علق المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي، منذ قليل عن مشادته مع سعيد بن رحمة لاعب محاربي الصحراء ونجم وست هام الإنجليزي، خلال مباراة مصر والجزائر، الودية أمس الإثنين.

وقرر المدير الفني لمنتخب الجزائر، استبدال لاعبه بن رحمة، خلال مباراة منتخب مصر الودية، أمس الإثنين، التي انتهت بالتعادل 1-1، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

وانفعل بلماضي، على بن رحمة، لدرجة أنه جذب اللاعب من قميصه في مشهد انتهى سريعًا دون أن يتطور للتشاجر.

وقال بلماضي في تصريحات نقلتها شبكة «يوروسبورت»، إنه لا يريد الحديث عن تفاصيل هذه الواقعة، لكن كل ما يريد توضيحه أن هذا يحدث في كرة القدم.

اقرأ أيضاً أرامكو السعودية تدرس استثمارات إضافية في الغاز المسال حقيقة غياب مبابي عن المؤتمرات الصحفية للمنتخب الفرنسي المخرج الأميريكي تارنتينو يزو قاعدة عسكرية إسرائيلية لدعم الجيش عاجل.. أرباح بنك الكويت الوطني تصعد 14 بالربع الثالث من 2023 عاجل: قوافل الإغاثة المصرية تتوجه لمعبر رفح استعدادًا لدخولها غزة صباح اليوم ”أول فيديو” البيت الأبيض: نأمل في فتح معبر رفح اليوم.. ومصر تريد ضمانا لدخول المساعدات عاجل.. قبول استئناف ريال مدريد حول عقوبة إيقاف ناتشو إسرائيل ترفض طلبا لزيلينسكي.. أعرف السبب ماذا علقت أسرة محمد صلاح عن تبرعه لسكان غزة؟ حماس: سكان غزة يشربون مياها غير صالحة للشرب «زيزو أساسيًا».. تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة الجزائر مصر تنتظر «موقفا» يسمح بفتح معبر رفح من غزة

وأضاف مدرب منتخب الجزائر «بن رحمة خرج ولم يكن سعيدًا وأنا أيضًا لم أكن سعيدًا، وهذا كل ما حدث بيننا لكن لم يكن الأمر مشاجرة».

ويستعد منتخب الجزائر لافتتاح مشواره بتصفيات كأس العالم 2026 بخلاف خوض كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: منتخب الجزائر بن رحمة

إقرأ أيضاً:

حقيقة الاجتماع السوري - التركي في بغداد.. ماذا يستفيد الأطراف الثلاثة؟ - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

كشف مسؤول في رئاسة الوزراء، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، حقيقية وجود اجتماع تركي – سوري مرتقب في بغداد كجزء من وساطة لحل الخلافات بين البلدين.

وقال المسؤول، لـ"بغداد اليوم"، إن "الأنباء التي تتحدث عن وجود اجتماع مرتقب في بغداد يضم شخصيات تركية وسورية من اجل وساطة عراقية بين البلدين غير صحيح، ولا توجد هكذا نية لعقد هكذا اجتماع".

وبين المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن "ما يتم تداوله بشأن وجود وساطة عراقية لحل الخلافات ما بين انقرة ودمشق، غير حقيقي، ولا يوجد شيء ملموس بهذا الموضوع لغاية الآن".
ويوم الجمعة الماضي، قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إنه لا يوجد أي سبب لعدم إقامة علاقات بين تركيا وسوريا، مشيراً إلى أنه لا يستبعد احتمال عقد اجتماع مع نظيره السوري بشار الأسد للمساعدة في استعادة العلاقات الثنائية بين البلدين.

وفي الاثناء، كشفت صحف سورية عن مصادر خاصة عن قرب انعقاد اجتماع "سوري-تركي" في بغداد قريبا، لاعادة العلاقات والتنسيق بين البلدين.

ويرى مراقبون ان تركيا لديها اهداف تتعلق باقامة عمليات عسكرية في شمال شرق سوريا اسوة بما يحدث في العراق بالتنسيق مع الجانب السوري ضد القوات الكردية المعارضة المسلحة، في عامل منفعة مشترك قد يعيد سيطرة النظام السوري على المناطق التي تقع خارج سيطرته لصالح مسلحين كرد او مسلحين اخرين.

وقد يدخل العراق خط التفاوض بين البلدين، خصوصا وان العراق كان قد وافق على العمليات العسكرية التركية بعد زيارة اردوغان وفق ما يحقق منفعة مشتركة ايضا لتطهير المناطق العراقية من سيطرة المسلحين الكرد مقابل تهيئة المناطق لطريق التنمية، وهو ذات الامر الذي قد يتكرر مع الجانب السوري باقامة عمليات عسكرية تركية مقابل اعادة سيطرة النظام السوري على هذه المناطق.

مقالات مشابهة

  • عاجل| التعليم العالي الفلسطينية: 8672 طالبا استشهدوا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • حقيقة الاجتماع السوري - التركي في بغداد.. ماذا يستفيد الأطراف الثلاثة؟ - عاجل
  • عاجل| الأممية لحقوق الإنسان: الأسرى الفلسطينيون يعانون انتهاكات إسرائيلية تمثل خرقا واضحا للقوانين الدولية
  • بعد عهد رئيسي والصواريخ.. ماذا تتمنى أربيل من نتائج انتخابات الرئاسة الايرانية؟ - عاجل
  • بالفيديو.. إدارة ويست هام تودع بن رحمة بعبارات قوية
  • سعيد بن رحمة ينضم إلى ليون بشكل نهائي.. رسميا
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن ضم المغربي سعيد بن رحمة لمدة 3 سنوات
  • عاجل - هجمات انتحارية تسفر عن مقتل 18 شخصًا.. ماذا يحدث في نيجيريا؟
  • الترجي يضم حارس مرمى منتخب تونس