موقع 24:
2024-10-05@00:12:29 GMT

يتظاهر بنوبة قلبية ليهرب من دفع فواتير 20 مطعماً

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

يتظاهر بنوبة قلبية ليهرب من دفع فواتير 20 مطعماً

ألقي القبض على ليتواني في إسبانيا، بعد أن تظاهر بإصابته بأزمة قلبية، في 20 مطعماً، ليتهرب من دفع الفاتورة، عقب الانتهاء من تناول وجبته.

وبحسب التحقيقات، يقوم خمسيني، لم يتم كشف هويته، بتقديم عرض مسرحي خداعي، بعد الانتهاء من تناول طعامه وشرابه في عدة مطاعم، يتظاهر فيها بإصابته بأزمة قلبية حادة، ووضع يده على صدره، ليسقط على الأرض متظاهراً بالإغماء، ليضطر المطعم إلى إنقاذه ونقله إلى أقرب مستشفى.


وظل هذا المحتال الخمسيني اتباع هذا النهج، في خداع 20 مطعماً، أغلبها بمنطقة كوستا بلانكا بإسبانيا، قبل أن يكتشف خداعه وتصرفه أحد أصحاب المطاعم، ويسارع بنشر صوره، محذراً المطاعم الأخرى، من الوقوع في "الأزمة القلبية" لهذا المحتال.

وفي الشهر الماضي، كان هذا الليتواني الخمسيني يستمتع في مطعم "El Buen Comer" في إليكانتي بإسبانيا، بوجبة المأكولات البحرية، وفور إحضار النادل فاتورته البالغة 34.85 يورو (37 دولاراً)، حاول المغادرة خلسة قبل أن يمسك به النادل، مطالباً إياه بدفع المال، ولم يجد المحتال سوى التذرع بنسيان محفظته في فندق قريب، ويذهب لإحضارها، فرفض النادل حجته، فبدأ في اللجوء إلى حيلته المعتادة، بالتظاهر بالإصابة بنوبة قلبية، لكن إدارة المطعم لم تنخدع بهذه الحيلة، وبدلاً من الاتصال بسيارة الإسعاف، كما اعتاد المحتال، واجه ضباط الشرطة، وواصل تظاهره بالمرض، إلا أن رجال الشرطة تعرفوا عليه من صوره.
ويواجه المحتال الآن عقوبة السجن التي قد تصل إلى عامين، بعد خداعه عشرات أصحاب المطاعم، الذين تقدموا بشكوى مشتركة ضده، حسب ما ورد في موقع "أدويتي سنترال".

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إسبانيا

إقرأ أيضاً:

5 نصائح ليتمتع الطفل بلياقة بدنية جيدة

يسعى الآباء والأمهات إلى الحفاظ على صحة أطفالهم وجعلهم اكثر لياقة حتى لا يصابوا بالسمنة وتكون أجسامهم قوية.
ووفق لموقع "kids health"، هناك خمس قواعد يجب أن يلتزم بها الطفل إذا كنت تريد أن يتمتع بلياقة بدنية جيدة، مع بعض الاستثناءات التي يمكن كسر القواعد فيها مثل المناسبات والاعياد.

نصائح للأطفال لصحة جيدة ولياقة بدنية سليمة

1. تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية
قد يكون للطفل طعام مفضل، لكن الخيار الأفضل هو تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة، للحصول على العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، حتى إذا كانت تلك الأطعمة ليست المفضلة له.
حاول أن تحتوي وجبات أطفالك على تناول الفاكهة والخضروات يومياً، ولابد الابتعاد عن الوجبات السريعة.
2. شرب الماء والسوائل الطازجة
عندما يشعر الطفل بالعطش الشديد، فإن الماء هو أفضل ما يروي عطشه، وليس المياه الغازية التي انتشرت بشكل مخيف ويستخدمها الأطفال بديل الماء.
كما يحتاج الأطفال إلى الحليب لاحتواه على الكالسيوم لبناء عظام قوية، و إذا كان عمر الطفل من 4 إلى 8 سنوات، عليه شرب 2½ كوب من الحليب يوميًا، وإذا كان عمره 9 سنوات أو أكثر، فلنحاول تناول 3 أكواب من الحليب يوميًا.


كما يفضل شرب السوائل الطازجة، والعصير الخالي من السكر من حين لآخر، ولكن ليس أكثر من كوب واحد في اليوم، والابتعاد عن  المشروبات السكرية، مثل المشروبات الغازية ومشروبات العصير المحلاه والمشروبات الرياضية، لأنها تحتوي على الكثير من السكر المضاف، ويضيف السكر السعرات الحرارية فقط، وليس العناصر الغذائية المهمة.
3. الاستماع إلى جسدك
كيف تشعر عندما تشعر بالشبع وعندما تتناول الطعام؟، عليك أن تعلم طفلك ملاحظة كيف يشعر عندما يشبع جدا، ومتى تشعر معدته بالامتلاء بشكل مريح. 

ففي بعض الأحيان، يأكل الناس كثيرًا لأنهم لا يلاحظون متى يجب عليهم التوقف عن الأكل، وقد يجعلك الإفراط في الأكل تشعر بعدم الارتياح وقد يؤدي إلى زيادة الوزن بشكل غير صحي.
4. حدد وقت استخدام الشاشات
إن كلما زاد مقدار الوقت الذي يقضيه الطفل في مشاهدة التلفزيون أو مقاطع الفيديو، أو ممارسة ألعاب الفيديو (أجهزة الألعاب أو الألعاب المحمولة)، واستخدام الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر، كلما قل الوقت المتاح له للقيام بالأنشطة النشطة، مثل ممارسة الرياضة. 


وقد لا يحصل على قسط كافٍ من النوم إذا قضى وقتًا طويلاً أمام الشاشة قبل النوم، لذا حاول ألا يقضي طفلك أكثر من ساعتين يوميًا أمام الشاشة، دون احتساب استخدام الكمبيوتر للأنشطة المدرسية والتعليمية.
5. كن نشطًا
عليك أن تجعل طفلك يمارس الرياضة المفضلة له وذلك بعد تجربة عدة رياضات مختلفة والاستقرار على واحدة.
كما يفضل أن يقضي الطفل بعض الوقت في اللعب في الخارج وسط الطبيعة. 

 

مقالات مشابهة

  • أغذية تسبب ظهور الطعم المر في الفم
  • كيف يمكن التخلص من حرقة المعدة؟
  • بالصور.. بيطري الأقصر تشدد حملاتها على المطاعم استعدادا للموسم السياحي
  • فواتير الخيانة: حان وقت السداد
  • 6 أطعمة تزيد من خطر الإصابة بالنوبات القلبية
  • 5 نصائح ليتمتع الطفل بلياقة بدنية جيدة
  • طريقة عمل برجر اللحم مثل المطاعم.. «اعرفي أسرار المحلات»
  • فوائد تناول كوب من الماء على الريق
  • دراسات تؤكد أن التسلط والتفاخر بالنفس أساسه مبني على التشكك في الذات
  • حوادث انهيار متكررة لواجهات المطاعم والمقاهي تهدد سلامة البيضاويين