احتفلت شركة “كريم” مؤخرًا بافتتاح مكاتبها الجديدة في المملكة العربية السعودية، وبالذكرى العاشرة على تأسيسها في المملكة، وذلك بحضور كبار الضيوف والمسؤولين في الجهات الحكومية السعودية، ومجموعة من مديري “كريم” من مختلف المدن الموجودة فيها، بما في ذلك مدثر شيخة الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “كريم”، وباسل النحلاوي المدير العام لشؤون النقل في الشركة.


واستضافت “كريم” حفلاً كبيرًا بمناسبة افتتاح مكتبها الجديد في قلب الرياض، الذي يعكس نمو “كريم” المستمر، ويرسخ التزامها بدعم رحلة التحول الرقمي في المملكة، والمساهمة في تعزيز اقتصاد متنوع ومجتمع شامل، تماشيًا مع أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
وأعرب مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “كريم”، عن سعادته بتحقيق هذه الخطوة المهمة، قائلاً: “إن افتتاح مكاتبنا الجديدة، وتجاوُز حاجز 10 سنوات في المملكة العربية السعودية، إنجازٌ بالغ الأهمية لشركة (كريم). نحن فخورون بدعم النمو الاقتصادي في المملكة العربية السعودية، وتعزيز توافُر الخدمات الرقمية عبر تطبيق شامل (Everything App)، من شأنه تقديم خدمات متعددة واستثنائية، تعمل على تبسيط وتعزيز الحياة اليومية لعملائنا”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية فی المملکة العربیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن الواجهة الجديدة “كانفاس” لمنصة “شات جي.بي.تي”

أعلنت شركة الذكاء الاصطناعي الأمريكية “أوبن أيه.آي” طريقة جديدة للتفاعل مع منصة محادثة الذكاء الاصطناعي “شات جي.بي.تي” بواجهة مستخدم تسمى “كانفاس”.

ويمكن من خلال هذه الواجهة فتح نافذة منفصلة، إلى جانب نافذة المحادثة العادية، مع مساحة عمل لكتابة النصوص أو أكواد البرمجة، كما يمكن للمستخدم توليد النصوص أو الأكواد على واجهة كانفاس، ثم تحديد الأجزاء التي قام نموذج اللغة الكبير بتعديلها.

وأشار موقع “تك كرانش” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أنه الإعلان عن الواجهة “كانفاس” تم بشكل تجريبي على منصة “شات جي.بي.تي بلس” وتطبيق مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت “تيمز”، وأن التدشين سيتم خلال الأسبوع الحالي لمستخدمي خدمتي “إنتربرايز” و”إديو”.

ويهدف العديد من شركات خدمات الذكاء الاصطناعي إلى توفير مساحات العمل القابلة للتعديل كطريقة عملية تتيح للمستخدمين الاستفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي.

وتوفر الواجهة الجديدة لمنصة شات” جي.بي.تي” ميزات مماثلة لتلك الموجودة في برنامج “أرتيكفاكتس” الذي تقدمه شركة أنثروبيك لتقنيات الذكاء الاصطناعي منذ يونيو الماضي.

وتسعى “أوبن أيه.بي” بقوة لمواجهة الخصائص والمزايا التي تقدمها الشركات المنافسة وطرح العديد من الخصائص الإضافية للإصدار مدفوع الثمن من منصة “شات جي.بي.تي” لزيادة قاعدة مستخدمي هذا الإصدار.

يذكر أن منصات محادثة الذكاء الاصطناعي الآلية لا تستطيع إتمام أي مشروعات كبيرة من خلال مساحة واحدة لكتابة أوامر المستخدم، في حين تكون قادرة على توفير نقطة بداية جيدة. ولكن مساحة العمل الإضافية الجديدة مثل “كانفاس” تتيح للمستخدم تعديل مخرجات منصة المحادثة وتصحيح ما بها من أخطاء، دون الحاجة إلى إنشاء جزء جديد بالكامل من المشروع لتنفيذ عملية التعديل.وام


مقالات مشابهة

  • “الأحوال المتنقلة” تقدم خدماتها في (36) موقعًا حول المملكة
  • الإعلان عن الواجهة الجديدة “كانفاس” لمنصة “شات جي.بي.تي”
  • الرئيس العليمي يهنئ الملك سلمان بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد حكم السعودية
  • بوزلاعة: افتتاح غرفة تغيير الملابس زلطن ضمن خطة “عودة الحياة”
  • “لا أعرف هل نستحق الصدارة أم لا؟”.. كونتي يتحلى بالحذر بعد ثلاثية كومو
  • السلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام المملكة العربية السعودية
  • الكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم المملكة العربية السعودية
  • “لحظة مهمة لتحقيق العدالة”.. كريم خان بشأن رفع السرية عن مذكرات القبض
  • لوحة “ص ق ر 2024” لمركبة “المرور السعودي” تلفت أنظار زوار جناح وزارة الداخلية المشارك في معرض الصقور والصيد السعودي العالمي
  • تحت اسم “كريم عبد العزيز”.. الإعلان عن لجنة تحكيم مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة