجمهور الجزائري

إقرأ أيضاً:

اعترافات المتهمين بغسل 60 مليون جنيه

اعترف المتهمون بغسل 60 مليون جنيه من تحصيل الأموال عن طريق قرصنة القنوات الفضائية والتعدي على حقوق الملكية وبث الأفلام والمسلسلات بطريقة غير شرعية.

تجديد حبس المتهم الخامس فى واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا

 

تفاصيل الواقعة كانت الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية قد تمكنت من ضبط 3 أشخاص غسلوا 60 مليون جنيه تحصلوا عليها من القرصنة على القنوات الفضائية.

واتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، الإجراءات القانونية حيال 3 أشخاص لقيامهم بغسل  الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامى فى مجال التعدى على حقوق الملكية الفكرية للشركات العالمية للإنتاج السينمائى والتليفزيونى، من خلال إنشاء وإدارة عدد من المواقع الإلكترونية وبث محتوى مقرصن من تلك الشركات، وتحصلهم على أرباح من نسب المشاهدات على تلك المواقع بالمخالفة للقانون، ومحاولتهم إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق شراء قطع الأراضي.

وقدرت أفعال الغسل بمبلغ 60 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • اعترافات المتهمين بغسل 60 مليون جنيه
  • إقبال كبير على عروض مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية الـ24
  • وسط حضور وتفاعل كبير.. انطلاق مبادرة «أنت الحياة» بقرية كوم أشفين مركز قليوب
  • عادل حمودة: أحمد زكي كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي
  • الحب الوحيد والمرض والأيام الأخيرة.. أسرار لأول مرة عن أحمد زكي
  • أحمد سليمان: كنا نتمنى إقامة حفل كبير لأننا بطل أبطال إفريقيا.. وهناك صفقات آخرى في الزمالك
  • بالفيديو.. هكذا كان تعبير طالبة غينية عن فرحتها بالتخرج من كلية الطب بالجزائر
  • أسر أوائل الخريجين بالكليات العسكرية: التحاق أبناءنا بالمؤسسة شرف كبير
  • حضور كبير بمسابقة أفلام الطفل بمهرجان الإسكندرية السينمائى
  • الرحالة القطري خالد الجابر يحل بالجزائر