عربي21:
2024-10-03@08:55:32 GMT

ماكرون غاضب من مقطع مصور نشرته حماس لإحدى الأسيرات

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

ماكرون غاضب من مقطع مصور نشرته حماس لإحدى الأسيرات

ندد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الثلاثاء، بمقطع مصور نشرته حركة المقاومة الإسلامية "حماس" لأسيرة تحمل الجنسيتين الإسرائيلية والفرنسية.

ووصف الرئيس الفرنسي المقطع المصور، الذي تحدثت فيه الأسيرة عن تلقيها معاملة جيدة من قبل المقاومة، بأنه "مشين ومعيب".

وقال قصر الإليزيه في بيان إن "رئيس الجمهورية أُحيط علما بمقطع فيديو، ميا شيم، المواطنة الفرنسية الإسرائيلية، الذي نشرته حركة حماس الإرهابية".



وأكد الإليزيه أن ماكرون "يدعو للإفراج الفوري وغير المشروط عنها" مضيفا أن "فرنسا على أهبة الاستعداد وتسعى مع شركائها للإفراج عن رهائن فرنسيين تحتجزهم حماس".


والاثنين، نشرت "حماس" لأول مرة مقطعا مصورا لأحد الأسرى لديها، ظهرت خلال الشابة مزدوجة الجنسية وهي تتحدث بالعبرية مشيرة إلى أنها تعرضت لإصابة في الذراع وتم نقلها إلى غزة حيث تلقت الرعاية الطبية.

يشار إلى أن "كتائب القسام" أعلنت أن المقاومة لديها ما بين 200 إلى 250 أسيرا في قطاع غزة، منوهة إلى أن هناك أسرى أجانب لم يتم التأكد من هوياتهم، ويتم التعامل معهم كضيوف لدى المقاومة.

حماس تبث مقطع فيديو لإحدى الأسيرات الاسرائيليات في غزة.. تبدو في حالة صحية جيدة، وتقول إنها خضعت لعملية جراحية استمرت ثلاث ساعات، ورعاية طبية..
شاهد???? ????#عربي21 #غزة #غزة_الآن pic.twitter.com/zIEXNM0fPC — عربي21 (@Arabi21News) October 16, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية ماكرون حماس فرنسا حماس فرنسا الاحتلال الإسرائيلي ماكرون طوفان الاقصي سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

حماس تدعو للمشاركة الواسعة في جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان

غزة - صفا دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، جماهير شعبنا في الضفة الغربية والقدس المحتلتين للحشد والنفير العام المشاركة الواسعة في "جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان"، وفاءً وانتصارًا لدماء الشهداء الزكية، ودعمًا لخيار المقاومة والصمود. وقالت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الخميس، إن هذه الدعوة تأتي في ظل استمرار الاحتلال في حرب الإبادة الجماعية التي قاربت العام على أهلنا في قطاع غزة، وتصاعد الحملة الشرسة على محافظات الضفة والقدس، والعدوان الهمجي المتواصل على لبنان. وأهابت بالشباب الثائر في كل مدن وقرى ومخيمات الضفة، وحارات وأحياء القدس، للانتفاض والخروج في حشود واسعة، وتصعيد الاشتباك وعمليات المواجهة في مختلف نقاط التماس، والانخراط في ملحمتنا الوطنية "معركة طوفان الأقصى" المباركة. وأكدت دعمها لشعبنا الفلسطيني في كل ساحات الوطن وخارجه، وللشعب اللبناني الشقيق، الذين يثبتون بصمودهم تمسكهم بحقهم واحتضانهم للمقاومة، ورفضهم الرضوخ لمحاولات الاحتلال للنيل من عزيمتهم، رغم ما يمارسونه من بطش وظلم بحقهم.

مقالات مشابهة

  • حماس تدعو للمشاركة الواسعة في جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • جيسوس لمشجع: سنحقق جميع البطولات.. فيديو
  • سابقة في تاريخ الجمهورية الخامسة الفرنسية: مشروع قرار لعزل الرئيس إيمانويل ماكرون
  • حماس: جرائم الاحتلال واستهداف المدنيين بغزة لن تفلح في إخضاع شعبنا ومقاومته
  • كشف ملابسات مقطع فيديو تضمن قيام قائدي سيارتين "ميكروباص" بالسير برعونة بالقاهرة
  • نبارك الرد الإيراني الذي طال بضربة قاصِمة على رؤوس الاحتلال المُجرم
  • محاكمة عاجلة لشيخ وفنانة شهيرة.. وانتشار مقطع فيديو ‘‘خادش’’
  • مقطع فيديو يستعرض تصميم حافظة هاتف Galaxy S25 Ultra
  • كان موظفاً لديها..أونروا: لم نعلم أن أبو الأمين كان قائد حماس في لبنان
  • لماذا استهدفت إسرائيل قادة المقاومة في لبنان؟